أكد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن الرابطة لا تجامل أحدا، والزمالك يعترض في وقت ضيق، ولا توجد لديه أزمة في شطب عضويته داخل النادي.

وقال ثروت سويلم في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "التأجيلات خارجة عن إرادة الاتحاد والمسابقات، هناك مستجدات سواء من الكاف في تحديد مواعيد مبارياته ومعسكرات منتخب مصر".

وتابع سويلم: "مش من حق أي نادي طلب رحيل عامر حسين رئيس لجنه المسابقات والزمالك لم يطلب، وحسين بيلبس نضارة سوداء مش بيشوف حد لا أهلي أو زمالك هو يعمل بكل جهده لحل أزمات الجدول".

واختتم: "رسالتي إلى مجلس إدارة نادي الزمالك أن أنا مقصدش تصريحاتي ضد النادي وأكن له كل الاحترام، وحرصًا على الشكل العام عليهم خوض اللقاء لأن الأزمة سوف تجر أزمة، ولا يوجد نية لتأجيل المباراة أو إلغاء الدوري، ولو عاوزين يلغوا عضويتي في النادي معنديش مشكلة".

وأصدر الفارس الأبيض بيانا رسميا جاء فيه: "مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب يؤكد تمسكه بمطالبه الأربعة الواردة في البيان الصادر بتاريخ ١٧ يونيو عقب مباراة المصري".

وتابع: "ولا صحة على الإطلاق لما يتردد عن تراجعه عن أي من مطالبه أو تغيير أي من مواقفه".

واختتم: "ونناشد المواقع والبرامج وصفحات التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما تنشره".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الأهلي والزمالك عامر حسين الاهلي والزمالك الاهلي مباراة الاهلي والزمالك رابطة الاندية مباراة الأهلي والزمالك ثروت سويلم الأهلي والزمالك اليوم الاهلي والزمالك 5 3 الاهلي و الزمالك الاهلي والزمالك 4 3 أهداف مباراة الأهلي والزمالك مباراة الزمالك و الاهلي الأهلي والزمالك في كاس مصر اهداف الاهلي و الزمالك الاهلي والزمالك hd الاهلي والزمالك ٣ ١ الاهلي والزمالك 0 2 الاهلي والزمالك 1 2 الاهلي والزمالك 2 1

إقرأ أيضاً:

ثروت سويلم عن بيان بيراميدز: من آمن العقاب أساء الأدب.. هناك موظفين يتربحون مبالغ كبيرة وتلك مهمتهم

أبدى ثروت سويلم المتحدث الرسمي لرابطة الأندية المحترفة، غضبه من الأسلوب الذي يتبعه نادي بيراميدز، والبيان الصادر الذي يحمل هجوم وإساءة للنادي.

ميدو يوجه طلبا لرابطة الأندية لإصلاح مسار الكرة المصرية

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "من آمن العقاب أساء الأدب، وأصبحنا أندية بيانات، كل نادٍ لا يُعجبه شئ يقوم بإصدار بيان، والإساءة للرابطة شئ مرفوض تمام، وسيكون هناك رد فعل عنيف تجاه البيان".

وأضاف: "هناك إساءة لمنظومة كبيرة مثل اتحاد الكرة وكذلك رابطة الأندية، والبيان الصادر عن بيراميدز لا يُدرك من كتبه أي شئ، وهم يحاولون إيصال رسالة لملاك النادي بأنهم يتعرضون لحرب ويحاولون إثبات أنهم يدافعون عن حقوق النادي، وأنهم رجال ويهاجمون اتحاد الكرة والرابطة".

وواصل: "لابد أن يكون هناك رد لهذا الحوار الغير محترم خصوصا في الهجوم على مسئولين كبار في اتحاد الكرة ورابطة الأندية.. وأساس عمل هؤلاء في بيراميدز هو استفادة مالية من ملاك النادي، ولا يفرق معهم شئ سوى هذا.. ومن أمن العقاب أساء الأدب.. فهم يعلمون جيدًا بأنه لن يتم فعل أي شئ ضدهم!".

وتابع: "من كتب بيان نادي بيراميدز يعتقد أنه لن يرد عليه أحد، هما يحاولون أن يظهروا لـ مالك النادي أنهم يدافعون عن بيراميدز، وهم يتربحون أموالًا كثيرة، وبأرقام كبيرة جدًا، فهم يتقاضون أجور ومرتبات خيالية، والموظفين والعاملين بالنادي ايضا يحصلون على مبالغ كبيرة".

وزاد: "لن نلتزم الصمت، الرابطة واتحاد الكرة يضمون شخصيات محترمة، ولن نقبل هذه الإساءات، والموجودين في الاتحاد والرابطة أفضل بكثير من العاملين في هذا النادي.. وبناءً على البيان يجب تحويل مسئولي بيراميدز للجنة الانضباط.. لابد أن يكون هناك رد فعل، لأن كل شخص بعد ذلك سوف يستقيظ من النوم لا يعجبه أمرًا ما سيقوم بإصدار بيان".

وأكمل: "محاولات إثارة الجماهير لابد أن يقابلها رد فعل قوي، وهذا البيان بهذا الأسلوب لابد أن يتم اتخاذ قرار صارم ضدهم، ولو لم يحدث أي شئ سيتكرر الأمر من جانب بيراميدز مجددًا.. كان عليهم أن يدركوا أنهم يمثلون كيان كبير، لكنهم يحاولون فقط إرضاء مالك النادي".

وأضاف: "لابد أن يدركوا جيدًا أنهم يتعاملون مع اتحاد كرة ورابطة أندية وشخصيات في قمة الاحترام ولن يسمحوا بالأسلوب المهين.. والبيان بعدما يعرض على الرابطة واتحاد الكرة سيكون هناك رد فعل بالتأكيد، ولو لم يحدث شئ سيكون هناك تكرار لتلك البيانات الغير مقبولة".

وأتم: "مواجهة بيراميدز وسموحة تم الغائها في حالة التعادل، واقرب شئ للعدالة هو اكمال المباراة بنفس الظروف".

مقالات مشابهة

  • ردة فعل غير متوقعة من بيراميدز تجاه ثروت سويلم
  • ثروت سويلم عن شكوى بيراميدز: مراضاة لملاك النادي ومن أمن العقاب أساء الأدب
  • بعد الزمالك.. بيراميدز يقاضي ثروت سويلم
  • شبانة: بيراميدز قرر مقاضاة ثروت سويلم
  • ثروت سويلم: أسهل حاجة «قلة الأدب».. وسيكون هناك رد فعل تجاه بيراميدز
  • ثروت سويلم عن بيان بيراميدز: من آمن العقاب أساء الأدب.. هناك موظفين يتربحون مبالغ كبيرة وتلك مهمتهم
  • ثروت سويلم يفجر مفاجأة بخصوص تحويله للتحقيق بسبب الزمالك وإقالة عامر حسين
  • ثروت سويلم يصدم الزمالك: رحيل عامر حسين غير مطروح.. ولم أحول للتحقيق
  • عاجل.. ثروت سويلم يكشف حقيقة رحيل عامر حسين عن لجنة المسابقات بنهاية الموسم
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة