يحيي المطرب علي الحجار، حفل غنائي بساقية عبدالمنعم الصاوي، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل الموافق 26 يونيو الجاري بقاعة النهر، وتتراوح أسعار التذاكر بين 320، 370، 430، 480، 520.


ومن المقرر أن يقدم الحجار، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.


آخر أعمال علي الحجار

يذكر أن آخر أعماله، مسرحية "مش روميو وجوليت" من إنتاج فرقة المسرح القومي بقيادة الدكتور أيمن الشيوى، وهى قصة مستوحاه من روميو وجوليت لوليام شكسبير، وتعرض حاليًا على خشبة المسرح القومي بالعتبة، وذلك ضمن خطة البيت الفني في عيد الأضحى.

وكان افتتح العرض، المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح.

أبطال مسرحية مش روميو وجوليت


العرض المسرحي بطولة : "علي الحجار، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، عزت زين، دنيا النشار، طه خليفة، آسر علي، طارق راغب، والمطربة أميرة أحمد " .

مسرحية "مش روميو وجوليت"، إخراج عصام السيد، صياغة شعرية أمين حداد، مخرج منفذ صغوت حجازى، موسيقى وألحان أحمد شعتوت، استعراضات شيرين حجازي، ديكور محمد الغرباوي، مساعدا الإخراج حمدى حسن ومحمود خليل، إضاءة ياسر شعلان، ملابس علا جودة ومى كمال، ،  جرافيك محمد عبدالرازق، فوتوغرافيا عادل مبارز، دعاية محمد فاضل.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسرحية مش روميو وجوليت مش روميو وجوليت علي الحجار المطرب علي الحجار ساقية عبدالمنعم الصاوي مش رومیو وجولیت علی الحجار

إقرأ أيضاً:

أسباب توقف العرض المسرحي "الحلم حلاوة"

أعلن المسرح القومي للطفل الذي يديره الفنان عادل الكومي، عن توقف مسرحية " الحلم حلاوة "  بداية من يوم  27 يونيو، وذلك نظرًا لوجود أعمال صيانة في المسرح.

قصة مسرحية الحلم حلاوة

وتدور أحداث العرض المسرحي الحلم حلاوة، حول الطفلة هالة التي تحلم بامتلاك عروسة المولد، وتعلم بصعوبة تحقيق هذا الحلم حيث أنها فقيرة ولا تمتلك مال كي تشتري عروسة المولد، وتتمني تلك الطفلة أن يكون لديها الكثير من المال والملابس وتعتقد أنها إن امتلكت تلك الأشياء ستكون في منتهي السعادة .

حتي تلتقي هالة بعروسة المولد التي تأخذها إلي العالم الموازي وتعيش هناك تجربة فريدة تتعلم منها الكثير وتعرف ماهو المعنى الحقيقي للسعادة، وأن كل واحد فينا لديه الكثير من الأشياء الذي لا يعرف قيمتها، لأن دائماً نبحث عن الأشياء التي لا نمتلكها.

أبطال مسرحية الحلم حلاوة

عرض الحلم حلاوة، وبطولة أحمد صبري غباشة، مارتينا عادل، حور أحمد، مجدي عبد الحليم، أحمد يحيي، سامر المنياوي، خالد نجيب، محمد الشربيني، تأليف ياسر أبو العينين، موسيقي الدكتور  هاني عبد الناصر، استعراضات مصطفي حجاج، ديكور وعرائس فخري العزازي، إضاءة أبو بكر الشريف، فكرة وإخراج مي مهاب.

مقالات مشابهة

  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • التفاصيل الكاملة لتكريم سلوى محمد علي بمهرجان المسرح المصري
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ 17
  • عروض مسرحية جماهيرية في مهرجان خشبة المسرح في سيئون
  • أسباب توقف العرض المسرحي "الحلم حلاوة"
  • أسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية "ميمو"
  • برسالة اعتذار.. رانيا فريد شوقي تنهي التعامل مع إحدى شركات التواصل الاجتماعي
  • رانيا فريد شوقي تنهي تعاقدها مع «سوشيال ميديا» لإدارة صفحاتها وتعتذر لجمهورها
  • رانيا فريد شوقي تكشف عن موعد العرض الثاني لـ مسرحية «مش روميو وجوليت» (صورة)
  • المذاكرة على النيل.. ساقية الصاوي تخصص قاعة لاستقبال طلاب الثانوية - المواعيد وطريقة الحجز