استقرت إدارة نادي الأهلي السعودي على رحيل ثنائي الفريق الأول سانت ماكسيمان و ميريح ديميرال ضمن خطة إعادة هيكلة الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وذكرت التقارير السعودية الصادرة أن المدرب ماتياس يايسله يرغب برحيل الثنائي سانت ماكسيمين و ميريح ديميرال في الصيف خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

الوحدة السعودي يستهدف ضم محمد الشناوي من الأهلي موسيماني: أتمنى العودة إلى الدوري السعودي موسيماني: أتمنى العودة إلى الدوري السعودي

أبدى الجنوب أفريقي مدرب الأهلي المصري السابق رغبته في العودة للعمل في الدوري السعودي مرة أخرى في حال أتيحت له الفرصة وذلك بعد تجربته الأولى الناجحة مع أهلي جدة.

وقال موسيماني في تصريحات تداولتها وسائل الإعلام: " كنت أتمنى خوض التجربة في الخليج مع السعودية والإمارات، ربما أعود على المملكة مرة أخرى وربما قطر ".

وأضاف: " إذا سألتني وكان لدي خيار، سأعود إلى السعودية مرة أخرى، هناك دوري قوي وكل الإمكانات متاحة لك، فأنت تواجه ساديو ماني ويانيك كاراسكو وهناك لاعبون كبار، أفضل المدربين يكونوا هناك ".

وعن اقتراب دي بروين من الدوري السعودي علق قائلًا: " دي بروين قال أنه إذا كانت هناك فرصة للذهاب إلى السعودية، فسوف يذهب، هذا هو المكان الذي أريد البقاء فيه، حيث أريد أن أكون ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي نادي الأهلي الأهلي السعودي ماكسيمان ميريح ديميرال الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

إيكاردي على رادار الدوري السعودي

ألقت تقارير صحفية سعودية الضوء على رغبة مسئولي القادسية الصاعد حديثا للدوري السعودي في التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي نجم جالاتا سراي التركي خلال فترة الميركاتو الصيفي.

إيكاردي على رادار الدوري السعودي 

أوضحت صحفية اليوم السعودية أن القادسية قدم عرضا تبلغ قيمته 20 مليون يورو ويصل إلى 25 مليون يورو بالحوافز من أجل التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي في فترة الانتقالات الصيفية.

ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول نشرة منتصف اليوم.. شحاتة مستمر مع الزمالك وناتشو إلى القادسية واستفسار سعودي عن نجم الأهلي

وأفادت الصحيفة السعودية بأن القادسية قدم عرضا لمدة موسمين يبلغ قدره نحو 50 مليون يورو بالحوافز من أجل الفوز بخدمات ماورو إيكاردي من جالاتا سراي التركي خلال الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة السعودية أن ماورو إيكاردي يقيم حاليا العرض المقدم من القادسية خاصة في ظل حصوله على راتب جيد.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن ماورو إيكاردي يرتبط بعقد مع جالاتا سراي التركي يمتد حتى صيف 2025.

مقالات مشابهة

  • حُسم الأمر.. كولر يوافق على رحيل مهاجم الأهلي لـ الدوري السعودي
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر
  • ضياء السيد: لابد من رحيل بعض أجانب الأهلي وبقاء معلول
  • إيكاردي على رادار الدوري السعودي
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول
  • عمر السومة على اعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين.. التفاصيل كاملة
  • بموافقة الخطيب.. رحيل نجم الأهلي مقابل 5 ملايين دولار
  • هدف الأهلي يقترب من العروبة السعودي