كتب- حسن مرسي:

روى عبد الله مصطفى، فرد الأمن الذي تعرض للاعتداء من قبل لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور، تفاصيل الواقعة التي بدأت بادعاء زوجة اللاعب بتعرضها للمعاكسة.

وقال مصطفى في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية": "فوجئت باقتحام اللاعب إمام عاشور لبوابة المول بسرعة ومعه أكثر من 15 من أصدقائه، وحاولت تهدئة الموقف لكنه بدأ يشتمني بألفاظ بذيئة"، متابعًا: "بعدها لف ومسكني من القميص بتاعي، لما حاولت أفادي نفسي وقعت على الأرض والضرب بدأ فيا من كل مكان
".

ونفى مصطفى علمه بواقعة تعرض زوجة عاشور للمعاكسة، قائلاً: "لما مراته اتعاكست إحنا كأفراد أمن مالنا، ليه لم تتقدم بشكوى؟"، موضحًا: "مراته مكنتش لوحدها في السينما، دي خارجة من حفلة 5 الفجر وكان معاها كتبية من أسرتها وأسرة جوزها".

وأكد مصطفى أنه قضى أكثر من 12 ساعة في قسم الشيخ زايد وتوجه إلى النيابة يوم الجمعة، مشيرًا إلى أنه تلقى اتصال من إدارة النادي الأهلي لعقد لقاء تصالح مع اللاعب ولم يتم تحديد الموعد حتى الآن.

وأعرب فرد الأمن عن استيائه من تصرف عاشور، قائلاً: "هو عاشور فاكر نفسه أكبر من القانون وأسطورة ومحمي بالنادي الأهلي ومنتخب مصر؟"، محدش من الحاشية بتاعته كان يجرؤ على دخول المول بالطريقة دي لو إمام مكنش معاهم".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان إمام عاشور عمرو أديب واقعة المول الحكاية

إقرأ أيضاً:

محمد عواد: جمهور الزمالك اللاعب رقم واحد وهدفنا مزيد من الألقاب

أعرب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا.

وقال عواد في تصريحات للمركز الإعلامي بعد المباراة: "كنت أتوقع المشاركة في المباراة قبل حدوث أي أمور خاصة بمحمد صبحي، و الذي أتمنى له الشفاء العاجل ، ونقلت ذلك لزملائي شيكابالا وعمر جابر وأحمد مصطفى "زيزو" وعدد من اللاعبين".

وأضاف: "توقعت أن تصل المباراة إلى ركلات الترجيح ،كما توقعت التصدي لأكثر من ركلة ترجيح".

وتابع الحارس قائلاً:" "حققنا فوزاً مستحقاً في لقاء السوبر الأفريقي، وجماهير الزمالك هي اللاعب رقم واحد وتستحق الكثير".
واختتم عواد تصريحاته قائلاً:" فيما يخص موضوع تجديد عقدي، بعض الجماهير فهمت الأمر بشكل جعلها تغضب مني،  منذ شهر يناير طلبت التجديد وأخطرت مجلس إدارة النادي بذلك وانتظرت لحين جاهزية النادي، وقبل توقيعي تواصلت مع المسؤولين وطلبت منهم أن ننهي الأمور ووقعت على العقود".
وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 

مقالات مشابهة

  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • هجوم ناري من “الشناوي” على إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • بقميص الزمالك.. عم إمام عاشور يحتفل بلقب السوبر الإفريقي «صورة»
  • خاص|جرح قطعي باليد.. ننشر التقرير الطبي الخاص لاعب نادي السكة الحديد المعتدى عليه في كرداسة
  • تفاصيل آخر يوم في حياة عبد الناصر.. «هيكل» يروي الوداع الأخير
  • عبد الناصر زيدان: «إمام عاشور بيسهر في الكافيهات.. وقرار منتظر الأهلي»
  • تفاصيل إصابة شاب إثر الاعتداء عليه بسبب خلافات في كرداسة
  • محمد عواد: جمهور الزمالك اللاعب رقم واحد وهدفنا مزيد من الألقاب
  • جوميز قبل المباراة: تفاصيل صغيرة ستحدد مصير مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي