تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلق البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد (أفريكسيم بنك) على هامش اجتماعاته السنوية في ناسو بجزر الباهاما شركة (ATDC) برأس مال يبلغ مليار دولار والتي تهدف إلى تمكين صغار المزارعين من اصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة من الترويج وتوزيع منتجاتهم لتعزيز المشاركة بنشاط في أسواق التجارة الإقليمية والعالمية.

وشهد توقيع الاتفاق - بحسب بيان نشر عبر موقع البنك - رئيس البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد بنديكت أوراما والأمين العام لمنطقة التجارة الحرة القارية الإفريقية وامكيلي ميني وذلك على هامش الاجتماعات السنوية التي عقدت في الفترة من 12 إلى 15 يونيو الجاري حيث وقعت ساماليا زوبيرو الرئيس التنفيذي لمؤسسة التمويل الإفريقية وجاجان جوبتا المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Arise Integrated Industrial Platforms، ATDC

وعقدت الاجتماعات السنوية لبنك التصدير والاستيراد الإفريقي (أفريكسيم بنك) في ناسو بجزر البهاما في الفترة من 12 إلى 15 يونيو الجاري بهدف تعزيز الروابط بين إفريقيا ومنطقة البحر الكاريبي المنطقة السادسة للاتحاد الإفريقي تحت عنوان "ملكية مصائرنا: الرخاء الاقتصادي على منصة أفريقيا العالمية".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البنك الافريقي افريكسيم بنك

إقرأ أيضاً:

البنك الوطني العُماني يطلق خدمة تحديث البيانات رقميًّا

 

مسقط- الرؤية

أطلق البنك الوطني العُماني ميزة جديدة عبر تطبيق الخدمات المصرفية تسمح للعملاء تحديث بياناتهم الشخصية "اعرف عميلك" بكل سهولة، وتتيح هذه الخدمة المتكاملة، التي انطلقت في  يونيو الجاري لعملاء البنك الوطني العُماني الحاليين تحديث  البيانات الشخصية مباشرة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية، مما يعزز من كفاءة تجربة المستخدم.

ويلتزم البنك الوطني العُماني بتعزيز نقاط الاتصال الرقمية للعملاء من خلال إتاحة هذه الميزة الجديدة رقميًّا، فمن خلال الربط مع نظام مركز عُمان للمعلومات الائتمانية والمالية "ملاءة" يمكن للبنك التحقق تلقائيًّا من معلومات العملاء، إلى جانب تعزيز دقة وتكامل البيانات وامتثالها للمتطلبات القانونية والتنظيمية، مما لا يستدعي للعملاء زيارة الفروع التقليدية.

وقال الدكتور علي بن سالم الشكيلي مساعد المدير العام ورئيس الخدمات والقنوات الرقمية في البنك الوطني العُماني: "سعداء بإتاحة هذه الميزة الجديدة في تطبيقنا للخدمات المصرفية، تسهل الحفاظ على المعلومات الشخصية محدثة بشكل دائم، بما يمكننا من خدمة عملائنا بشكل أفضل. وبالإضافة إلى تعزيز راحة العملاء، تعمل هذه الميزة على تعزيز سلاسة عملية التحقق من العميل وبالتالي تسريع معاملاته بشكل أفضل. إن نهجنا الذي يركز على العملاء، يدفعنا دوماً لإيجاد حلول لتبسيط الإجراءات وتلبية احتياجات العميل، بما ينعكس إيجاباً على تجربتهم المصرفية الشاملة".

مقالات مشابهة

  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • السفير الفلسطينى يطلق حملة لدعم مقترح السيسى بإنهاء حرب غزة
  • السفير الفلسطيني يطلق حملة سياسية لدعم موقف الرئيس السيسي في إنهاء حرب غزة 
  • المغرب يطلق برنامجا لتحديث الفنادق استعدادا لكأس إفريقيا 2025 ومونديال 2030
  • القوات الروسية تدك مراكز تجميع الأسلحة الغربية في أوكرانيا بـ 17 ضربة
  • «الهجرة»: مصر حريصة على تكامل جهود البناء والتنمية مع الأشقاء في إفريقيا
  • ضياء رشوان: إفريقيا تشغل اهتماما ثابتا لدى الإعلام على مستوى العالم 
  • عقوبات وغرامات مالية بحق مسؤولين سابقين في شركة ريسوت للأسمنت
  • شهادة تمنحك دخلا شهريا ثابتا أكثر من 10 آلاف جنيه.. ما التفاصيل؟
  • البنك الوطني العُماني يطلق خدمة تحديث البيانات رقميًّا