خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمتها بعد الجدل الكبير الذي أثاره رواد السوشيال ميديا في الأيام القليلة الماضية بعد المقاطع الصوتية التي انتشرت للفنان حسام حبيب وهو يتحدث عن أسرة طليقته شيرين عبد الوهاب، مشيرا إلى أنهم آذوها وهم سبب خلافها مع شركة روتانا.

وقالت النجمة شيرين عبد الوهاب في تسجيل صوتي ببرنامج الحكاية مع عمرو أديب المذاع على قناة MBC مصر، مساء أمس السبت:" أخويا باعني وحسام عنده حق"، وأوضحت أنها حررت سابقًا توكيلين أحدهما عام والآخر خاص لشقيقها، وأن هذا الأمر هو ما عرضها لخسائر فادحة والدخول في منازعات قضائية، كما أكدت أنها ستكشف الحكاية كاملة بعد انتهاء التحقيقات وذلك احترامًا للقضاء و النيابة العامة.

وكشفت أيضًا أنها لا تستطيع نشر أي شئ على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي ولا تستطيع إدارتها أو التربح منها.

شيرين عبد الوهاب تدافع عن حسام حبيب

وقالت: "فوجئت باللي حصل على السوشيال ميديا بين محمد عبد الوهاب وحسام حبيب، وحبيت أكد أن كلام حسام مضبوط جدا، وأخويا فعلا باعني، والتصريح اللي نزل دا نزل من محامي محمد شاعر المستولي على السوشيال ميديا بتاعتي، وبالتوكيل أنا كنت عاملة له قديم، مضى له ورقة أو عقد تملكه من حساباتي، وموقعين بتاريخ قديم، كل كلام حسام حبيب مضبوط، وماتصدقوش أي حاجة من كلام محمد عبد الوهاب".

وأضافت: أنا مابحبش اتكلم عن مشاكلي الشخصية دلوقتي، عشان ماشغلش حد، والناس ماتقعدش تقول احنا ماورناش غير شيرين ومشاكل شيرين، لكن لازم تفهموا أن في أغاني حلوة جدا جدا، توما عاملها وعزيز الشافعي ومدين، وفي حاجات بتخلص من التصريحات عشان المشاكل مع الشركة المنتجة، في حد بشخصه قاصد يقعدني في البيت، بنخلص الحاجات دي والأغاني هتنزل وهتعجبكوا جدا، وبإذن الله الأغاني هتعجبكم".

واختتمت قائلة: أنا اسفة اني بشيلكم أخباري، بس أنا اضطريت، صحيت لقيت مواقع التواصل الاجتماعي مقلوبة، وماليش دخل في اللي بيحصل دا، صدقوني أنا مش عايزة اضايقكم بأي أخبار عني حلوة أو وحشة، أكيد كل واحد عنده هموم ومشاكل، ودا اللي بيتقال معندناش غير شيرين، صدقوني مش قصدي، بدليل إني مكنتش بتكلم الفترة اللي فاتت، أنتم أهلي وسندي وأثبتوا لي كدة وبتردوا غيبتي، وأي بيان لي هيصدر من مكتب المحامي ياسر قنطوش، وانتم عارفين مين اللي بيقولوا الحقيقة، هو مش أهلي".

وتهيب الصحفيين بعدم نشر أية أخبار تتعلق بها بدون الرجوع إلي ياسر قنطوش المستشار القانوني الخاص بها.

تسجيل الفنانة شيرين عبد الوهاب

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب حسام حبيب شركة روتانا برنامج الحكاية عمرو أديب محمد شاعر عزيز الشافعي مواقع التواصل الإجتماعى شیرین عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

شقيق شيرين عبد الوهاب يشعل الخلاف مجددًا: “عايزة تحبسني”

متابعة بتجــرد: كشف محمد شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب، عن تقدم شقيقته ببلاغ ضده للنائب العام، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب محمد عبد الوهاب، عبر صفحته قائلًا: “والنبي يا ملايكة، الناس اللي بتبعتلي دي أختك والدم عمره ما يبقى ميه والدفر عمره ما يطلع اللحم وكلام الأفلام ده خلاص شبعت منه كتير”.

وتابع: “دي واحدة من سنتين كانت هتحبسني ولسه مقدمة بلاغ فيا للنائب العام من يومين.. والأخوة الصحفيين والإعلاميين ومعدين البرامج اللي عايزينها حريقة ريحوا نفسكم أي حاجة هحب أوضحها هنزلها عندي محدش يكلمني.. شكرا”.

main 2024-06-29 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي
  • شقيق شيرين عبد الوهاب يشعل الخلاف مجددًا: “عايزة تحبسني”
  • شيرين عبد الوهاب توضح تفاصيل أزمتها مع المنتجين وتتهم شقيقها بتوقيع عقد دون علمها
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • حسن الشافعي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها
  • “مفاجأة”.. تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد اتهاماتها الأخيرة له
  • تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب ويفجر "مفاجأة" حول صحة تصريحاتها
  • شيرين عبد الوهاب| لقطات مفزعة من داخل المصحة.. وحقيقة عودتها للعلاج
  • شيرين عبدالوهاب تقترب من حل أزمتها مع شركة روتانا
  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب