أبوظبي - وام
عادت البعثة الرسمية للحج، والممثلة بمكتب شؤون حجاج الإمارات، إلى أرض الوطن، السبت، عبر مطار زايد الدولي، بعد أن أنهت مهامها بعودة جميع حجاج الدولة البالغ عددهم 6228 حاجاً وحاجة.
وأكد الدكتور عمر حبتور الدرعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة رئيس مكتب شؤون حجاج الدولة، أن البعثة الرسمية وصلت اليوم إلى أرض الوطن بعد أن أدت مهمتها في خدمة حجاج بيت الله الحرام، مثمنا دور مختلف لجان المكتب التي عملت بكفاءة عالية لضمان سعادة حجاج الدولة وسلامتهم.


وتوجه الدرعي بالشكر إلى القيادة الرشيدة للدولة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لمتابعته المتواصلة لشؤون حجاج الدولة منذ وصولهم إلى الأراضي المقدسة وتوجيهاته بتسخير كافة الإمكانيات لخدمتهم.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الحج والعمرة حجاج الدولة

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد: الإمارات حريصة على ترسيخ التعاون والشراكة مع دول العالم

نيويورك/ وام
أقام سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، حفل استقبال رسمي على هامش أعمال الدورة الـ 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
حضر حفل الاستقبال، الذي أقيم في مقر بعثة الدولة في نيويورك، عدد من رؤساء الدول والحكومات ووزراء خارجية الدول الخليجية والعربية والأجنبية الصديقة، إضافة إلى كبار المسؤولين في المنظمات الدولية، بجانب أعضاء وفد الدولة الرسمي المشارك في الجمعية العامة للأمم المتحدة.
ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بالحضور، مؤكداً أن دولة الإمارات حريصة على ترسيخ جسور التعاون والشراكة مع الدول الشقيقة والصديقة، بما يُسهم في تحقيق التنمية والازدهار للجميع.
وأعرب سموه عن تمنياته لكافة المشاركين في اجتماعات الدورة الـ 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك بالتوفيق وبنقاشات إيجابية وبناءة، مؤكداً اعتزاز دولة الإمارات بشراكتها مع الأمم المتحدة ومؤسساتها وبرامجها المختلفة.

مقالات مشابهة

  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة مساءً بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • بعثة الأهلي تعود من السعودية بعد خسارة السوبر الأفريقي
  • بعثة الاتحاد الأوروبي لدى الدولة تنظم فعالية “اليوم الأوروبي للّغات”
  • عبدالله بن زايد: ترسيخ التعاون والشراكة مع العالم
  • رسمياً وشعبياً.. زيارة محمد بن زايد لأمريكا تحظى باهتمام وترحيب واسع
  • نيابة عن رئيس الدولة.. عبدالله بن زايد يكرّم مسؤولين دوليين تقديراً لدورهم في COP28
  • عبدالله بن زايد: الإمارات حريصة على ترسيخ التعاون والشراكة مع دول العالم
  • نيابةً عن رئيس الدولة.. عبدالله بن زايد يكرّم مسؤولين دوليين لدورهم في COP28
  • نيابة عن رئيس الدولة.. عبدالله بن زايد يكرّم عدداً من المسؤولين الدوليين في نيويورك تقديراً لدورهم في COP28
  • نيابة عن رئيس الدولة .. عبدالله بن زايد يكرّم عدداً من المسؤولين الدوليين في نيويورك تقديراً لدورهم في COP28