شيع أهالي قرية ابويط التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف جنازة شاب لقى مصرعه وتحولت جثته إلى أشلاء امس السبت، إثر تصادم قطار به أمام مزلقان السكك الحديدية بمركز الواسطى.

تفاصيل الحادث

وكانت مديرية أمن بني سويف قد تلقت بلاغًا يفيد بحادث تصادم قطار بشاب أسفر عن وفاته في الحال أمام مزلقان الواسطى، وتم التوجيه بنقل الجثة إلى ثلاجة الموتى واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية بمحافظة بني سويف بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الواسطى المركزي.

وتبين من التحريات الأولية أن الشاب المتوفي يدعى؛ محمد إسماعيل عويس سيد 19 عامًا يقيم بقرية ابويط التابعة لمركز الواسطى، بمحافظة بني سويف أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير شرعي صدمه قطار وتحولت جثته إلى أشلاء.

وتحرر المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق التي صرحت بدفن الجثة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة بني سويف مزلقان السكك الحديدية مركز الواسطي مصرعه قطار تصادم قطار بوابة الوفد بنی سویف

إقرأ أيضاً:

بتكلفة تطوير 4.5 مليون جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف

شهدت محافظة بني سويف، اليوم الجمعة، إفتتاح مسجد الرحمن الغربي بقرية الدوية، التابعة لمركز ومدينة بني سويف، بعد إحلاله وتجديده، وأدى الأهالي صلاة الجمعة بالمسجد، في حضور النائب علي بدر، عضو مجلس النواب، وهاني الجويلي، رئيس مركز ومدينة بني سويف.

 

حيث أناب الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، رئيس مركز ومدينة بني سويف، لإفتتاح المسجد، بعد إحلاله وتجديده على مساحة 320 مترًا مربعًان تتضمن هذه المساحة 250 مترًا للصحن و70 مترًا كمصلى للسيدات، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت 4.5 مليون جنيه "جهود ذاتية" وضمن خطة وزارة الأوقاف لإعمار المساجد وتطويرها.

 

وقد أدى رئيس مركز بني سويف، ومرافقوه صلاة الجمعة في المسجد الجديد، وسط حضور من التنفيذيين بالأوقاف والوحدة المحلية وبعض القيادات التنفيذية والطبيعية، بالإضافة إلى عدد من أهالي القرية، معربًا عن سعادته بإتمام هذا المشروع الهام.

 

وأشار، إلى أن المسجد لا يعتبر فقط مكانًا للعبادة، بل مركزًا اجتماعيًا وتعليميًا يساهم في تعزيز القيم الروحية والأخلاقية بين أفراد المجتمع. وأكد أهمية التعاون بين الجهات الحكومية والأهالي في تنفيذ مثل هذه المشروعات، التي تعزز من روح التكاتف والتعاون بين أفراد المجتمع.

 

إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف 

 

إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف 

إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف 

 

مقالات مشابهة

  • مصرع سيدة أسفل عجلات قطار في محطة كفرالدوار بالبحيرة
  • النيابة العامة تصرح بدفن جثمان شاب عثر عليه متوفيا داخل منزله بالوادي الجديد
  • الأورمان تنتهي من توزيع اللحوم البلدي في 50 قرية ببني سويف
  • تشييع جثمان مدير الإصلاحية المركزية بمحافظة تعز العقيد أحمد الجنيد
  • هبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي نطاق مركز سمسطا ببني سويف
  • بتكلفة تطوير 4.5 مليون جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف
  • انتشال جثمان مزارع عجوز غرق في ترعة بسوهاج
  • تعرف على جهود محلية الواسطى ببني سويف في استجابتها لشكوى الأهالي
  • مصرع مسن صدمه قطار فى مركز أبو صوير بالإسماعيلية
  • مصرع شاب في تصادم دراجة بخارية بسيارة ببني سويف