أبوظبي: «الخليج»

تشارك مديرية مكافحة المخدرات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي بمنصة «فرصة أمل» ضمن فعاليات ملتقى الوقاية من المخدرات 2024م في دبي هيلز مول، الذي تنظمه وزارة الداخلية، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي تحت شعار «أسرتي.. أكبر ثروتي»، وذلك ضمن مشاركة الوزارة باليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وأوضح العميد طاهر غريب الظاهري، مدير مديرية مكافحة المخدرات بقطاع الأمن الجنائي، أن هذه الخدمة تأتي ضمن جهود شرطة أبوظبي بالتعاون مع المركز الوطني للتأهيل لمد يد العون للمتعاطين المبادرين إلى العلاج، والتوعية بأضرار المواد المخدرة والآثار المترتبة على إدمانها في كافة وسائل الإعلام إلى جانب التعريف بأهدافها وأهميتها.

واطلع المشاركون وحضور الملتقى على أهداف خدمة فرصة أمل التابعة لمديرية مكافحة المخدرات، والتي توفر تسهيلات عدة لتشجيع مرضى الإدمان على المبادرة إلى طلب العلاج وتعريفهم بآلية التقدم بالطلبات بسرية تامة.

وأكد المقدم محمد سليم العامري نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات في منطقة العين اهتمام شرطة أبوظبي بمد يد العون للمتعاطين المبادرين إلى العلاج من خلال برنامج «فرصة أمل» إلى جانب حرصها المستمر بشكل كبير على توعية المجتمع بأضرار المواد المخدرة والآثار المترتبة على إدمانها.

وأشاد الزوار بجهود شرطة أبوظبي في التطوير والتحديث، والإبداع والابتكار، وحرصها على تعزيز الأمن والطمأنينة لكافة أفراد المجتمع من المواطنين والمقيمين والزوار.

وتشمل الخدمة تقديم برامج توعوية ضمن الخدمات الرقمية لشرطة أبوظبي من خلال التنسيق الفعال مع مؤسسات وأفراد المجتمع وتفعيل الشراكة المجتمعية للحد من انتشار الآفة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة أبوظبي مکافحة المخدرات شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين

أبوظبي - الخليج

أعلنت مديرية ترخيص السائقين والآليات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي اليوم، إطلاق باقات الخدمات الاختيارية المميزة لتوفير تدريب وتأهيل السائقين كتجربة مميزة تعتمد على مواعيد مرنة وخدمات احترافية، وذلك بالتعاون مع شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات ضمن استراتيجيتها في إسعاد المجتمع.

وأوضح العميد محمد البريك العامري مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات أن الباقات الاختيارية الجديدة تقدم خدمات متميزة تشمل توفير نقل خاص للطالب (المتدرب) من وإلى مقر شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات مع سائقٍ خاص، وتوفير مواقف سيارات مخصصة ضمن الاهتمام المستمر باستباقية وجودة الخدمات وتعزيز أمن الطرق.

وأشار إلى أن الباقات توفر للمتدرب العديد من الامتيازات أبرزها منحه فترات استراحة منتظمة، والاستفادة من خاصية إلغاء وتعديل الحجوزات في أي وقت دون التقيد بموعد محدد، والإعفاء من الرسوم في حال غياب الطالب مع إمكانية الحجز في نفس الوقت، لافتاً إلى التنسيق مع شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات لجعل تجربة تعليم القيادة مميزة وآمنة للجميع.

وأعربت شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات عن شكرها وتقديرها للقيادة العامة لشرطة أبوظبي على مبادراتها المتميزة والتي تهدف إلى إسعاد أفراد المجتمع.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين
  • وفد «أكاديمية الشرطة القطرية» يطّلع على ريادة شرطة أبوظبي
  • عوامل خطر الإصابة بسرطان الثدي وهذا ما يجب فعله للوقاية
  • شرطة أبوظبي تؤكد أهمية تمثيل الدولة بصورة حضارية
  • طالب بن صقر القاسمي: الإمارات رائدة في مكافحة المخدرات
  • شرطة أبوظبي تشارك بورش عمل برنامج «خطوة»
  • طالب بن صقر: باهتمام قيادتنا الإمارات رائدة في مكافحة المخدرات
  • شرطة أبوظبي توضح منظومة تنبيه السائقين في الحالات الطارئة
  • اختتام فعاليات ملتقى الوقاية من المخدرات
  • ضابط من العنصر النسائي بشرطة أبوظبي ينضم إلى «الإنتربول»