أكد استشاري الجراحة التجميلية والترميمية ساري بن رباح، أن نشر صورة المريض في وسائل التواصل قبل وبعد الجراحة من الممارسات غير الأخلاقية عند أطباء التجميل.

وقال ساري بن رباح في تصريحات للإخبارية: «نشر صورة المريض في وسائل التواصل قبل وبعد الجراحة من الممارسات غير الأخلاقية عند أطباء التجميل»، مشيرًا إلى بعد أنها تكون مزيفة في بعض الأحيان.

وأضاف: «إحداث النتائج المطلوبة في عمليات التجميل يحدث بأمر الله سبحانه وتعالى، ويرجع أيضًا لخبرة الطبيب بالإضافة للتفاهم بين الطبيب والمريض».

وأتم: «هناك خلط بين المضاعفات والأخطاء الطبية، وهو يرجع إلى الطبيب سواء الإتقان وحدوث مضاعفات بعد ذلك، أو الإهمال وهو ما يعرضه للمسائلة».

فيديو | "غالبا ما تكون مزيفة"

استشاري الجراحة التجميلية والترميمية د. ساري بن رباح: نشر صورة المريض في وسائل التواصل قبل وبعد الجراحة من الممارسات غير الأخلاقية عند أطباء التجميل#برنامج_اليوم pic.twitter.com/Ic5FQ8DiZu

— برنامج اليوم (@Studioekhbariy) August 6, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وسائل التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

"حماية المنافسة" يبحث مع وفد المفوضية الأوروبية تعزيز التعاون

استقبل جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية برئاسة الدكتور/ محمود ممتاز؛ وفدًا رفيع المستوى من المفوضية الأوروبية برئاسة  أنيكا إريكسغارد - المدير العام للشؤون الاقتصادية والمالية بالمفوضية، وذلك بمقر الجهاز بالقرية الذكية.

رافق الوفد ممثلون عن وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي ترأسته الدكتورة سمر الأهدل - المشرف على قطاع التعاون الأوروبي، كما حضر اللقاء الأستاذة/ سارة عبد الحميد - رئيس مركز مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية UNCTAD للتدريب على حماية المنافسة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

جاءت الزيارة لاطلاع الوفد على التعديلات القانونية والإجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية لدعم جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية والحياد التنافسي.

كما تم مناقشة آخر التطورات المتعلقة بتنفيذ قانون وسياسات المنافسة في مصر، كما تم استعراض الإستراتيجية الوطنية لدعم سياسات المنافسة والحياد التنافسي، والخطوات التي اتخذتها الدولة المصرية في ذلك الشأن وتأثيرها الإيجابي على مستوى مصر في المؤشرات الاقتصادية العالمية، كما تم مناقشة سبل التعاون المشترك لتعزيز سياسات المنافسة ومكافحة الممارسات الاحتكارية.

مقالات مشابهة

  • بجهاز للقلب وحضانة للأطفال.. دفعة «طب المنوفية» تختم مسيرتها التعليمية بالخير
  • أمين صندوق الأطباء منتقدا قرارات التصالح في العيادات.. تزيد من أعباء المريض قبل الطبيب
  • “غلوبال فاينانس” تمنح “الخليج” جائزة أفضل بنك في الخدمات والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • "حماية المنافسة" يبحث مع وفد المفوضية الأوروبية تعزيز التعاون
  • منشور لتامر حسني يشعل السوشيال ميديا.. ما قصته؟
  • تأثير إيجابي للرياضة على وظائف الدماغ لكبار السن
  • التماس 6 أشهر حبس لسائق إندرايف بعد سرقته صحفية بقناة تركية
  • صاحب شركة سيتي كريك للمقولات يشكر الدكتورة هدى معروف على نجاح الجراحة
  • “أطول من اللحية”.. أوغندي يتخلص من كتلة في الوجه بجهود أطباء أتراك
  • دعاهم الى الخروج من البلدة... مزاح في روم أصاب سكّانها بالهلع وأمن الدولة أوقفت الفاعل