أحيا الفنان هاني شاكر، ذكرى وفاة ابنته دينا، الـ11، التي رحلت عن عالمنا يوم 22 يونيو 2011، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وشارك هاني شاكر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة ابنته الراحلة دينا، وكتب: «اليوم ذكرى وفاة دينا هاني شاكر.. الله يرحمها ويغفر لها».

حفل هاني شاكر ومروان خوري

ويستعد الفنان هاني شاكر، والفنان مروان خوري، لإحياء حفلا غنائيا ضخما في لبنان، ضمن حفلات صيف 2024.

ويقدم مروان خوري، وهاني شاكر خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيهما، وذلك يوم 5 يوليو المقبل.

آخر أعمال هاني شاكر

و طرح الفنان هاني شاكر، مؤخرًا أحدث أغانيه بعنوان «الهوية عربي»، وذلك على جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وأحداث غزة، من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

وعلى صعيد آخر طرح الفنان هاني شاكر، أغنية، بعنوان: «بلاد البخت» بتقنية الـ AI والتي لاقت تفاعلاً كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها، وهي من كلمات كريم حكيم وألحان مصطفى شكري وتوزيع ميدو مزيكا وميكس وماستر محمد جودة، وهي ثالث أغاني أمير الغناء العربي لهذا العام بعد طرحه مؤخرا أغنيتي "الكبير" و"مروق" اللذين حققا نسبة تفاعل كبيرة مع الجمهور في أنحاء الوطن العربي منذ طرحهما.

اقرأ أيضاًبرفقة مروان خوري.. هاني شاكر يروج لحفله المقبل في بيروت «فيديو»

هاني شاكر يشارك كواليس حفله الأخير في لبنان| فيديو

موعد حفل مروان خوري وهاني شاكر في لبنان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آخر أعمال هاني شاكر الفنان هاني شاكر هاني شاكر الفنان هانی شاکر مروان خوری

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاة محرم فؤاد.. كيف تحدث عن علاقته مع بليغ حمدي؟

22 عامًا تمر على ذكرى وفاة الفنان محرم فؤاد، الذي غاب عن الحياة في مثل هذا اليوم 27 يونيو عام 2002، بعد مشوار فني طويل بدأه من خلال شاشة السينما، وأولى أفلامه حسن ونعيمة مع سعاد حسني، قبل نهاية الخمسينيات من القرن الماضي.

قدم محرم فؤاد خلال مشواره الفني 13 فيلما، بخلاف الحفلات والأغاني الشهيرة التي حققت نجاحًا كبيرًا، تعاون فيها مع كبار الشعراء والملحنين، وحسب لقاء تليفزيوني نادر له، كان للملحن بليغ حمدي معه نصيب الأسد.

وأشار محرم فؤاد إلى أنه وبليغ حمدي، تربطهما علاقة قوية منذ الصغر لنشأتهما سويًا، متابعًا: «تربينا معًا وبدأنا مشوار الفن في نفس الوقت، لذا عندما أقوم بالغناء من ألحانه، يكون لدي شعور بأنها حِتة مني، لأنه بالفعل حِتة مني ومن كياني».

ذكريات الصبا

استطرد بقوله: «بليغ حمدي بالنسبة لي أكثر من أخ، ولنا سويًا ذكريات من سن الصبا، تذوقنا المُر مع بعض، ومشقة الكفاح ولذته وحلاوة النجاح، وأخواته إخوتي والعكس كذلك».

ألحان متجددة

وأوضح أنه قدم الكثير مع بليغ حمدي سواء أغاني الأفلام، أو اسطوانات أو حفلات غنائية وأغاني وطنية ومسرحيات، واصفًا إياه بأنه ملحن لا يخاصمه الوحي وخياله حاضرًا ومتجدد، وجميع ألحانه محببة إلى قلبه وروحه وبها إبداع، مثل أغاني تعب القلوب وكله ماشي وأدي حالك وياغزال إسكندراني و5 سياحة والحب الأولاني.

مقالات مشابهة

  • “فرح وحب وغناء”.. هاني شاكر يروّج لحفليه في لبنان
  • الليلة.. مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • وفاة الفنان العالمى بيل كوبس عن عمر يناهز الـ 90 عاما
  • اليوم.. حماقي يحيي أولى حفلات "ليالي مصر"
  • أحمد هارون يكشف حقيقة ارتباطه بـ مي عز الدين.. أنا بعزها جدًا
  • الفنان أحمد عز عن ذكرى «30 يونيو»: ربنا يديم على مصر الأمان
  • وفاة الفنان العالمى بيل كوبس عن عمر يناهز الـ90 عاما
  • في ذكرى وفاة محرم فؤاد.. كيف تحدث عن علاقته مع بليغ حمدي؟
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب