خلال فصل الصيف نبحث جميعنا عن أفضل الخيارات الممكنة للتمتع بملابس مريحة وأنيقة وللظهور بأحلى حلة. لكن قد يكون الأمر بمثابة مهمة شاقة وتتطلب الكثير من الوقت إلا أنه ومع الظهور المتكرر للشخصيات العامة وخصوصا نساء العائلات الملكية من حول العالم، فإن المهمة قد تصبح أسهل، فهن من يرسمن خطوط الأناقة في كل موسم حتى وإن كانت اختياراتهم تبع لآراء البعض كلاسيكية أو قديمة بعض الشيئ.

اقرأ ايضاًالملكة ليتيزيا تتألق بإطلالة ملكية في مدريد مستوحاة من الخمسينيات

 لكن الأسبوع الماضي أثبتت الملكة ليتيزيا أن النساء الأنيقات والقويات قادرات على إعادة إحياء بعض صيحات الموضة وأيضا من الممكن أن يكون اعتمادهن لهن بمثابة تنشيط أكبر لهذه الصيحة وإليك أجمل إطلالتين أطلت بهما الملكة الإسبانية خلال هذا الأسبوع.

الملكة ليتيزيا بـ إطلالة بفستان منقوش بالابيض والأزرق

خلال استقبال سلطات جزر البليار وتمثيل مجتمعهم في إسبانيا أطلت الملكة ليتيزيا بإطلالة صيفية أنيقة وراقية وبروحج شبابية وحيوية، حيث اختارت فستان باللون الأبيض والأزرق بنقوشات راقية جمعت بين أزهار الليلك وأوراق الأشجار حيث صمم الفستان كل من علامة "ديزاجوال" الإسبانية وعلامة "إستاجين" أيضا. حيث جاء الفستان بقصة "أوف شولدر" وخصر عالي ومحدد وأكمام واسعة ومريحة.

 أما عن الطلة الجمالية التي ظهرت بها فقد اعتمدت "بوني تيل" أو ربطة شعر ذيل الحصان ومكياج مشرق بدرجات الوردي القوي. وللتنسيق اعتمدت أقراط ذهبية وبحجر ألماسي واحد. 

وللحذاء استغلت الأجواء الصيفية والحيوية لاعتماد إسبادريليز مزدان بمقدة بيضاء ورباط امامي أبيض اللون .

اقرأ ايضاً أسعار الإطلالات المميزة التي تألقت بها الملكة ليتيزيا لهذا الأسبوعالإطلالة الثانية باللون الأسود الملكي

خلال الحفل الختامي للدورة الثالثة عشر لمهرجان أتلانتيدا السينمائي في ميسريكورديا في بالما دي مايوركا ، إسبانيا، أطلت الملكة ليتيزيا بإطلالة خاطفة باللون الأسود الملكي من العلامة "أوتيرك" بقصة راقية بحمالات سوداء رفيعة وقماش مزدان بتطريز "أوبليك" وورود نافرة وتفاصيل قماشية زادت من تميز الفستان. 

وللطلة الجمالة اعتمدت الملكة ليتيزيا مكياجًا راقيًا باللون البني وتدرجات البرونز على ظلال العيون والوجنتين. وللتنسيق اعتمدم كلاتش بتصميم المحارة من مالابابا وأقراط أذنين على شكل سعف النخيل من " سوما كروز". 

واختارت الإطلالة للمرة الثانية بحذاء صيفي مريح غني عن التعريف، حيث تألق تصميم الإسبادريليز الذي اختارته الملكة ليتيزيا في هذه المرة بالمقدمة الذهبية من علامة "جيمي تشو" بتفاصيل زادت أناقة الإطلالة الليلية. 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

الخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة بـ 5 ملايين دولار مقابل معلومات عن “الملكة المشفرة”

الولايات المتحدة – أعلنت الخارجية الأمريكية عن مكافأة بـ5 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقال أو إدانة المواطنة الألمانية روجا إغناتوفا بتهمة بيع عملة مشفرة مزيفة تسمى OneCoin في عام 2014.

وتمت إضافة إغناتوفا، المولودة في بلغاريا والملقبة Cryptoqueen “الملكة المشفرة المفقودة” إلى قائمة المطلوبين لدى مكتب التحقيقات الفيدرالي عام 2022 بسبب تورطها في غسيل الأموال والتزوير، والتي اختفى أثرها في أثينا عام 2017.

وفي وقت سابق، عرض FBI مكافأة قدرها 250 ألف دولار، وبعدها تم تعزيز هذا المبلغ في إطار برنامج مكافآت الجريمة المنظمة العابرة للحدود الوطنية التابع لوزارة الخارجية الأمريكية.

بدورها، أعلنت السلطات القضائية البلغارية أن إغناتوفا البالغة من عمرها 43 عاما، ستواجه لائحة اتهام لتورطها في مخطط الاحتيال بواسطة العملات المشفرة، وكلف المستثمرين من جميع أنحاء العالم حوالي 4 مليارات دولار بين عام 2014 -2017.

وقال مسؤول بلغاري: “سيتم أيضا اتهامها غيابيا في بلادنا، مما سيسمح ببدء إجراءات مصادرة ممتلكاتها المكتسبة بشكل غير قانوني”.

من جهتها، وصفت حكومة الولايات المتحدة OneCoin بأنها واحدة من “أكبر مخططات الاحتيال” في التاريخ العالمي.. “ربما خضعت إغناتوفا لجراحة تجميلية”.

وألمح مكتب التحقيقات الفيدرالي إلى أنها ربما تزور اليونان والإمارات العربية المتحدة وروسيا وأوروبا الشرقية باستخدام جواز سفرها الألماني وقد غيرت مظهرها بالجراحة التجميلية.

وذكرت التقارير أن إغناتوفا شوهدت آخر مرة في 25 أكتوبر 2017 على متن رحلة تابعة لشركة “رايان إير”، والتي كانت مقررة من صوفيا إلى أثينا.

المصدر: hindustantime

مقالات مشابهة

  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • شاهد بالصور.. الحسناء السودانية “لوشي” تسحر المتابعين بإطلالة مبهرة ومثيرة تقلد فيها الملكة المصرية “كليوباترا”
  • سعد لمجرد بإطلالة غريبة ومختلفة
  • بعد تشكيله الحكومة مرتين.. من هو مصطفى مدبولي رئيس الوزراء؟
  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • الخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة بـ 5 ملايين دولار مقابل معلومات عن “الملكة المشفرة”
  • شاهد.. دب يحاول سرقة حذاء رجل أثناء تجواله في مقاطعة إيركوتسك الروسية
  • المليشيا اختارت أن تحارب الشعب كله، وسيحاربها حتى القضاء على آخر مرتزق
  • حذاء إلفيس بريسلي يُباع بمبلغ 150 ألف دولار في مزاد علني
  • محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد