دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعرض فينتشينزو مونتيلا، المدير الفني لمنتخب تركيا، لموقف محرج، قبل مباراة الفريق مع منتخب البرتغال، السبت، في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو).

فعند نزول فينتشينزو مونتيلا من الحافلة لدخول استاد "سيغنال إيدونا بارك"، رفض أحد رجال الأمن دخوله حتى يبرز بطاقته.

وظهرت علامات عدم الرضا على وجه المدرب البالغ من العمر 50 عامًا، قبل أن يبرز بطاقته ويتمكّن من الدخول.

وكان منتخب تركيا، تحت قيادة فينتشينزو مونتيلا، قد خسر من منتخب البرتغال بثلاثة أهداف دون رد.

وتجمد رصيد منتخب تركيا عند النقطة الثالثة في المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة السادسة للبطولة.

تركياكأس أمم أوروبانشر السبت، 22 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا منتخب ترکیا

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 في ألمانيا

انتقد مدرب المنتخب البلجيكي دومينيكو تيديسكو الأمور التنظيمية في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم التي تستضيفها ألمانيا حتى الرابع عشر من تموز/يوليو.

وتحدث تيديسكو بشكل غاضب خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة منتخب بلجيكا أمام نظيره المنتخب الأوكراني التي انتهت بالتعادل بدون أهداف في ختام مباريات المجموعة الخامسة في البطولة وهي المواجهة التي أقيمت في مدينة شتوتغارت، لافتاً الأنظار إلى العقبات التنظيمية الكثيرة التي واجهت منتخب الشياطين الحمر وأثرت على استعداداه لخوض المباراة المصيرية.

وقال تيديسكو: "الظروف التي وصلنا فيها إلى الملعب لم أرها أبدا من قبل لقد نقلنا من الفندق إلى ملعب المباراة بمرافقة الشرطة في ساعة كاملة ورغم أن الطريق كان خالياً تماماً أبطأوا سرعتهم إلى 20 أو 25 كيلومتر في الساعة، لقد توقفنا عند كل إشارة حمراء قابلناها فوصلنا متأخرين بالتأكيد عن الموعد الذي كان المفترض أن نصل فيه قبل انطلاق المباراة".

وكشف مدرب المنتخب البلجيكي عن كواليس ما حدث قبل انطلاق مباراة الفريق أمام أوكرانيا قائلاً: "تحدث مع اللاعبين لمدة دقيقتين فقط لم أقل أي شيء بسبب ضيق الوقت كان علينا تقليل وقت الإحماء .. إنه أمر لا يصدق بالنسبة لي على الإطلاق".

وانتقد تيديسكو التنظيم الألماني لبطولة أمم أوروبا بشكل عام قائلاً: " كل شيء يحدث هنا وكل شيء مسموح به .. كيف نتأخر بهذا الشكل ولا نمنح الوقت الكافي للإحماء قبل مباراة مصيرية كهذه؟! .. كيف يسمح بأقلام الليزر أن تسلط على أعييننا ؟!!!.. نحن نعاني بسببب التنظيم منذ المباراة الأولى ورغم ذلك تأهلنا .. أنا فخور باللاعبين".

مقالات مشابهة

  • مدرب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024
  • مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 بألمانيا
  • مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 في ألمانيا
  • جورجيا تقهر البرتغال وتعبر إلى ثمن نهائي “يورو 2024”
  • مدرب البرتغال: الخسارة أمام جورجيا خير إعداد للأدوار الإقصائية ليورو 2024
  • جورجيا تصعق البرتغال وتتأهل مع تركيا لدور الـ16 في يورو 2024
  • يورو 2024.. جورجيا تصعق البرتغال وتتأهل مع تركيا لدور الـ16
  • يورو 2024.. ترتيب مجموعة البرتغال بعد الخسارة أمام جورجيا
  • يورو 2024.. تركيا تخطف بطاقة التأهل لدور 16 بعد الفوز على التشيك
  • أول تعليق من المطربة أحلام بعد تعرض أنغام لموقف محرج بمهرجان موازين