أفادت التقارير أن 50 سنت والملايين من أتباعه على وسائل التواصل الاجتماعي كانوا أهدافًا لعملية احتيال العملات المشفرة يوم الجمعة مما أدى إلى قيام المتسللين بسرقة جزء كبير من التغيير قبل إغلاقه بالكامل. المبلغ الدقيق الذي قدموه غير واضح. كتب مغني الراب في البداية على إنستجرام أن "من فعل هذا ربح 300 مليون دولار في 30 دقيقة" (لكل كوينتيليجراف)، ولكن تم تعديل المنشور منذ ذلك الحين ليبلغ 3,000,000 دولار اعتبارًا من بعد ظهر اليوم.

لن أصنع تورية "كن ثريًا أو مت وأنت تحاول"، ولن أصنع تورية "كن ثريًا أو مت وأنت تحاول"...

استخدم المحتالون حساب 50 Cent’s X والموقع الإلكتروني Thisis50 لدفع $GUNIT. كتب 50 Cent في منشور على Instagram يحتوي على لقطات شاشة للفوضى التي تتكشف: "لقد تم اختراق موقع Twitter وThisis 50.com الخاص بي، وليس لدي أي ارتباط بهذا Crypto". وأضاف: "لقد عمل تويتر بسرعة على إغلاق حسابي مرة أخرى". يبدو أن حساب X الخاص به وموقع Thisis50.com غير متاحين. ابق آمنًا هناك، وكن حذرًا من المشاهير الذين يستخدمون العملات المشفرة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أمراض ترفع الرأس

#أمراض ترفع الرأس

#محمد_طملية

إلى الصديق ” محمود عيسى موسى ” .

اسمع يا محمود . أنت ” فنان تشكيلي ” ، وكاتب وعضو هيئة ادارية في ” رابطة الكتاب ” ، وصاحب ” صيدلية الشمال ” في مدينة ” إربد ” ، والمقارنة بيني وبينك تبدو في صالحك للوهلة الأولى ، أو هي كذلك في نظر السذج فقط . انما أنا الأقوى ، وأتميز بإصابة ” سرطانية ” في موقع يرفع الرأس . اللسان أيها الصديق . أنت ، هل تجرؤ ، وبالأحرى : ألا تخجل من تقاريرك الطبية التي تقول أن ” السرطان ” أصابك في ( الخصية ) ؟ .

مقالات ذات صلة تشعتشبان مغشوش 2024/06/26

لاحظ أنني ذكرت أعلاه جزءا يسيرا مما ورد في ” المكالمة التاريخية ” التي جرت بيننا صباح الجمعة . وأعترف أن أسلوبك في مخاطبتي لم يعجبني بتاتا : لقد عاملتني كمصاب مستجد ، وكأنني طارئ ومتطفل على المرض . ولم يبق الاّ أن تأمرني بحفر خنادق لا مبرر لها ، مثلما يحدث في ” المعسكرات الكشفية ” : القادة لا يحبون أن يبقى المنتسبون الجدد مطروحين في الثكنات .

ايها الاستاذ . أنت أقدم مني ، وأكثر خبرة ، وأنت مبّجل ومهيب ومرهوب الجانب . ولكن هذا لا يعطيك أي حق في أن تهملني . بل على العكس : ساعدني يا أخي . أشر عليّ ، وسوف أستجيب دون تلكؤ . علّمني كيف أتألم برجولة .. وكيف أتجرع ” الكيماوي ” ، و ” أتعرض للأشعة ” ، دون أن يرف لي جفن .

” محمود ” بجد ، ساعدني في جعل ” السرطان ” تافها . وأنت تعرف أنه كذلك فعلا..

مقالات مشابهة

  • القبض على شخصين في حلب يقومان بترويج عملة مزيفة
  • وأنت في البيت.. خطوات شحن الرصيد من خلال تطبيق إنستاباي
  • الأمن العراقي يعلن اختراق حركة القربانيون المتطرفة التي تسببت بانتحار شباب
  • التلفزيونات تحاول استمالته
  • اختراق خطير.. مليشيا الحوثي تنجح في حفر أنفاق تمتد إلى مناطق سيطرة الشرعية في تعز
  • لماذا بدأت "بيتكوين" مشواراً جديداً للهبوط؟
  • احذر من الوقوع في فخها.. كيف عاقب القانون مزوري العملات ومروجيها؟
  • أمراض ترفع الرأس
  • عند ربط 3 حسابات بنكية بهاتف واحد.. كيف تستقبل تحويل النقود بـ«إنستاباي»؟
  • تشيلسي يجري اتصالاته بروشن لبيع روميلو لوكاكو