كشفت الصحف البريطانية مساء السبت عن الحديث الذي دار بين الامير ويليم ولي عهد المملكة المتحدة مع لاعبي منتخب انجلترا و جهازهم الفني بقيادة جاريث ساوثجيت عقب تعادلهم المخيب للأمال امام منتخب الدانمارك وهي المباراة التي اثارت الكثير من ردود الفعل السلبية في وسائل الاعلام الانجليزية .

وكان المنتخب الأنجليزي قد تعادل بهدف لكل منتخب مع منتخب الدانمارك وهو التعادل الذي جعل اسهم منتخب انجلترا تتراجع في المنافسة على بطولة اليورو نظرا لتواضع اداء المنتخب الانجليزي في البطولة حتى الان رغم الفوز في المباراة الاولى بهدف مقابل لاشىء على منتخب صربيا .

وكشفت صحيفة الديلي ميل الأنجليزية ان الامير ويليم دخل الى حجرة خلع الملابس للمنتخب الانجليزي عقب اطلاق صافرة نهاية المباراة وطالب لاعبو المنتخب الانجليزي بالهدوء التام والتعامل بعقلانية مع نتيجة المباراة ودعاهم الى عدم الاستماع مطلقا الى الاحاديث التي تحبط عزيمتهم نحو الاستمرار في الانتصار في مباريات البطولة .

وقالت صحيفة الديلي ميل نقلا عن ادم وارتون لاعب المنتخب الانجليزي : لقد حاول الامير ويليم رفع الروح المعنوية للاعبي المنتخب الانجليزي عقب المباراة مباشرة مؤكدا انها ليست نهاية العالم التعادل في مباراة مع المنتخب الدانماركي واننا لازلنا في مقدمة المجموعة ولم نخسر وعلينا ان نتطلع للفوز في المباراة القادمة .

يذكر ان المنتخب الانجليزي سيلاقي منتخب سلوفينيا في اخر مبارياته في الدور الاول لبطولة يورو 2024 وهي المباراة التي ستحدد ترتيب منتخب انجلترا في المجموعة الثالثة لليورو .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار يورو 2024 منتخب إنجلترا منتخب الدانمارك المنتخب الانجلیزی

إقرأ أيضاً:

شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024

شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024، يلتقي منتخب إيطاليا مع نظيره سويسرا مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

ويتواجه المنتخبان ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة يورو 2024، بملعب "الأولمبي برلين".

وتأهل منتخب إيطاليا إلى منافسات الدور ثمن النهائي من البطولة الأوروبية عقب احتلاله المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما حل المنتخب السويسري وصيفًا بالمجموعة الأولى بـ 5 نقاط.
 

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا اليوم في يورو 2024

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية. 
 

القناة الناقلة لمباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 
 

تذاع المباراة عبر قناة beIN sports Max 1.
 

معلقين مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024

سيعلق حفيظ دراجي بالإضافة إلى عامر الخوذيري على أحداث المباراة.

مواجهة صعبة

عد مواجهة اليوم صعبة رغم أن المنتخب الإيطالي هو حامل لقب النسخة الاخيرة من البطولة، خاصة أن المنتخب السويسري قدم مستويات رائعة في دور المجموعات وبات مرشحا للفوز بالمباراة والعبور لدور الثمانية، بينما  "الآزوري" لم يقدم العروض المنتظرة منه في دور المجموعات.

كان آخر لقاء جمع بين الفريقين في منافسات بطولة أمم أوروبا في نسخة 2020 فاز المنتخب الإيطالي بثلاثية نظيفة.

صعد المنتخب السويسري لدور الـ16 بصفته وصيف المجموعة الأولى بالبطولة، حيث افتتح مبارياته في البطولة بالفوز على المجر 3- 1 ثم التعادل مع اسكتلندا 2-2 ثم التعادل مع ألمانيا 1-1.

وصعد المنتخب الإيطالي لدور الـ 16 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية، حيث افتتح مبارياته بالفوز على ألبانيا 2 - 1 ثم الخسارة أمام إسبانيا بهدف نظيف، قبل أن يتعادل في اللحظات الاخيرة مع المنتخب الكرواتي 1-1 في الجولة الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • التعادل يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • يورو 2024.. إيطاليا في مهمة صعبة أمام سويسرا غدًا
  • مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 بألمانيا
  • مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 في ألمانيا
  • يورو 2024.. تعديلات في تشكيل المانيا قبل مواجهة الدانمارك
  • يورو 2024 : فيل فودين يعود الى معسكر منتخب انجلترا بألمانيا
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب بنما يفرض التعادل على الولايات المتحدة بالشوط الأول
  • قبل ثمن نهائي اليورو.. أزمة في منتخب إنجلترا بسبب "دراجة"
  • ساوثجيت يواجه موجة غضب جماهيرية رغم تأهل إنجلترا لثمن نهائي يورو 2024