كشفت الفنانة كندة علوش، عن إصابتها بالسرطان خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، في البودكاست الخاص بها عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد اختفائها المفاجئ عن الساحة الفنية لمدة عام ونصف، وأنها مازالت تتلقى العلاج.

ومازحت منى الشاذلي، كندة علوش، طالبه منها عدم البكاء، قائلة: «عاوزة منك اتفاق، النهاردة هنتكلم عن كل حاجة لكن من غير عياط، ومش عاوزاكي تعيطي، إحنا متفقين إننا بنتكلم علشان نوصل مسدج حلوة».

كندة علوش تكشف عن إصابتها بالسرطان

وتحدثت كندة علوش، عن إصابتها بالسرطان، ودعم زوجها عمرو يوسف لها، قائلة: «بعد 9 شهور من رضاعة ابني كريم، حسيت إني عندي مشكلة في إحدى الثديين ولما كشفت اكتشفت إني عندي أكتر من ورم خبيث، تلقيت الخبر بهدوء وسكينة ومانهارتش، وعمرو جوزي كان مرعوب أكتر مني، والنهاردة يبقى بقالي سنة وشهر بتعالج، ولسه بتلقى جرعات العلاج حتى يومنا هذا».

وتابعت كندة علوش، كاشفة عن سبب إصابتها بالسرطان، قائلة: «مرض السرطان هو مرض وراثي في عيلتي، و خالي وجدتي توفيا بسبب الكانسر، وعمرو شخص عملي ولما قولتله نتيجة التحليل قالي هنعمل إيه وروحنا للدكتور اللي عالج والد عمرو لما اتصاب بنفس المرض».

منى الشاذلي تدعم كندة علوش في أزمة مرضها

روجت الإعلامية منى الشاذلي، خلال الساعات القليلة الماضية، لحلقتها مع الفنانة كندة علوش في البودكاست الخاص بها عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب، وحرصت على دعمها بعد أزمة مرضها الأخيرة مع السرطان.

وشاركت منى الشاذلي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة تجمعها مع كندة علوش، وعلقت: «بحبك يا كندة، وبدعيلك تعدي الأزمة وتفرحي بأحبابك اللي هما احبابي، كندة مش بس نجمة موهوبة إنسانة ربنا منحها حب وصبر وأمل يكفي الدنيا، شوفوا الحكاية من ال bio».

اقرأ أيضاً«بدعيلك تعدي الأزمة».. منى الشاذلي تدعم كندة علوش وتروج لحلقتها

كندة علوش تعلق على فيلم رحلة 404.. ومنى زكي ترد (صورة)

«ساعتان من التشويق والضحك».. كندة علوش تشيد بفيلم «ولاد رزق 3»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منى الشاذلي كندة علوش الفنانة كندة علوش كنده علوش عن إصابتها بالسرطان منى الشاذلی کندة علوش

إقرأ أيضاً:

3 أطعمة شائعة "تغذي" السرطان

كشفت خبيرة في الصحة عن 3 أطعمة يمكن أن تؤدي إلى الإصابة بالسرطان بمرور الوقت.

حذرت الدكتورة ميندي بيلز، من تناول السكر والأطعمة الغنية بالمواد الكيميائية واللحوم المصنعة، وقالت: "اللحوم المصنعة تحتوي على مواد كيميائية خطيرة".

وأشارت إلى حبوب الإفطار السكرية، وغيرها من الوجبات الخفيفة، حيث أوضحت أنها مليئة بالزيوت الكيميائية و"السامة".

وفي حين أن السكر لم يتم تصنيفه "في حد ذاته" كسبب مباشر للسرطان، فقد سلطت بيلز الضوء على ارتباطه بالسمنة. وكشفت أن الإفراط في تناول السكر، وخاصة من المواد المصنعة، يمكن أن يؤدي إلى السمنة، وهو عامل خطر كبير للإصابة بالسرطان.

إقرأ المزيد "قوس قزح" حمية غذائية تحمي من السرطان وأمراض القلب

وأضافت: "تحول مولدات السمنة خلايانا الجذعية إلى خلايا دهنية، (الخلية الجذعية يمكنها الانتقال إلى أي مكان في الجسم ويمكنها إصلاح أي شيء)".

وتحذر من أنه كلما زاد عدد المواد المسببة للسمنة في جسمك، كلما زادت إعادة برمجة الخلايا الجذعية وتحويلها إلى خلايا دهنية. وحذرت من أن "هذه التدفقات الهائلة من المواد الكيميائية تساهم في السمنة، وخاصة لدى جيل الشباب".

وهناك علاقة راسخة بين السمنة وخطر الإصابة بالسرطان، حيث أظهرت الأبحاث أن الدهون الزائدة في الجسم يمكن أن تزيد من احتمالية الإصابة بأنواع مختلفة من السرطان، مثل سرطان القولون والمستقيم وسرطان الثدي بعد انقطاع الطمث والرحم والمريء والكلى والبنكرياس.

المصدر: ميرور

مقالات مشابهة

  • 3 أطعمة شائعة "تغذي" السرطان
  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • ترك ملابسه على جنبات وادي ورغة.. اختفاء غامض لشاب مضطرب علقيا يستنفر الدرك في وزان
  • السودان..اختفاء صحفي في سنجة
  • بأكثر من مليار ونصف.. أستاذ جهاز هضمي يوضح جهود تطوير المنظومة الصحية
  • صدمة لليمنيين.. اختفاء أكثر من 20 نوعا من الأسماك الشهيرة في سواحل اليمن
  • آخرهم كندة علوش وسيلين ديون.. أوجاع المشاهير تؤرق جمهور التواصل الاجتماعي
  • كندة علوش بأوّل تفاعل بعد إعلان إصابتها بالسرطان
  • "اوقفوا الحرب".. كندة علوش تدعم فلسطين
  • الثانوية العامة 2024.. "المعلمين" تتدخل لإخلاء طرف مراقبة بالبحر الأحمر عقب إصابتها بإغماء