بعد غياب دام لأكثر من خمس سنوات عن السينما، تعاقد الفنان محمد سعد، مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان "دكتور عدوه"، تمهيدًا لانطلاق تصويره خلال الأيام القليلة القادمة، حسبما صرح المنتج محمد رشيدي.

 

فنشر المنتج محمد رشيدي صورة برفقة المخرج وائل إحسان، والفنان محمد سعد، مشوقًا الجمهور لعودة سعد للسينمات من جديد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” معلقًا: «بسم الله توكلنا على الله.

. فيلم دكتور عدوه.. النجم محمد سعد.. إخراج وائل إحسان».

آخر أعمال محمد سعد السينمائية
 

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد السينمائية فيلم «الكنز 2»، والذي عرض عام 2019، ودارت أحداثه حول حكايات حتشسبوت في العصر الفرعوني، وعلي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب، ويحاول أن يدل ابنه حسن على الطريق إلى كنز يخبره بشأنه من خلال وصيته المسجلة، وشارك في بطولة العمل عددًا كبيرًا من الفنانين، أبرزهم محمد رمضان، هند صبري، أمينة خليل، أحمد رزق، روبي، سوسن بدر، هيثم أحمد مكي، أحمد حاتم، نهي عابدين، عبد العزيز مخيون، جميل برسوم.

 

وفي نفس العام عرض محمد سعد فيلم «محمد حسين»، وشاركه بطولته كل من: سمير صبري، مي سليم، دينا محسن (ويزو)، فريال يوسف، نبيل عيسى، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف شريف عادل، إخراج محمد على.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نبيل عيسى هند صبرى محمد سعد العصر الفرعوني ليل محمد حسين دكتور عدوه وائل احسان محمد رشيدي أعمال محمد سعد آخر أعمال محمد سعد محمد سعد

إقرأ أيضاً:

الثلاثاء.. عروض أفلام بنادي سينما الإسماعيلية فى ذكرى ٣٠ يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينظم المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير د حسين بكر بالتعاون مع مكتبة مصر العامة بمحافظة الإسماعيلية نادي سينما الإسماعيلية ، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساء.
يعرض كلاً من فيلم صائد الدبابات للمخرج خيري بشارة ، وفيلم نهاية خط بارليف إخراج عبد القادر التلمساني،وهي افلام قام مهرجان الإسماعيلية بترميمها ويأتي عرض هذة الافلام ضمن الفعاليات التي ينظمها المركز القومي للسينما للإحتفال بذكري ٣٠ يونيو. 
 

عقب عرض الأفلام تقام ندوه لمناقشتها مع الجمهور ويديرها كل من الناقد السينمائي إسلام أحمد علي والناقدة السينمائية شاهندة محمد علي والناقد
يذكر أن نادي سينما الإسماعيلية يقيمة المركز القومي للسينما تحت  إشراف فني إسلام احمد علي وشاهندة محمد على، وإشراف إداري رامي رجب.
الدعوه عامه للجمهور ومحبي السينما لحضور فعاليات النادي

مقالات مشابهة

  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • خالد النبوي يوصل حصد نجاح فيلم "أهل الكهف"
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • الثلاثاء.. عروض أفلام بنادي سينما الإسماعيلية فى ذكرى ٣٠ يونيو
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد زفافها
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" أمس
  • بعد عودة التعاون بينهما مرة أخرى.. أعمال جمعت بين أحمد عز وكريم عبدالعزيز
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي