شيَّع المئات من أهالى قرية اجهور الكبري بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية، جثمان عامل لقى مصرعه علي يد صاحب عمل رفض اعطائه يوميته نظير عمله من أبناء القرية، وسط حالة من الصدمة والانهيار بين مشيعى الجثمان.

واستقبل أهالى القرية جثمان العامل بمداخل القرية، وجرى تشييع الجثامين إلى مثواهم الأخير بمقابر القرية، وسط صراخ وعويل السيدات، حزناً عليه شهيد لقمة العيش.

البداية عندما لقى عامل مصرعه علي يد صاحب عمل رفض اعطائه يوميته نظير عمله، وخلال مواصلته للعمل اجهر عليه بسلاح أبيض "سكين" اودى بحياته، وجرى نقل الجثة لمستشفى بنها التعليمي تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتى صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، وملابستها وسؤال أهلية المتوفى، والتحفظ على أداة الجريمة.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، بوجود مشاجرة ومتوفي بقرية اجهور الكبري بدائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع "وليد فاروق أبو الدهب" عامل محاره علي يد صاحب العمل ويدعي "خالد".

وتبين من تحريات المباحث حول الواقعة أن المجني عليه يعمل عامل محاره مع المتهم، والذى رفض اعطائه يوميته المقرره له وتماطل معه في السداد ونشبت مشاجرة بينهما على إثر ذلك.

فقام المتهم بالتعدى عليه بسلاح أبيض اثناء عمله وطعنه طعنه نافذة بالقلب أودت بحياته حرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أصدرت قرارها السابق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية حوادث أمن القليوبية اخبار الحوادث جثمان عامل اجهور الكبرى ید صاحب

إقرأ أيضاً:

مساند توضح الإجراء المتبع حال رفض عامل الخدمة المنزلية للعمل

ورد سؤال إلى الحساب الرسمي لخدمات العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية مساند، من أحد المواطنين نصه: "يوجد لدي سائق يرفض العمل ماهو الإجراء المناسب في هذه الحالة؟ علما أنه صار له 6 أشهر فقط".

عامل الخدمة المنزلية المخالف

نوهت منصة مساند، عبر صفحتها بموقع إكس، إلى أن عامل الخدمة المنزلية المخالف يتحمل تكاليف عودته إلى بلده، وإن لم تكن له مستحقات مالية تفي بالغرامات المقررة عليه، يرحَّل إلى بلده على حساب الدولة.

ولفتت إلى  أنه لمزيد من المعلومات يمكن التواصل على الرقم التالي: 920002866

ويتحمل عامل الخدمة المنزلية المخالف تكاليف عودته إلى بلده، فإن لم تكن له مستحقات مالية تفي بالغرامات المقررة عليه ، يرحَّل إلى بلده على حساب الدولة.
ولمزيد من المعلومات نسعد بتواصلك معنا على الرقم التالي:
920002866
يسعدنا خدمتك
يومك سعيد ????

— مساند | Musaned (@Musaned_DL) June 26, 2024

مقالات مشابهة

  • الحبس 4 أيام لمندوب تحصيل بأحد شركات سداد الفواتير الإلكترونية
  • لشراء شقة ولاب توب.. عامل يسرق سوبر ماركت محل عمله في المعصرة
  • ضبط عامل سرق بضاعة من محل عمله بالمعصرة
  • ضبط صاحب شركة بالقليوبية نصب على المواطنين بحجة تسفيرهم
  • مصرع عامل سقط عليه مصعد كهربائى بالمنطقة الصناعية فى الدقهلية
  • عاكس زوجته.. حبس سائق قتل عامل في بولاق الدكرور
  • مساند توضح الإجراء المتبع حال رفض عامل الخدمة المنزلية للعمل
  • الاستيلاء على أموال العملاء.. حبس مندوب تحصيل بإحدى الشركات بالقليوبية
  • براءة المتهم بقتل شخص بالاشتراك مع 16 آخرين بالصف
  • محطات فنية في حياة صلاح قابيل.. صاحب الأدوار المتعددة (فيديو)