تسود حالة من الارتباك داخل أروقة نادى الزمالك، بخصوص وضع النادى الحالي ووجود العديد من الملفات الساخنة التي لم تحسم حتى الأن ولعل أهمها هو رفع إيقاف القيد عن الفريق الكروى الأول للتعاقد مع صفقات جديدة بعد الموسم الغير جيد الذي قدمه الفريق على الرغم من التعاقدات التي أبرمها المسؤولين عن الكرة في بداية الموسم الماضى، والتي لم تأتى ثمارها حيث خسر الفريق بطولة الدورى العام والتي كان حاملا للقبها وأنهى البطولة في المركز الثالث، كما ودع دورى أبطال افريقيا من دور المجموعات، وخرج من كأس مصر في نصف النهائي أمام بيراميدز، وخسر بطولة السوبر المصرى أمام الأهلى قبل بداية الموسم الماضى، وودع البطولة العربية من دور المجموعات.

أخبار متعلقة

أوسوريو: فخور بلاعبي الزمالك.. وهذا سبب تغيير الجزيري

بث مباشر مباراة الزمالك والنصر السعودي في البطولة العربية

هل تنتهي أزمة غرامة كهربا لـ الزمالك اليوم؟ .. الدفع أم الإيقاف

ويعانى الزمالك من إيقاف القيد بسبب أزمة النادى مع سبورتنج لشبونة البرتغالى بخصوص لاعب الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا، والذي تم توقيع غرامة على الزمالك بسببه، قدرها 1.5 مليون دولار، بالإضافة إلى غرامة أزمة اللاعب الغانى بنجامين اشيمبونج والتي تقدر بـ 180 الف يورو كمكافأة مستحقة لصالح أشيمبونج بالإضافة إلى فائدة بنسبة 5٪ سنويًا اعتبارًا من 23 ديسمبر 2022 حتى تاريخ السداد الفعلي، بالإضافة إلى 90 ألف يورو غرامة تعاقدية.

وقام مسؤولو الزمالك خلال الأيام الماضية بتحويل 850 الف دولار لحساب نادى سبورتنج لشبونة، حتى يبدى حسن نيته للنادى البرتغالى ويقوم بإرسال خطاب للاتحاد الدولى بوجود اتفاق لجدولة المبلغ حتى يتم رفع إيقاف القيد عن القلعة البيضاء، لكن حتى هذه اللحظة لم يقوم مسؤولي سبورتنج لشبونة بالرد على نادى الزمالك بالإيجاب أو السلب.

الزمالك ازمات الزمالك ايقاف قيد الزمالك سبورتنج لشبونة شيكابالا الاتحاد الدولى لكرة القدم صفقات الزمالك

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الزمالك ازمات الزمالك ايقاف قيد الزمالك سبورتنج لشبونة شيكابالا صفقات الزمالك زي النهاردة سبورتنج لشبونة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك بأن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قام بقيد لاعب الوسط سيف جعفر في القائمة الأفريقية للفريق خلال الساعات الأخيرة.

وأشار المصدر خلال تصريحات صحفية، إلى أن قيد سيف جعفر في القائمة لن يمنع رحيله إذا تلقى النادي عرضا مناسبا لبيعه أو لإعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي وقت سابق، قام مسؤولو الزمالك بقيد المدافع جيفرسون كوستا، الذي انضم من أكاديمية كاستلو برانكو، في القائمة الأفريقية.

وتشمل قائمة الزمالك الأفريقية اللاعبين التالية أسماؤهم:

حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، محمود الشناوي، عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، أحمد محمود، محمود حمدي "الونش"، مصطفى الزناري، حسام عبد المجيد، أحمد مجدي، أحمد فتوح، حسن أبو المعاطي، محمود بنتايك، محمد حمدي، جيفرسون كوستا.

رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق حسام المندوه: الجميع سيخشى الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، أحمد حمدي، سيد عبد الله "نيمار"، محمد عاطف، أحمد عبد الرحيم "إيشو"، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، أحمد مصطفى "زيزو"، مصطفى شلبي، كونراد ميشالاك، سيف جعفر.

خط الهجوم: سيف الجزيري، حسام أشرف، ناصر منسي، سامسون أكينيولا، عمر فرج، سيدي ندياي.

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك الشاب: شيكابالا "يخوف أي حد" .. جوميز يصفني بالمجنون
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • الزمالك يفكر في إعارة سيدى ندياى لمنحه فرصة المشاركة وتطوير مستواه
  • الزمالك يدرس إعارة سيدى ندياى فى الموسم الجديد
  • صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع
  • أكاديمية سوس ماسة تخرج عن صمتها بخصوص فيديو الاعتداء على تلميذ داخل حافلة مدرسية
  • الزمالك يشكو رابيد بوخارست للفيفا رسميا بسبب بوبيندزا