دبي: «الخليج»

نظم مجلس متعاملي هيئة الطرق والمواصلات في دبي، جلسة بحضور ملاك ومشغلي العبرات التراثية، وذلك لبحث فرص التطوير والإبداع في قطاع النقل البحري، عبر الاستماع لآرائهم ومقترحاتهم وتطلعاتهم المستقبلية، وجرى خلال الجلسة ال (145)، استعراض أهم مبادرات الهيئة في النقل البحري، ونبذة عن العبرات التراثية والخدمات، التي تقدمها إدارة النقل البحري ضمن مؤسسة المواصلات العامة.

ويسعى مجلس متعاملي الهيئة من جلساته الدورية إلى تعزيز ريادة الهيئة وتميزها في تقديم الخدمات، وذلك تحقيقاً لغايتها الاستراتيجية والمتمثلة في «إسعاد المتعاملين».

وقال محمد عبيد الملا، عضو مجلس المديرين رئيس مجلس المتعاملين في الهيئة: «يعتبر قطاع النقل البحري، وتحديداً العبرات التراثية، من وسائل النقل الأكثر شيوعاً واستخداماً بين الأفراد، إلى جانب طابعها الجاذب للسياح، مما يلعب دوراً محورياً في تعزيز المكانة السياحية لإمارة دبي. ومن هذا المنطلق حرصت على الاجتماع مع شركائها من ملاك ومشغلي العبرات التراثية، للاطلاع على سير أعمالهم خلال الآونة الأخير، ومشاركتهم أهم المبادرات والمشاريع التطويرية في قطاع النقل البحري، والداعمة لمسيرة أعمالهم».

وأضاف الملا: «نحرص في الهيئة دائماً على إسعاد ورفع مستوى رضا المتعاملين من خلال التطوير المستمر في الخدمات والارتقاء بها، بما يواكب المكانة التي تحظى بها إمارة دبي إقليمياً وعالمياً، وأن الهيئة استقبلت في جلستها الأخيرة 8 أفكار تطويرية من ملاك ومشغلي العبرات التراثية، وسيعمل الفريق المختص على دراسة هذه المقترحات ومدى إمكانية تطبيقها بما يتوافق مع كل من أصحاب المصلحة، والجمهور من مستخدمي العبرات التراثية».

وأشار إلى أن الهيئة أنجزت مؤخراً تطوير محطة سوق ديرة القديم للنقل البحري، التي تخدم منطقة شارع البلدية القديم وسوق الذهب وترتبط مع محطتي الفهيدي وبر دبي، ويأتي ذلك ضمن خطتها الشاملة لتطوير الخدمات الخاصة بوسائل ومنشآت النقل البحري، مؤكداً أن هذه الأعمال التطويرية تساهم في تحسين وزيادة أعداد مستخدمي وسائل النقل البحري وتحديداً العبرات التراثية.

ووجه الملا الشكر والتقدير إلى الحضور والمشاركين في الجلسة من مُشَغّلي وملاك العبرات التراثية والمتعاملين المستفيدين من الخدمات اليومية للعبرات التراثية، مثمناً الجهود المبذولة من مشغلي العبرات في تقديم خدمة نقل مميزة للمقيمين والسياح وإبراز الوجه الحضاري لإمارة دبي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة الطرق والمواصلات في دبي قطاع النقل البحری

إقرأ أيضاً:

إنجاز جديد.. "هيئة الطيران المدني" تحصد جائزتين ذهبيتين

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني، ممثلة بمركز الاتصال بقطاع الجودة وتجربة المسافر تحقيق جائزتين ذهبيتين.
وحصدت أفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي، في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.إنجازات هيئة الطيران المدنيويعكس هذا الإنجاز جهود الهيئة لتقديم أعلى مستويات الجودة والخدمة، والبحث عن كل ما يضيف إلى تجربة المسافرين.
أخبار متعلقة 5 مطارات في المقدمة.. تفاصيل التقرير الشهري لـ"الطيران المدني"مطارات الدمام تعلن عن نجاح موسم حج 1445هـهيئة تقويم التعليم والتدريب تحصل على العضوية الكاملة في اتفاقية سيئولكما يجسد حرص الهيئة على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمسافرين كأحد أولوياتها وتقديم أفضل الخدمات وفق أعلى المعايير الدولية لترقى بمستوى الخدمات في إطار مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للطيران.

الهيئة العامة لـ #الطيران_المدني تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل مركز اتصال حكومي وأفضل خدمة عملاء؛ تجسيدًا لتفانيها في تقديم خدمة متميزة للعملاء.
نعتز بالاعتراف بمركزنا كواحد من أفضل المراكز في تقديم الخدمات وسنواصل العمل لتقديم المزيد من التميز.
#المسافر_أولاً#ContactCenterWorld pic.twitter.com/mgeyB1aW0V— هيئة الطيران المدني (@ksagaca) June 29, 2024حماية حقوق المسافرينوكانت الهيئة العامة للطيران المدني أطلقت في نوفمبر 2030 لائحة جديدة لحماية حقوق المسافرين، لتحل محل اللائحة التنفيذية لحماية حقوق العملاء بهدف الإسهام في بتحسين تجربة المسافر.
وذلك عبر تقديم أدوات الرعاية والمساندة اللازمة، سعيا لتحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية لقطاع الطيران، التي تهدف إلى تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

مقالات مشابهة

  • حقيقة انهيار كوبري مشاة في الطريق الزراعي السريع بالبحيرة
  • تدشين التحصيل الإلكتروني بفرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري في تعز
  • رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماع مجلس إدارة النادي الجديد لمتابعة خطة التطوير
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • قرارات مجلس الوزراء
  • سلطنة عُمان وتونس توقّعان على اتفاقية الخدمات الجوية
  • سلطنة عُمان وتونس تبرمان اتفاقية لتنظيم الخدمات الجوية
  • «السكة الحديد» تكشف مراحل تطوير القطارات الإسباني في ورش بني سويف (فيديو)
  • إنجاز جديد.. "هيئة الطيران المدني" تحصد جائزتين ذهبيتين
  • المستقبل اللوجستي وفق "عُمان 2040" (1)