تفقدت الدكتورة سوسن فرغلى وكيل المديرية للشباب، عبدالرحمن فوزي العربي مدير إدارة شباب ديرمواس اليوم الأحد الموافق 6 من أغسطس اخر مستجدات أعمال الإنشاءات في حمام السباحة الذي يتم انشاؤه بمركز شباب مدينة ديرمواس بنظام الاستثمار لمدة 15 سنة، وذلك استعدادا لافتتاحه خلال هذ الشهر.

أخبار متعلقة

حملات نظافة مكثفة بالوحدات المحلية واستمرار رفع الإشغالات بالمنيا

صحة المنيا: المرور على 2119 منشأة غذائية وتحرير 995 محضرًا خلال حملات تفتيشية

لليوم التاني.

. تواصل امتحانات الدور الثاني لشهادات «أزهر المنيا» دون مشكلات

ضبط ٣٥٦٤ مخالفة تموينية بالمخابز والأسواق في المنيا

164 محضر إشغال في 3 مراكز بالمنيا

تم تفقد اعمال التشطيبات والتحضيرات والتجهيزات، ذلك للاستعداد لافتتاح وتشغيل حمام السباحة خلال هذا الشهر، من حيث تفقد غرف الإدارة، دورات المياه، تغطية حمام السيدات والأطفال، التاكد من توافر وسائل الأمن والسلامة، سلامة التوصيلات الكهربائية، منافذ تعبئة مياه الحمامات، البوفيه، اماكن استقبال الزوار.

على صعيد آخر فقد تابعت مدي التزام المركز بترشيد استهلاك الكهرباء، سلامة التوصيلات الكهربائية، الأسلاك، عدم استخدام الانوار في حالة عدم تتفيذ الأنشطة، غلق لوحات المفاتيح، استخدام اللمبات الموفرة «الليد».

رافق وكيل المديرية في زيارتها لمركز الشباب عبدالرحمن فوزي العربي مدير الإدارة، الدكتورة الفت حسن، سمير كامل رئيس مجلس الإدارة، بهاء رجاء نائب رئيس المجلس، محمد هاشم مدير المركز.

الجدير بالذكر أن حمام السباحة قد تم طرحه للاستثمار خلال عام 2022 وذلك من خلال مزايدة عامة علنية بنظام حق الانتفاع P O T الاستثمار، وتم إجراء جلسة المزايدة في شهر مارس من نفس العام، وتم التاجير لمدة 15 عام، على أن بتم الانتهاء من أعمال الإنشاءات والتشطيبات والتجهيزات خلال عام للتجهيز لافتتاحه في القريب العاجل.

اخبار المنيا المنيا أخبار محافظة المنيا دير مواس الشباب والرياضة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين اخبار المنيا المنيا أخبار محافظة المنيا دير مواس الشباب والرياضة زي النهاردة حمام السباحة

إقرأ أيضاً:

محافظ حفرالباطن يستقبل مدير عام التدريب التقني بالمنطقة الشرقية

المناطق_المنطقة الشرقية

استقبل صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفرالباطن بمكتبه اليوم، مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية مشاري القحطاني، بمناسبة تكليفه مديراً عاماً للإدارة، بحضور قيادات المنطقة والكليات التقنية بالمحافظة.

وهنأ سموّه القحطاني بهذه الثقة، متمنياً له التوفيق في مهام عمله، منوهاً بالدعم والاهتمام المقدم من القيادة الرشيدة – أيدها الله- لقطاع التدريب التقني والمهنيّ، لتأهيل أبناء وبنات الوطن وتوظفيهم في المجالات التقنية والمهنية، وهو ما يُحقق مستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية، أحد برامج رؤية المملكة 2030.

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على شخص بالمنطقة الشرقية لترويجه 25 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر 11 سبتمبر 2024 - 9:34 مساءً دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية تقبض على شخصين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر 30 أغسطس 2024 - 11:12 مساءً

مقالات مشابهة

  • انطلاق جلسات ورق التوت بمركز شباب التطويرات بقنا
  • مصرع شاب غرقا في مصرف المحيط بالمنيا
  • بأسعار مخفضة.. محافظ كفر الشيخ يعلن افتتاح معرض «أهلًا مدارس» بمركز الرياض
  • إصابة شخص إثر سقوطه من قطار بالمنيا
  • محافظ حفرالباطن يستقبل مدير عام التدريب التقني بالمنطقة الشرقية
  • محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض "أهلًا مدارس ٢٠٢٤" بمركز شباب الشيخ زايد
  • ندوة دينية بمركز شباب النجمة والحمران عن المولد النبوي الشريف
  • النائب إيهاب رمزي يتضامن مع نقابة المعلمين لنصرة معلم ديرمواس ضحية القهر
  • جامعة المنيا: إضافة علاوة خاصة 2014 وزيادة الحد الأدنى لحالات الوفاة
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة " كفر الأمير جميلة بشبابها " بمركز تمي الأمديد