خطف مشجع صغير، السبت، الأضواء في مباراة منتخب البرتغال ونظيره التركي البرتغال ضمن منافسات بطولة أمم أوروبا 2024، عندما اقتحم الملعب لأخد صورة مع نجم المنتخب البرتغالي .

وركض المشجع الصغير إلى وسط الملعب والتقط صورة سيلفي مع رونالدو خلال الشوط الثاني من المباراة.

وأظهر مقطع فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، كيف تمكن الطفل الصغير من الهرب ببراعة من رجال الأمن والخروج من الملعب بعد التقاطه للصورة.

وقد بدا رونالدو سعيدا بالتقاط صورة له مع الصبي، الذي نجح في الدخول إلى ملعب فيستيفال شتاديون في الدقيقة 69 من المباراة.

وبلغت البرتغال ثمن نهائي كأس أوروبا 2024 لكرة القدم، حاسمةً صدارة المجموعة السادسة من الجولة الثانية، بعد فوزها الكبير على تركيا 3-0 في دورتموند.

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات صورة سيلفي الملعب البرتغال كريستيانو رونالدو يورو 2024 أبطال أوروبا منتخب البرتغال منتخب تركيا فيديو سيلفي مشجع صغير رجال الأمن اقتحام ملعب صورة سيلفي الملعب البرتغال رياضة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. منتخب البرتغال في مهمة صعبة أمام سلوفينيا غدًا

يخوض منتخب البرتغال مهمة صعبة أمام سلوفينيا غدا "الاثنين"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024"، المقامة حاليا في ألمانيا، وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

وتصدرت البرتغال ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط رغم الهزيمة أمام جورجيا في الجولة الثالثة، من فوزين وهزيمة.

وعلى الرغم من تسجيل البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو رقما قياسيا في بطولة اليورو بالفوز على سويسرا (6 - 1) في دور الستة عشر خسرت ( 0 - 2) أمام سلوفينيا في مباراة ودية جرت بينهما في مارس الماضي، وسيكون طريق الفوز على سلوفينيا صعبا، خاصة بعد أن كشفت مباراة البرتغال وجورجيا الكثير من النقاط الفنية، لكثرة الأخطاء، حيث لم يحسن المنتخب البرتغالي التعامل مع فرص مباراة جورجيا بالجدية الكافية والتركيز، وهو ما جعله يضطر لبذل مجهود مضاعف لانتزع الفوز ( 2 - 1 ) في الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر المباراة.

في المقابل، تسعى سلوفينيا التي تأهلت كواحدة من أفضل الفرق التي احتلت المركز الثالث لتكرار فوزها، ولكن هذه المرة في ربع النهائي، معتمدة على نهجها الدفاعي لإغلاق جميع المساحات أمام خطورة هجوم المنتخب البرتغالي في وجود لاعب بقيمة كريستيانو رونالدو.

وتعد هذه المواجهة الأولى لسلوفينيا في الأدوار الإقصائية بكبرى البطولات، مقارنة بعدد مشاركات البرتغال المتوجة باللقب في 2016، كما تعد المباراة بمثابة فرصة ذهبية لسلوفينيا لتسجيل حضورها الأول، وتأكيد تفوقها في مراحل خروج المغلوب بالبطولة القارية.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل البرتغال أمام سلوفينيا
  • يورو 2024.. رونالدو يقود البرتغال لمواجهة سلوفينيا
  • رونالدو يقود تشكيل البرتغال ضد سلوفينيا في دور 16 يورو 2024
  • موقف رونالدو.. تشكيل البرتغال أمام سلوفينيا في يورو 2024
  • شاهد بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا.. بطولة أمم أوروبا 2024
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا
  • مشجع غاضب يقفز على رونالدو من أعلى المدرج(فيديو)
  • يورو 2024.. منتخب البرتغال في مهمة صعبة أمام سلوفينيا غدًا
  • في ظاهرة نادرة ..ثعبان يلد 14 صغيرًا دون تزاوج (فيديو)
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في بطولة يورو 2024