ففي حين قصفت إسرائيل مناطق لبنانية واغتالت قادة عسكريين بارزين في الحزب، شن الأخير هجوما هو الأوسع بالصواريخ والمسيرات على الجولان المحتل والجليل شمالي إسرائيل.

تقرير: أسيل سامي

23/6/2024مقاطع حول هذه القصة7 شهداء بينهم أطفال في قصف إسرائيلي على حي الشجاعيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 17 seconds 02:17شهداء وجرحى ودمار هائل خلّفه القصف الإسرائيلي على مخيم الشاطئplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 33 seconds 04:33وفاة أطفال حديثي الولادة نتيجة سوء التغذية بمستشفى كمال عدوانplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 14 seconds 02:14شاهد.

. سرايا القدس تستهدف مقرا للاحتلال جنوب شرق مدينة غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 32 seconds 01:32ارتفاع معدلات حالات سوء التغذية والأمراض عند الأطفال في السودانplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 34 seconds 03:34آندرو ميلر نائب مساعد وزير الخارجية الأميركية يعلن استقالته من منصبهplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 26 seconds 02:26أصوات من غزة.. تفاقم أزمة المياهplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 48 seconds 02:48من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات

إقرأ أيضاً:

معارك شمال غزة وفشل أهداف نتنياهو

فقد بدأ جيش الاحتلال تركيز عملياته العسكرية مجددا على شمال قطاع غزة، وذلك بعد نحو 4 أشهر من حديثه عن إنهاء العمليات وتدمير قدرات حركة حماس هناك.

وقالت صحيفة هآرتس الإسرائيلية إن الحركة ترمم قدراتها بسرعة كبيرة، وتعيد بناء نفسها مجددا في مناطق أخرى بغزة، فقد أظهرت العمليات الأخيرة في حي الزيتون ومناطق أخرى، أن تقديرات الجيش بشأن البنية التحتية لحماس ليست صحيحة.

يأتي هذا في ظل توتر العلاقات الأميركية الإسرائيلية بشأن اقتحام رفح، فقد حذر الرئيس الأميركي جو بايدن من أنه قد يوقف بعض إمدادات الأسلحة لإسرائيل إذا شنت عملية عسكرية واسعة في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، وهو ما انتقده نتنياهو واعترض عليه قائلا إن إسرائيل ستقف وحدها وتقاتل "بأظافرها" إذا اضطرت لذلك.

بانوراما الجزيرة نت سلطت الضوء على تطورات الحرب الإسرائيلية على غزة، وما يحيط بها من ضغوط وتفاعلات سياسية، وانعكاسات ذلك على حكومة الاحتلال التي تشهد تصاعدا في الخلافات وتبادل الاتهامات.

28/6/2024المزيد من نفس البرنامجحزب الله وإسرائيل.. هل يخرج الوضع عن السيطرة؟play-arrowمدة الفيديو 05 minutes 04 seconds 05:04استقالة غانتس.. الضغوط تتزايد على نتنياهوplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 25 seconds 05:25البرلمان الأوروبي.. انتخابات تعتريها مخاوفplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 58 seconds 05:58السودان.. الفاشر تشتعل والمأساة تتواصلplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 22 seconds 05:22إيران.. سقوط طائرة ومصرع رئيسplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 47 seconds 05:47صفقة التبادل.. ولادة عسيرةplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 39 seconds 05:39دلالات ومآلات انتفاضة الجامعات الأميركيةplay-arrowمدة الفيديو 06 minutes 57 seconds 06:57من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • فوق السلطة- رضيت بالتنسيق الأمني والتنسيق لم يرض بالسلطة الفلسطينية
  • 5 انتخابات تخطف أنظار العالم
  • حزب الله وإسرائيل.. هل يخرج الوضع عن السيطرة؟
  • استقالة غانتس.. الضغوط تتزايد على نتنياهو
  • معارك شمال غزة وفشل أهداف نتنياهو
  • صفقة التبادل.. ولادة عسيرة
  • دلالات ومآلات انتفاضة الجامعات الأميركية
  • الضربة الإيرانية لإسرائيل.. سيناريوهات وتساؤلات
  • 8 شهداء بينهم أطفال في قصف على مخيم جباليا شمالي قطاع غزة
  • ماذا قالت؟.. تسريبات باجتماع مغلق لزوجة نتنياهو تثير عضبا في إسرائيل ومطالبات بمحاكمتها