تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت الفنانة شذى عن تفاصيل انفصالها، وذلك بعد فترة زواج استمرت أكثر من عام ونصف العام من رجل أعمال معروف.

وأكدت شذى، أنها في الوقت الحالي تركز في عملها، موضحة في تصريحات خاصة أن انفصالها عن زوجها رسميًا كان منذ أول العام.

ويشار إلى أن شذى احتفلت بعقد قرانها في ديسمبر قبل الماضي فى حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، حيث حرص على التواجد كل من: مى كساب، المطرب حاتم فهمى وهيثم شاكر الذى شهد على عقد القرآن.

يذكر أن شذى طرحت قبل أيام أغنية جديدة تحمل اسم "ناجحة"، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وعدد من المنصات الموسيقية.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنانة شذى المطربة شذى صور شذى شذي

إقرأ أيضاً:

وزيرة الثقافة تعلن برنامج مشاركة الوزارة في مهرجان العلمين

أعلنت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، برنامج مشاركة وزارة الثقافة بمهرجان العلمين 2024، والذي ينطلق 11 يوليو الجاري، ويستمر لستة أسابيع، بشراكة مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للعام الثاني على التوالي.

50 فعالية تُقدم في المدينة التراثية والمنطقة الترفيهية

وقالت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، في بيان إن برنامج الفعاليات يضم هذا العام أكثر من 50 فعالية متنوعة، تقدم في المدينة التراثية والمنطقة الترفيهية طوال فترة الفعاليات.

وأضافت وزيرة الثقافة أن مشاركة وزارة الثقافة في النسخة الثانية من مهرجان العلمين هذا العام تشهد زيادة عدد العروض الفنية والفعاليات الثقافية، بعد النجاح الذي حققه مهرجان العلمين العام الماضي.

وأكدت أن مهرجان العلمين أصبح وجهة سياحية هامة لآلاف السائحين من مصر والعالم، لما يتضمنه من حفلات وفعاليات متميزة بمشاركة نخبة من النجوم من مصر والوطن العربي، إلى جانب حفل الموسيقار هاني شنودة.

وأشارت وزيرة الثقافة، إلى أن برنامج هذا العام يتضمن مشاركة فرق الفنون الشعبية من المحافظات المصرية، والتي تقدم التراث المصري الأصيل لهذه المدن والمحافظات، ومنها فرق: العريش، الوادي الجديد، مطروح، الحرية بالإسكندرية، الإسماعيلية، أسوان، النيل للآلات الشعبية، الأقصر، إلى جانب فريق أوبرا عربي، وفقرات السيرك القومي.

فعاليات مميزة للطفل

وأضافت وزيرة الثقافة أن هذه الدورة من المهرجان ستشهد تخصيص فعاليات مميزة للطفل، ومنطقة عرض متميزة لمنتجات الحرف التراثية والتقليدية، كما سيشهد تقديم عروض: عرائس «الليلة الكبيرة»، والأراجوز وخيال الظل، إلى جانب حفل للفائزين والمتميزين من مسابقة «الصوت الذهبي»، وحفل موسيقي لأوركسترا بيت العود.

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • «خاص».. جواهر تكشف تعاونها مع «الكينج» محمد منير فى أغنية جديدة
  • غوغل تعلن عن موعد إطلاق سلسلة بكسل 9
  • «أتمنى الناس تدعلنا بالسعادة».. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • ⁠جلسة تصوير جديدة لـ أصالة باستخدام الذكاء الاصطناعي (صور)
  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • وزيرة الثقافة تعلن برنامج مشاركة الوزارة في مهرجان العلمين
  • أرملة عزت أبو عوف تحيي ذكراه بكلمات مؤثرة
  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة «الناس الحلوة» | فيديو
  • بعد غياب قرابة عام.. نورزي تطرح أحدث أعمالها الغنائية «قلبي بلو»