حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم الفنانة كندة علوش، في أزمتها الصحية بعد إعلان إصابتها بمرض سرطان الثدي.

وتستعرض بوابة الوفد لمتابعيها أبرز تعليقات النجوم للفنانة كندة علوش

حرص الفنان عمرو يوسف، على دعم زوجته الفنانة كندة علوش في أزمة مرضها الأخيرة، وذلك عبر حسابع الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

واعاد النجم عمرو يوسف، نشر حلقة زوجته التي اعلنت خلالها مرضها بسرطان الثدي، وذلك عبر خاصية الإستوري.

منى الشاذلي تدعم كندة علوش 

دعمت الإعلامية منى الشاذلي، الفنانة كندة علوش بعد كشفها عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشرت منى الشاذلي، صورة لها تجمعها مع كندة علوش من كواليس الحلقة، عبر حسابها قائلة : "بحبك يا كندة، وبدعيلك تعدي الأزمة وتفرحي بأحبابك اللي هما احبابي، كندة مش بس نجمة موهوبة إنسانة ربنا منحها حب وصبر وأمل يكفي الدنيا".

 

كتبت النجمة منى زكي، في تعلق على منشور الفنانة كندة علوش، قائلة : “ربنا يحفظكوا كلكوا ويبعد اي حاجه وحشه عنكوا”.

فيما علقت الفنانة جومانة مراد، قائلة : “ياروحي انتي الله يحفظك ويخليلك جوزك وولادك وكل أهلك ويبعد عنكم كل مكروه".

بينما قالت الفنانة درة : “حبيبتي كندوشة الف سلامة عليكي ربنا يحفظك ويخليكي ويخليلك عمرو والولاد ويحفظكم ويبعد عنكم اي سوء يارب.. بحبك كتير وبدعمك".

وعلق الفنان عمر السعيد، قائلًا : "ربنا يحفظك ياكندة ويخليكي لعمرو وللولاد وماتشوفيش شر ابدا".

إصابة كندة علوش بمرض السرطان

وكانت كشفت الفنانة كندة علوش، عن إصابتها بمرض السرطان، ومعاناتها في رحلة العلاج على مدار العام ونصف العام الماضيين، خلال مشاركتها في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على يوتيوب.
وقالت كندة، إنها بعد 9 أشهر من ولادة ابنها "كريم" بدأت تشعر بآلام أثناء الرضاعة، فتوقفت عن الرضاعة الطبيعية واستمر الألم 5 أشهر بعدها ولم يتوقف، فقررت عمل فحص للثدي، وحينها علمت بوجود أكثر من ورم خبيث.. ولما عرفت بإصابتي بالسرطان قعدت متنحة شوية، بس ما انهارتش وما عيطتش".
وأضافت : "ربنا نزّل عليا من أول ثانية سكينة وطمأنينة رهيبة من وقتها، وبقالي سنة وشهر بتلقى العلاج الكيماوي، وعمرو جوزي كان بيصر ييجي معايا جلسات الكيماوي، وكنت بقرأ قرآن خلالها".
وتابعت : "عندي تاريخ مرضي في العيلة مع السرطان خالي وجدتي وخالتي توفوا بيه، بس مكنتش متوقعة يجيلي.. ورفضت إني أقول لحد عشان كنت عاوزة أخوض الرحلة لوحدي، ومحدش يتعامل معايا كمريضة، عشان مدخلش في موود المرض وأتعب بزيادة".

واختتمت حديثها قائلة: "قررت أعيش حياتي بشكل طبيعي، لأن أولادي صغيرين فما ينفعش أدخل أجواء المرض للبيت.. وكنت بسيبهم في المصيف كل أسبوع آجي أخد جرعة الكيماوي وأرجع في نفس اليوم.. وده كان شيء مرهق جدا".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دعم الفنانة كندة علوش كندة علوش الفنانة كندة علوش مرض سرطان الثدي سرطان الثدي عمرو يوسف منى الشاذلي تدعم كندة علوش الفنانة کندة علوش منى الشاذلی

إقرأ أيضاً:

نهائية مأساوية يشهدها امتحان الفيزياء في الإسكندرية

شهدت اللجان اليوم السبت فور خروج طالبات أحدى مدارس إدارة المنتزة التعليمية في الإسكندرية بكاء شديد من قبل الطالبات ويليهم أولياء الأمور بعد انتظار 3 ساعات أمام اللجان على أمل تكذيب ما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك واصفًا الامتحانات اليوم صعبة مشيرًا إلى الصعوبة في مادتي الفيزياء والتاريخ.

ووصفت إحدى الطالبات امتحان الفيزياء قائلة "ميتحلش" والأخرى تحدثت عن مدى صعوبة الفيزياء قائلة "ملحقتش أحل كل الأسئلة وكل مسألة محتاجة نص ساعة على الأقل"، بينما أفادت الأخرى وهي تبكي  قائلة الامتحان كله صعب وأول مرة نشوفه محلناش زيه قبل كده".

ورصدت الفجر أيضًا في بث مباشر ردود أفعال الأمهات التي تصدرن المشهد أمام اللجان أكثر من الآباء وقالت أحدهن " ضاع تعب السنة كله" مشيرة إلى مدى تعب أبنتها في هذه المادة وبعض الطالبات فقدوا الوعي داخل اللجان وتم إيقافهم.

ويشارك هذا العام في ماراثون امتحانات الثانوية العامة في الإسكندرية، 54 ألفا و300 طالب وطالبة، منهم 17455 طالبا للشعبة الأدبية، و24280 طالبا لشعبة العلوم، و10565 طالبا لشعبة الرياضيات و2202 طالب للدولي يؤدون الامتحانات أمام 138 لجنة في الإسكندرية ولجنتين في الحمام.

 

 

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»
  • ماجد المصري يطلب الدعاء لشقيقه الأكبر بالشفاء العاجل
  • آخرهم كندة علوش وسيلين ديون.. أوجاع المشاهير تؤرق جمهور التواصل الاجتماعي
  • متى يتسبب النوم في الإصابة بمرض السكري؟
  • كندة علوش بأوّل تفاعل بعد إعلان إصابتها بالسرطان
  • بظهر مكشوف.. بسمة بوسيل تبرز أنوثتها في أحدث ظهور
  • "اوقفوا الحرب".. كندة علوش تدعم فلسطين
  • شافكي المنيري توجه رسالة مؤثرة لابنتها بعد حصولها على الماجستير
  • نهائية مأساوية يشهدها امتحان الفيزياء في الإسكندرية