كشف محمد فاروق، رجل أعمال مصري، تفاصيل دخوله إلى ليبيا بعد عودة العلاقات وقت القذافي.

خيري رمضان: "ما يحدث في غزة جريمة سياسية إنسانية يقودها قادة الغرب" خيري رمضان يكشف تفاصيل إلقاء القبض على بلوجر بعد اتهامها بالفسق والفجور التحدي في ليبيا 

وقال "فاروق" في حواره مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم السبت، "أنا أول مصري دخلت ليبيا علشان ابني فيلا يقابل فيها القذافي الرئيس مبارك".

وأضاف "وكانوا يعطونا الفلوس كاش بالطائرة في الموقع وكنت ببات وبقعد في الموقع وسط العمال وهذا ساعدني كثيرًا، وكان التحدي إني أخلص الفيلا في 20 يوم وبعدها قعدت سنتين ثلاثة أجدد فلل للقذافي في ليبيا".

سفره لأمريكا 

وتابع "وبعدين رجعت مصر وبدأت أعمل مع والدي وفي الأول مكنش لاقي نفسي ولكن رحلة ليبيا ساعدتني كثيرًا، أنا وأولادي نعيش على ذكرى وإرث والدي فاروق عبد المنعم".

واستطرد " بعد فشلي في الدراسة وسفري لأمريكا أصبحت من الطلاب المميزين، وجيهان السادات ساعدتني في دخول جامعة بأمريكا بعد مرحلة من الفشل".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد فاروق ليبيا مصر أمريكا مبارك خيري رمضان جيهان السادات مع خيري

إقرأ أيضاً:

عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)

شارك لاعب ليفربول محمد صلاح تحديًا جديد عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، ونشر صورة له في أحد الشواطئ تكشف عضلات بطنه البارزة وعلق عليها قائلًا:" تحدي صورة الصيف بدون فلتر"، وأشار لكل من النجم عمرو دياب ومحمد رمضان وأحمد سعد ولاعب الزمالك عبد الله السعيد.

تحدي مو صلاح nofiltersummerchallenge

 أحمد سعد

وبالفعل رد عدد من النجوم على منشور مو صلاح فقبل الفنان أحمد سعد التحدي وقام بنشر صورته وهو يستعرض عضلاته مرفقة بهاشتاج "تحدي صورة الصيف بدون فلتر" كما أشار إلى عدد من أصدقائه الفنانين أيضًا ومنهم آسر ياسين واللاعب قفشة.

محمد رمضان 

كما شار أيضًا نمبر وان النجم محمد رمضان في التحدي ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو الأشهر «إنستجرام» صورة لها مستعرضا في عضلاته هو الأخر برفقة مجموعة من الأشخاص وعلق عليها قائلًا : «مفيش أحسن من العمال الأبطال الشقيانين أشاركك معاهم التحدي يا أبوصلاح».

 أشرف عبد الباقي 

وشارك أيضًا الفنان أشرف عبد الباقي في التحدي ، من خلال حسابه الشخصي بموقع الانستجرام، ونشر  صورته في مرحلة الطفولة بجانب إلي صورة لاعب الكرة محمد صلاح على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقًا عليها:«عملتها قبلك يا ابوصلاح ملحوظة انا اللي على اليمين يجماعه».

حسن أبو الروس

ومن بين النجوم الذين شاركوا في التحدي أيضا هو الفنان حسن أبو الروس إذ نشر على صفحته صورة له على أحد الشواطئ وعلق قائلًا :" بص على التاريخ…مش اللي في الصورة…اللي مكتوب تحتيها-وانتوا راحين تعملوا فورمه، كنا راجين في الطريق ".

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • بعد نجاحه مع محمد رمضان في "نصابة".. الرابر الجزائري ديدين كانون يكشف تفاصيل ألبومه الجديد
  • عمرو دياب يتجاهل محمد صلاح
  • بعد غياب عامين.. أبرز تفاصيل حفل كاظم الساهر في القاهرة الليلة (فيديو)
  • مفاجأة.. الزمالك يوافق على خوض مباراة سيراميكا كليوباترا
  • الإفراج عن قادة الإرهاب.. و«قتلة السادات» يحضرون احتفالات أكتوبر
  • الاحتلال الإسرائيلي يتعنت بشأن دخول المساعدات الطبية إلى غزة (تفاصيل)
  • تعرف على تفاصيل حفل مي فاروق في تونس
  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)
  • مجلس جامعة جامعة دمياط يعقد جلسته رقم 209.. تفاصيل