فاجأ الشاب أحمد أبو مرعي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعرض صورة قديمة تجمعهما من طفولته، وذلك خلال إحيائها حفل زفافه على عروسه لين غسان عبد الجواد الذي أقيم في قصر أبو مرعي في العاصمة اللبنانية بيروت.

اقرأ ايضاًالعلامة التجارية تيفاني أند كو تجمع نانسي عجرم وفلورنس بيو وروزي من بلاكبينك عريس يفاجئ نانسي عجرم يوم فرحه

في الفيديو المتداول، يطلب العريس من نانسي النظر إلى الشاشة التي عرضت صورة لهما من أحد حفلاتها الغنائية، إذ كان في ذلك الوقت بعمر الـ12، فيما نانسي بعمر الـ22 عامًا.

وبدا واضحًا علامات الصدمة على ملامح نانسي، التي شهقت عاليًا وابتسمت للعريس، الذي بادلها الضحك.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Nancy_ajram_idol????????‎‏ (@‏‎nancyy_ajramm_idol‎‏)‎‏

اقرأ ايضاًهكذا ردت نانسي عجرم على اتهامها بالتطبيع و الخيانة إطلالة نانسي عجرم 

وخطفت نانسي الأضواء في الحفل مرتديةً فستانَا أنيقًا من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب يبلغ سعره ما يقارب الـ13.5 ألف دولار، والذي تميَّز بحبيبات الترتر البراقة وبفتحة الصدر الطويلة التي جاءت على شكل حرف V، فيما جاء بياقة "هالتر".

وأكملت عجرم إطلالتها بتسريحة شعر مموجة أسدلتها على جانبي كتفها، فيما اعتمدت مكياجًا ناعمًا من درجات الوردي.

وشارك في الحفل إلى جانب نانسي عجرم العديد من النجوم من بينهم: نادر الأتات، وجوزيف عطية، وزين العمر، الذين أمتعوا أكثر من ألف ضيف بباقة من أشهر أغانيهم الحديثة والقديمة.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ نانسي عجرم نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

ملحقش يلبس بدلة الفرح.. وفاة عريس ببنى سويف قبل حفل زفافه بساعات

في حادث مأساوي هزّ قرية منشأة الأمراء بمركز إهناسيا في بني سويف، فارق الشاب محمود جمال مهدي الحياة بشكل مفاجئ، وذلك قبل يوم واحد فقط من موعد زفافه المنتظر، فتحولت فرحة الأهل والأصدقاء إلى حزن عميق.

«عريس الجنة» هكذا وصفه أحد جيرانه قائلا: توفي الشاب محمود، البالغ من العمر 22 عامًا، إثر أزمة قلبية حادّة أصيب بها أثناء تواجده في الحقل. وعلى الرغم من سرعة نقله إلى المستشفى، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

كان محمود يستعد لحفل زفافه بكل حماس، وقد أنهى كافة الاستعدادات، إلا أن القدر شاء له أن يرحل عن دنيانا في لحظة مفاجئة، تاركًا حزنًا عميقًا في قلوب أهله وأصدقائه.

وصفت مصادر مقربة من العائلة حالة الصدمة التي أصابت الجميع، خاصة خطيبة محمود التي كانت تنتظر يوم زفافها بفارغ الصبر. وتوافد المئات من الأهالي والأصدقاء لتقديم واجب العزاء، معربين عن حزنهم الشديد على هذا الفقد المفاجئ.

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء حزناً على الشاب الذي وصفه الجميع بأنه بأنه كان يتمتع بخلق طيب وكرم، وكان محبوبًا من الجميع. وكان يعمل بجد وكدّ من أجل لقمة العيش.

فكتب أحد أصدقائه على فيسبوك قائلًا: «إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون، ولا نقول إلا مايرضي الله، إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، ببالغ الحزن والأسى ننعي أنفسنا في وفاة ابن عمي محمود جمال مهدي عريس الجنة، عريس الجنة يمحمود ربنا يرحمك يا غالي ألف رحمة ونور عليك يا غالي.. وما نقول إلا ما يرضى الله، الحزن أكبر من مجرد نشر بوستات عزاء، لكن نُواسي أنفسنا بقوله تعالى « إنك ميت وإنهم ميتون وإنا لله وإنا إليه راجعون»

مقالات مشابهة

  • فيما سريع يعلن قصف تل ابيب.. مليشيات الحوثي بصنعاء تختطف طفل يمني بسبب ارتداءه قميص عليه رسم العلم اليمني
  • ملحقش يلبس بدلة الفرح.. وفاة عريس ببنى سويف قبل حفل زفافه بساعات
  • نهيان بن مبارك: الإمارات وأمريكا لهما تأثير على التطورات العالمية
  • «مات قبل فرحه بيومين».. سبب وفاة عريس بني سويف قبل ساعات من زفافه
  • الاستعداد لمساندة غزة ولبنان بمؤتمر فني.. أشرف زكي: لهما مكانة كبيرة في القلوب
  • بلينكن: أمريكا تعمل دون كلل فيما يتعلق بلبنان لتجنب حرب شاملة
  • الفرنسي فاران لاعب ريال مدريد السابق يعتزل بعمر 31
  • عريس الجنة.. وفاة شاب قبل يوم من زفافه ببني سويف
  • حقوق أسيوط تفتح أبوابها لأكبر طالب جامعي بعمر 62 عاما
  • نسألك اللطف فيما جرت به المقادير.. أجمل دعاء في جوف الليل| ردده الآن