البلاد- جدة

اقترب نادي القادسية من إبرام صفقة مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ بعدما بات على أعتاب الحصول على خدمات قائد نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا الأول، ناتشو فيرنانديز.
اللاعب ناتشو، الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد في 30 يونيو الجاري، ولا توجد مفاوضات بشأن التجديد بين الطرفين حتى الآن، ارتبط اسمه بالانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، وبالتحديد إلى صفوف نادي الاتحاد، قبل أن تتوقف المفاوضات بين الطرفين بشكل مفاجئ.


الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو؛ المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين؛ أكد أن القادسية قدم عرضًا يتضمن عقدًا لمدة عامين إلى ناتشو، مشيرًا إلى أن المدافع الإسباني يدرس العرض بجدية، ولكنه ينتظر الموقف النهائي لإدارة ريال مدريد خلال الأيام القليلة المقبلة.
ويحظى ناتشو البالغ من العمر 34 عاماً بمكانية مميزة في قائمة ريال مدريد، فهو قائد الفريق الأول، وقد شارك معه في 363 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 26 هدفاً، وقد توج بـ26 بطولة؛ أبرزها دوري أبطال أوروبا (6 مرات).
ويتواجد ناتشو حالياً رفقة منتخب بلاده إسبانيا المشارك في كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو – ألمانيا 2024».
وقد شارك ناتشو أساسيًا رفقة منتخب إسبانيا في مواجهة نظيره الكرواتي، التي انتهت بفوز بلاده 3-0، في افتتاح مشواره في البطولة القارية، قبل أن يجلس على دكة البدلاء أمام إيطاليا، بالجولة الثانية من دور المجموعات.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: ناتشو فيرنانديز ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد

رد الاتحاد المغربي لكرة القدم على الأنباء التي تحدتث مؤخرا عن اختيار العاصمة الإسبنية مدريد لاستضافة نهائي بطولة كأس العالم 2030 التي سينظمها المغرب بالاشتراك مع إسبانيا والبرتغال.

وقال الاتحاد المغربي في بيان نشره على موقعه: "عقدت لجنة الترشيح المشترك المغرب-البرتغال-إسبانيا لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2030، اجتماعا جديدا في مدينة أكادير يومي 27 و28 حزيران / يونيو الجاري. وتمحور اجتماع العمل هذا أساسا حول تفقد عدد من المواقع المرشحة لاستقبال المنافسات، ووضع آخر التعديلات واللمسات على ملف الترشيح المشترك للدول الثلاث، قبل تقديمه نهاية تموز / يوليو إلى الفيفا، في صيغته النهائية".

وأضاف الاتحاد: "تؤكد اللجنة الثلاثية أنه لم يتم، خلال مناقشاتها، اتخاذ أي قرارات نهائية فيما يتعلق باختيار عدد الملاعب أو توزيعها الجغرافي أو عدد المباريات التي سيستضيفها كل بلد من البلدان الثلاثة، وتوضح اللجنة أنه سيتم إبلاغ أي معلومات رسمية حول هذه الجوانب عبر القنوات الرسمية المخصصة لذلك".




ويسعى المغرب لاحتضان نهائي كأس العالم 2030 في ملعب عملاق سيكون الأكبر في العالم في مدينة بنسليمان، يسع إلى 117 ألف متفرج، كما تسعى إسبانيا لاستضافة النهائي على ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل نادي ريال مدريد، بعد أن استضاف الملعب ذاته نهائي مونديال 1982 الذي نظمته إسبانيا بمفردها.

مقالات مشابهة

  • كلمات عاطفية من كروس في اليوم الأخير من عقده مع ريال مدريد
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع النيجيري لوكمان
  • بعد انضمامه إلى القادسية.. ناتشو: فضلت” روشن” على الاستمرار مع الريال.. والدوري الأمريكي
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد خوسيلو
  • رسميا.. الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد
  • الغرافة القطري يتعاقد مع نجم ريال مدريد .. صورة
  • جودموندسون يقترب من الاتحاد
  • بعد رحيل ناتشو.. لعنة قائد ريال مدريد تقترب من مودريتش