سام برس:
2024-09-19@08:50:57 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 22nd, June 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط§ط±طھظپط¹ ط£ط¹ط¯ط§ط¯ ط´ظ‡ط¯ط§ط، ظ‚طµظپ ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ظ„ط¹ط¯ط¯ ظ…ظ† ط§ظ„ط£ط­ظٹط§ط، ط§ظ„ط³ظƒظ†ظٹط© ظپظٹ ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط؛ط²ط© ط¥ظ„ظ‰ 40طŒ ط¥ط¶ط§ظپط© ط¥ظ„ظ‰ ط¹ط´ط±ط§طھ ط§ظ„ط¥طµط§ط¨ط§طھ.

ظˆظ†ظ‚ظ„طھ ظˆظƒط§ظ„ط© "ط§ظ„ط£ظ†ط§ط¶ظˆظ„" ط¹ظ† ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط« ط¨ط§ط³ظ… ط§ظ„ط¯ظپط§ط¹ ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹ: "ط£ظ† ط¬ظٹط´ ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ظ‚طµظپ ظ…ظ†ط° ط³ط§ط¹ط§طھ ط¹ط¯ط© ط¨ظ†ط§ظٹط§طھ ط³ظƒظ†ظٹط© ظ…ط£ظ‡ظˆظ„ط© ط¨ط§ظ„ط³ظƒط§ظ† ظˆط§ظ„ظ†ط§ط²ط­ظٹظ† ظپظٹ ط£ط­ظٹط§ط، ط؛ط²ط©طŒ ظ…ط§ ط£ط¯ظ‰ ط¥ظ„ظ‰ ط§ط³طھط´ظ‡ط§ط¯ 40 ظ…ظˆط§ط·ظ†ط§ ط¨ط¨ظٹظ†ظ‡ظ… ط£ط·ظپط§ظ„ ظˆظ†ط³ط§ط،طŒ ظˆط¹ط´ط±ط§طھ ط§ظ„ط¥طµط§ط¨ط§طھطŒ ظˆظˆط¬ظˆط¯ ظ…ظپظ‚ظˆط¯ظٹظ† طھط­طھ ط§ظ„ط£ظ†ظ‚ط§ط¶".



ظˆط£ط¶ط§ظپ: "ط·ط§ط¦ط±ط§طھ ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط­ط±ط¨ظٹط© ط¯ظ…ط±طھ ط¨ظ†ط§ظٹط§طھ ط³ظƒظ†ظٹط© ظپظٹ ظ…ط®ظٹظ… ط§ظ„ط´ط§ط·ط¦طŒ ظˆط­ظٹ ط§ظ„طھظپط§ط­طŒ ظˆط­ظٹ ط§ظ„ط´ط¬ط§ط¹ظٹط©طŒ ظˆط­ظٹ ط§ظ„ط²ظٹطھظˆظ† ط¨ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط؛ط²ط©".

ظˆظ„ظپطھ ط¥ظ„ظ‰ ط£ظ† ط·ظˆط§ظ‚ظ… ط§ظ„ط¯ظپط§ط¹ ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹ ظˆط§ظ„ط¥ظ‚ط§ط° "طھط¹ظ…ظ„ ظ…ظ†ط° ط³ط§ط¹ط§طھ ط§ظ„طµط¨ط§ط­ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط¨ط­ط« ط¹ظ† ظ…ظپظ‚ظˆط¯ظٹظ† طھط­طھ ط£ظ†ظ‚ط§ط¶ ط§ظ„ط¨ظ†ط§ظٹط§طھ ظˆط§ظ„ظ…ظ†ط§ط²ظ„ ط§ظ„ظ…ط¯ظ…ط±ط© ط¨ط¥ظ…ظƒط§ظ†ظٹط§طھ ظ…ط­ط¯ظˆط¯ط©".

ظˆطھظˆط§طµظ„ ظ‚ظˆط§طھ ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط¹ط¯ظˆط§ظ†ظ‡ط§ ط¹ظ„ظ‰ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط©طŒ ط¨ط±ط§ ظˆط¨ط­ط±ط§ ظˆط¬ظˆط§طŒ ظ…ظ†ط° ط§ظ„ط³ط§ط¨ط¹ ظ…ظ† طھط´ط±ظٹظ† ط§ظ„ط£ظˆظ„/ ط£ظƒطھظˆط¨ط± 2023طŒ ظ…ط§ ط£ط³ظپط± ط¹ظ† ط§ط³طھط´ظ‡ط§ط¯ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ† 37551 ظ…ظˆط§ط·ظ†ط§طŒ ظˆط¥طµط§ط¨ط© 85911 ط¢ط®ط±ظٹظ†طŒ ظپظٹ ط­طµظٹظ„ط© ط؛ظٹط± ظ†ظ‡ط§ط¦ظٹط©طŒ ط¥ط° ظ„ط§ ظٹط²ط§ظ„ ط¢ظ„ط§ظپ ط§ظ„ط¶ط­ط§ظٹط§ طھط­طھ ط§ظ„ط£ظ†ظ‚ط§ط¶.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ط ط طھظ ط ظ ط طھ ط ظ ط ط ط ط ط طھ ط ط ظٹظ ط ط ظٹط ط ظٹط ط ظٹط طھ ظˆط ظٹ

إقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية: طقس نهاية الاسبوع حار نهارا ومائل للحرارة ليلا

قالت ادارة الأرصاد الجوية اليوم الخميس ان البلاد تتأثر بامتداد منخفض الهند الموسمي مصحوبا برياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة والطقس بصفة عامة نهاية الاسبوع حار نهارا وحار إلى مائل للحرارة ليلا.

وقال مدير الادارة عبدالعزيز القراوي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الطقس المتوقع نهار اليوم الخميس حار والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة من 8 الى 30 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 38 الى 41 درجة مئوية اما حالة البحر فخفيف إلى معتدل الموج من 1 الى 4 أقدام.

واضاف القراوي ان الطقس مساء اليوم مائل للحرارة ورطب نسبيا على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة من 6 الى 22 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة من 26 الى 28 درجة مئوية بينما حالة البحر خفيف الموج من 1 الى 2 قدم.

وأوضح أن الطقس نهار غد الجمعة حار ورطب نسبيا على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة من 8 الى 28 كيلومترا في الساعة وتظهر بعض السحب المتفرقة مع فرصة لأمطار خفيفة لاحقا بينما درجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 39 الى 42 درجة مئوية وحالة البحر من خفيف إلى معتدل الموج ما بين 1 و 4 أقدام.

وذكر أن الطقس مساء الجمعة مائل للحرارة ورطب نسبيا على المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة من 8 الى 28 كيلومترا في الساعة اما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة فمن 27 الى 30 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج من 1 الى 4 اقدام.

وافاد أن الطقس نهار السبت حار ورطب نسبيا على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة من 8 الى 28 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 40 الى 43 درجة مئوية اما حالة البحر فخفيف إلى معتدل الموج من 1 الى 4 أقدام.

وتوقع القراوي أن يكون الطقس مساء السبت مائلا للحرارة ورطبا نسبيا على المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة من 6 الى 26 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى من 27 الى 30 درجة مئوية بينما حالة البحر من خفيف إلى معتدل الموج ما بين 1 الى 3 أقدام.

المصدر كونا الوسومالأرصاد الجوية حالة الطقس درجات الحرارة

مقالات مشابهة