أوضح أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، موقف النادي الأهلي من أزمة مباراة القمة المقررة يوم الثلاثاء المقبل في ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ27 من الدوري المصري.

متحدث الزمالك يكشف موقف الأهلي

وأكد سالم في تصريحاته التلفزيونية أن الأهلي ليس طرفًا في الأمر ولم يتدخل في الأزمة بأي شكل من الأشكال، مشيرًا إلى عدم تقديمه أي طلب رسمي في هذا الصدد.

عاجل.. تعيين حكم مصري لمباراة القمة بسبب الزمالك (خاص) نشرة منتصف اليوم.. حقيقة تراجع الزمالك عن الانسحاب والبرتغال تهزم تركيا وبونجاح إلى الشمال

بالإضافة إلى ذلك، نشر أحمد سالم على صفحته الشخصية على فيس بوك بيانًا يؤكد فيه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على تمسكه بالمطالب الأربعة التي أعلنها بعد مباراتهم مع المصري في 17 يونيو. كما نفى سالم بشكل قاطع أي تقارير تفيد بأن النادي قد يتراجع عن أي من مطالبه أو يغير موقفه في هذه الأزمة.

وأخيرًا، أفاد مصدر داخل رابطة الأندية المصرية أن مسؤولي الزمالك قد أعلموا الرابطة بقرارهم بعدم خوض المباراة ما لم يتم تنفيذ الطلبات التي تم تقديمها للرابطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك متحدث الزمالك القمة أزمة القمة الدوري المصري دوري نايل الاهلي والزمالك

إقرأ أيضاً:

طلب عاجل من الاتحاد الروماني بشأن بوبيندزا في ظل موقف الزمالك

تقدم الاتحاد الروماني لكرة القدم بطلب عاجل لنظيره المصري خلال الساعات الماضية بشأن المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، الذي انضم حديثًا لنادي رابيد بوخاريست.

ويأتي ذلك بعد توقيعه على عقد انضمامه لنادي الزمالك بشكل إلكتروني، قبل ان يتُم انتقاله، إلى صفوف فريق رابيد بوخاريست الروماني.

طلب خاص من جوميز لجمهور الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي اجتماع عاجل بين فيفا والأهلي قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي

وحسب ما أفاد به مصدر من اتحاد الكرة خلال تصريحات صحفية، فإن الاتحاد الروماني طلب البطاقة الدولية لبوبيندزا، لكن الاتحاد المصري قرر عدم الاستجابة لهذا الطلب في الوقت الحالي، بانتظار قرار الاتحاد الدولي "فيفا" للفصل في قضية اللاعب، سواء كانت أحقية الزمالك في ضمه أو استمراره مع ناديه.

وأشار المصدر، إلى أن نادي بوخاريست يعمل بجد لتسجيل بوبيندزا ضمن صفوفه للاستفادة من خدماته، حيث وقع معه عقدًا لمدة موسمين، في الوقت الذي رفض فيه الانضمام لنادي الزمالك.

وينتظر مسؤولو نادي الزمالك نتائج هذه القضية لتحديد خطواتهم القانونية تجاه اللاعب، خصوصًا مع تصريحات النادي الروماني بشأن استكمال إجراءات قيد بوبيندزا للموسم الجديد.
 

مقالات مشابهة

  • متحدث الزمالك: فزنا على الأهلي بضربات الحق
  • متحدث الزمالك يكشف نقطة التحول في الفوز بكأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • أحمد جمال يهنئ نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي
  • تيفو الزمالك يبهر الجميع قبل انطلاق مباراة القمة أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • حسام البدري يحذر الأهلي من ثنائي الزمالك في القمة
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • محمود الليثي يكشف عن أصعب تحديات تصوير فيلم "عنب"
  • محمود حميدة يكشف تفاصيل أزمة فيلم "الملحد" ويعلق على الهجوم عليه
  • طلب عاجل من الاتحاد الروماني بشأن بوبيندزا في ظل موقف الزمالك