حرص الفنان محمد أنور، على دعم الصحفى الفلسطيني، الذي تحدث معه من أجل فلسطين، وذلك بعد الأحداث الأخيرة فيها من مجاعات في غزة بسبب قوات الاحتلال.

رسالة صحفي فلسطيني لمحمد أنور

شارك محمد أنور، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة محادثة الصحفي الفلسطيني معه، وعلق: «دا الصحفي عودة عودة صحفي فلسطيني من غزة، كلمني أنه نفسه أوصل صوته للناس في مصر يمكن ربنا يجعلنا سبب في رفع بعض المعاناة عن أخواتنا في فلسطين، لأنه مهما نقدم من مساعدات مستحيل يبقي أي شئ قدام أنهم بيقدموا أرواحهم فداء لتحرير بلادهم».

محمد أنور

وتابع: «و بيقول انهم مش محتاجين مساعدات عينيه لانها مش بتوصل هما محتاجين فلوس لأن البضاعة موجوده بس غالية جدا علي الناس، أنا كلمته في التليفون وفهمت منه كل حاجه، واستأذنته أني انزل جزء من الشات اللي بينا وفيه فويس فالاخر هو بيوضح فيه كل حاجة».

واختتم: «طلب بس من الناس اللي في السوشيال ميديا انهم لو حابين يتأكدو هحط الأكونت بتاعه هنا وهل إرسال فلوس مش بضاعة عن طريق شخص مش مؤسسة ده شئ قانوني ولا لا و يا رب يطلع قانوني، ونفسي حد أو مؤسسه كبيره تتبني الموضوع ده وتتواصل معاه، تحيا فلسطين وربنا ينصرهم على العدو الصهيوني».

محمد أنور في جوازة توكسيك

ينتظر الفنان محمد أنور، طرح أحدث أعماله فيلم جوازة توكسيك، بطولة الفنانة ليلى علوي، في السينمات، وذلك يوم 3 يوليو المقبل.

فيلم جوازة توكسيك، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، وغيرهم، والعمل من تأليف لؤي السيد، محمود كريم.

اقرأ أيضاًرفقة محمد أنور وزوجته.. ظهور جديد لـ الفنانة نجاة الصغيرة

محمد أنور: «اشتغلت نقاش وترزي.. وفضلت فترة متعملش مع حمدي الميرغني بسبب النحس»

طرح الإعلان الرسمي لفيلم «جوازة توكسيك» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد أنور الفنان محمد أنور آخر أعمال محمد أنور محمد أنور في جوازة توكسيك محمد أنور

إقرأ أيضاً:

حركة فتح: شعب فلسطين يواصل الصمود إيمانًا منه بحقه في الحرية من الاحتلال

أكد المتحدث باسم حركة "فتح"، عبد الفتاح دولة، أن الشعب الفلسطيني يواصل الصمود إيمانا منه بحقه في الحرية والخلاص من الاحتلال الإسرائيلي.

 

وقال المتحدث - في مداخلة مع قناة "القاهرة الإخبارية" اليوم /الإثنين/ - إن الفلسطينيين في قطاع غزة فقدوا كل مقومات الحياة ولم يبقَ أمامهم سوى استخدام كل أدوات الصمود من أجل مواجهة هذا الاحتلال.

 

وأضاف أن الاحتلال اعتقد أنه قد أخضع الشعب الفلسطيني في غزة بعد 9 أشهر، وكلما دخل منطقة وجد فيها من يواجهون بطش وجرائم هذا الاحتلال كلما زاد من حدة الاستهداف.

 

وأشار إلى أن الاحتلال ضعيف في المواجهة المباشرة، لكنه يحسن سياسة الأرض المحروقة والقتل الجماعي والإبادة الجماعية.

 

ولفت إلى أن حي الشجاعية في غزة يواجه بطش الاحتلال؛ لذلك أخذ هذا الأمر وقتا طويلا من المواجهة، موضحا أن الوضع الصعب وليس هناك إمكانية لاخراج المصابين أو جثامين الشهداء المنتشرة في الطرقات.

 

وتابع أن دولة الاحتلال تتخبط، وبالرغم من هذا الكم الكبير من المجازر ومحاولة إبهار انفسهم بالتماسك والقدرة على المواصلة بحكم أنهم يمتلكون وسائل القوة، إلا أن دولة الاحتلال في أسوأ حالاتها وهناك حالة تخبط داخلي.

 

وفد فلسطيني يشيد بالجهود المصرية المبذولة نحو تسهيل إدخال المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني

 

أشاد وفد حقوقي فلسطيني بالدعم الذي تقدمه القيادة السياسية في جمهورية مصر العربية والجهود المبذولة نحو تسهيل إدخال المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني لرفع المعاناة عنهم علاوة على الجهود التي تُبذل على الصعيدين الإقليمي والدولي من أجل تحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني لإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

 

جاء ذلك خلال استقبال السفيرة مشيرة خطاب رئيسة المجلس القومي لحقوق الإنسان ورئيسة الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، وبحضور كل من السفير محمود كارم نائب الرئيس والسفير فهمي فايد الأمين العام والدكتور أنس جعفر أمين اللجنة التشريعية بالمجلس لوفد فلسطيني برئاسة عمار الدويك (مدير عام الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان بدولة فلسطين

 

وتناول اللقاء الأوضاع الإنسانية المتدهورة في قطاع غزة والانتهاكات والجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني، وسبل مواجهة تلك الاعتداءات والانتهاكات خاصة في ضوء القرارات الصادرة من كل من المحكمة الجنائية الدولية ومحكمة العدل الدولية والقرارات الصادرة عن الجمعية العامة للأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي في هذا الصدد. 

 

كما تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين المجلس والمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان في دولة فلسطين وذلك في إطار خطة عمل وجهود الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان والتي يتولى رئاستها حالياً المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر.

مقالات مشابهة

  • طرح فيلم "جوازه توكسيك" بدور العرض السينمائي.. غدا
  • حركة فتح: شعب فلسطين يواصل الصمود إيمانًا منه بحقه في الحرية من الاحتلال
  • رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»
  • نهال عنبر تعلن وفاة عمها: وداعا حبيبي الأعظم
  • أول رد فلسطيني على خطة تسليم غزة لقوات دولية
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول
  • كليب "البضاعة"| ماجد المهندس يقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)
  • "ولاد رزق 4" يشعل سينما الأجزاء.. رسائل إمام الفنية.. وأنور يخشى لعنة بيومي