أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، إقامة عدد من الفعاليات الترفيهية بالتزامن مع إقامة كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالمملكة.
وبين أنه خلال فترة إقامة الكأس تقام عددًا من الفعاليات المصاحبة من جيا وتقويم الرياض.مسرحيات وحفلاتوأوضح أنها تشمل 6 مسرحيات منها 4 كويتية قوية جدا واثنتين مصريتين لهنيدي وأحمد عز ويسرا التي تشارك لأول مرة في عرض مسرحي بالمملكة، مبينًا أن تلك المسرحيات ستكون في الرياض خلال شهري يوليو وأغسطس.

حبايبي اسمعوا الكلام لأنه مهم ويوضح تفاصيل كثيرة وش بيكون في الرياض الشهرين الجاية...أهل الجيمنق بتعيشون أحلى الأوقات في كأس العالم للرياضات الالكترونية وفيه فعاليات مصاحبة ذكرتها في الفيديو أتمنى تحوز على رضاكم...أحب أشكر شخص ساعدنا كثير خلف الكواليس ويستحق الشكر وهو الأستاذ... pic.twitter.com/XthxE39Io0— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) June 22, 2024
أخبار متعلقة صور| في يومها العالمي.. الإبل رمز الأصالة وأيقونة التراث السعوديشاهد| الفنون الشعبية بهجة الأعراس في صيف جازانوأعلن عن حفلات غنائية من تنظيم روتانا، وتشمل حفلات لماجد المهندس وأصالة وراشد الفارس ونبيل شعيل وميامي وفهد الكبيسي وأميمة.
كما أعلن عن مفاجأة وهي حفل غنائي مجاني للفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله في البوليفارد.
وبالنسبة لحفلات بنش مارك فيشارك فيها تامر حسني ونانسي عجرم وحماقي وأحمد سعد.
وأكد أن كأس العالم "بيولع"، موجهًا الشكر للمسؤولين عن كأس العالم للرياضات الإلكترونية من المملكة أو حول العالم.

لكل محبّي الرياضات الإلكترونية
ترقبوا #كأس_العالم_للرياضات_الإلكترونية فيه بطولات مختلفة وفعاليات تحبونها!
لا تفوتوا المتعة، المفاجآت راح تبهركمpic.twitter.com/kiEvlnQV2a— كأس العالم للرياضات الإلكترونية (@EWC_Festival) June 18, 2024كأس العالم للرياضات الإلكترونيةتحتضن عاصمة المملكة الرياض، حدث عالمي فريد من نوعه، وهو كأس العالم للرياضات الإلكترونية بجوائز هي الأضخم عالميًا.
وينطلق الحدث العالمي في 3 يوليو المقبل وسيستمر حتى الـ 25 من أغسطس، وسيضم 1500 محترف و30 فريقا عالميًا، يتخلله فعاليات ترفيهية وفنية بجوائز تبلغ 60 مليون دولار.
وتحتضن SEF أرينا بطولة العالم للرياضات الإلكترونية، وهو المقر الجديد للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، الذي يعد أكبر منطقة رياضات إلكترونية في العالم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام كأس العالم للرياضات الإلكترونية هيئة الترفيه تركي آل الشيخ الترفيه کأس العالم للریاضات الإلکترونیة

إقرأ أيضاً:

ترامب وبايدن يتهربان من الإجابة عن موافقتهما على إقامة دولة فلسطينية

انطلقت المناظرة السياسية بين المرشحين الجمهورى دونالد ترامب والديمقراطى جو بايدن الرئيس واللذان يتنافسان فى سباق الانتخابات الرئاسية المنتظرة فى نوفمبر 2024، وفاجأ المرشحان العالم بتهربهما من الإجابة عن موافقتهما على إقامة دولة فلسطينية وتعمدا وصف المقاومة المتمثلة فى حماس بالجماعة الإرهابية، وأكدا على التزامهما بدعم إسرائيل إلى النهاية فى حربها الحالية، رغم ادعاء بايدن أنه امتنع عن إرسال مزيد من الأسلحة الى إسرائيل فى الفترة الأخيرة تجنبا لقصفها للمناطق التى يتكدس فيها السكان، ووجه بايدن اتهاماته إلى حماس بأنها رافضة للمقترحات التى قدمها بايدن من قبل بشأن إطلاق الرهائن ووقف الحرب.

ونسب بايدن الفضل لنفسه فى جمع العالم أى الجيوش لحماية إسرائيل من هجمات إيران الصاروخية عليها بالإضافة الى إضعافه لقوة حماس وعدم السماح لها بالاستمرار وهو ما سيتحقق بإرساله لخبرائه الأمريكيين إلى المنطقة من آن لآخر.

وانتقد ترامب منافسه بايدن فى عدم قدرته على إيقاف إسرائيل فيما تفعله دون ذكر التفاصيل أو استخدام أية أوصاف أو مفردات مثل حرب الإبادة أو قتل المدنيين أو الأطفال والنساء أو غيرها، وتهرب ترامب من الإجابة عن سؤال مباشر عم موافقته على إقامة دولة فلسطينية وتظاهر بأنه يكمل إجابة سؤاله عن أوروبا والناتو وأفعالهم حيال أوكرانيا حتى انتهى الوقت المخصص للإجابة عن هذا السؤال الخاص بالسياسة الخارجية.

مقالات مشابهة

  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • بعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • ختام منافسات النسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية
  • شاهد.. افتتاح أكثر من خمس مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م
  • افتتاح أكثر من 5 مناطق ترفيهية بموسم جدة 2024
  • فعاليات ترفيهية وثقافية متنوعة في ليالي الصيف بولاية نزوى
  • ترامب وبايدن يتهربان من الإجابة عن موافقتهما على إقامة دولة فلسطينية
  • المملكة وبريطانيا تعززان تعاونهما في الاستثمار الرياضي