رد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي على تولي حسن حمدي رئاسة المارد الأحمر رغم كونه رئيسا لوكالة الأهرام التي هي راعي للنادي الأهلي.

عبدالحفيظ: الزمالك أول من خالف مطالبه بلعب مباريات من الدور الثاني

قال سيد عبدالحفيظ في تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق: بخصوص كابتن حسن حمدي، الزمالك لحد دلوقت عمره في 4 سنين خاد 3 دوري، الكابتن حسن حمدي وهو رئيس وكالة الاهرام، في سنة 2001 حصل على بطولة الدوري ورجع خدها 2003 و2004 وعمرها ما حصلت في تاريخ الزمالك.

وواصل: هناك مفارقة تاريخية لم تحدث في التاريخ، أن رئيس نادي الزمالك كان رئيسا لاتحاد الكرة، وهو المشير عبد الحكيم عامر سنة 1959 ، وفي عهده الزمالك خد 12 بطولة،  ومحدش اتكلم عن نظرية المؤامرة، رغم أن الأهلي ظل طوال تلك الفترة لم يحصل على بطولة.

وتابع: الأهلي قبل تعيينه المشير عامر ظل 9 سنوات من موسم 1948 يتوج بالبطولة، بعد تعيينه ظل الأهلي 12 عاما دون بطولة، ومحدش قال "مؤامرة.

وأكمل: الزمالك يحصل على الدوري مرتين كل 10 سنوات ، ويصدر للناس نظرية المؤامرة دائما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي عبدالحفيظ سيد عبدالحفيظ حسن حمدي الزمالك

إقرأ أيضاً:

جوميز يتحدث عن غياب الجماهير وأمر لم يعجبه في لاعبي الزمالك

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، أن مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز كانت صعبة، موجها التهنئة للفريق المنافس على المستوى الذي ظهر عليه في المباراة، ومشيداً بالمدير الفني للمنافس أيمن الرمادي.

وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلاً: " السبب الرئيسي في فوز الزمالك هو أن لاعبي الفريق كانوا يقاتلون في الجزء الهجومي، ولدي احساس مختلف في هذه المباراة بتسجيل أربعة أهداف وصناعة العديد من الفرص".

وتابع: "الأمر الذي لم يعجبني هو ترك المساحات للمنافس مما ساعد على تحولهم الهجومي، لكن في النهاية الأمر الجيد هو تحقيق الفوز، والنتيجة عادلة وفقا ما قدمه لاعبو فريقي".

وفيما يخص غياب الجماهير عن لقاء اليوم قال: "سأتحدث عن رأيي الشخصي، أنا كمدرب أفضل أن أرى الاستاد ممتلئ لأن قيمة الزمالك الكبيرة سببها الجماهير، ونحن كلاعبين وجهاز فني نفضل تواجد الجماهير دائما، وأحترم السبب الذي لم يجعلهم يحضرون لكن هناك جزء صغير حضر واستحقوا أن يفرحوا بفوز فريقهم".

وتحدث جوميز عن تدعيمات الفريق في الموسم الجديد قائلاً:" لا نستطيع قيد أي لاعب جديد بسبب إيقاف قيد الزمالك، وقد يكون الأمر سلبي بشكل عام، لكن الأمر إيجابي بالنسبة لي لأن الأمر يزيد من تركيزنا مع الفريق الأن وعدم الانشغال بأي أمور أخرى".

وأضاف:" نركز على المباريات المتبقية في وقت قليل وأتمنى أن نحافظ على عناصر فريقنا وألا يتعرض أي لاعب لإصابات في ظل ضغط المباريات".

وقال جوميز:" الحكم أدى مباراة جيدة، لكن إذا كان لدي وقت كاف بعد انتهاء الموسم سأقدم للحصول على دورة في التحكيم لمعرفة القوانين الجديدة".

واختتم المدير الفني قائلاً: "حسابيا الزمالك ليس خارج المنافسة على الدوري، رغم أن الأمور صعبة جدا بعد فقدان نقاط قبل مباراة سيراميكا كليوباترا، وفي الدوري لا تتوقع ماذا سيحدث ولابد أن نكون جاهزين لأي حسابات، وأنا كمدرب أعمل على كل مباراة بشكل منفصل للتركيز على الفوز، وكل لاعب يجب أن يقاتل على مركزه في الفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • اجتماعات هامة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي
  • هاجم الأهلي وأعلن تجديد عقد نجم الزمالك.. أحمد سليمان يطلق 8 تصريحات نارية
  • جوميز يتحدث عن غياب الجماهير وأمر لم يعجبه في لاعبي الزمالك
  • تعيين دانييل نيسبيت رئيسًا لقسم الأداء في نادي الأهلي
  • طلاب طب الأقصر يختتمون امتحانات نهامة العام
  • “عمومية” اتحاد الكرة تعتمد لجانه القضائية وهيئاته التحكيمية
  • عاجل.. الزمالك مهدد بعدم خوض السوبر الإفريقي وإهداء اللقب لـ الأهلي (مستندات)