الأسبوع:
2024-06-30@00:32:28 GMT

أحمد سعد يصل إلى المغرب من أجل موازين «فيديو»

تاريخ النشر: 22nd, June 2024 GMT

أحمد سعد يصل إلى المغرب من أجل موازين «فيديو»

يحيى الفنان أحمد سعد، حفل غنائي ضمن حفلات مهرجان موازين الذي من المقرر إقامته بمدينة الرباط في المغرب، اليوم السبت، ومن المفترض أن يقدم من خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا.

وكان أحمد سعد، شارك المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يكشف من خلاله عن وصوله إلى المغرب، قائلا: «وصلت الآن إلى المغرب، مبسوط جدا اني هقابل جمهوري الحبيب في مهرجان موازين النهاردة الساعة 10 مساء على مسرح النهضة ومتحمس جدا اني اشوفكم، جاهزين».

آخر أعمال أحمد سعد

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد سعد، كانت أغنية «مبروك يابن المحظوظة»، ضمن أغاني فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي طرح ضمن أفلام عيد الفطر 2024.

وتضمنت كلمات أغنية مبروك يابن المحظوظة: «يا ليل يا عين يا ليل، يا يا عين يا ليل.. آه، كل حاجة طالعة منها حلوة، زي المانجا وأحلى لا وأحلى، العيون عاملين بلاوي في المكان، توهتها ساحلة لا دي ساحلة، خفة ايد دم دي في كفة، والدلع يا ناس في كفة».

أحمد سعد وحلا شيحة

وفي وقت سابق، تصدر الفنان أحمد سعد تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره مع الفنانة حلا شيحة بحفل زفاف جميلة عوض.

وكان ظهور حلا شيحة وأحمد سعد، بحفل زفاف النجمة الشابة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، قد تصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث شهد تفاعلا كبيرا حول ظهورهما.

اقرأ أيضاًبعد فيديو الاستحمام.. أحمد سعد يثير الجدل في صالة الألعاب الرياضية (صور)

فيديو «حماية العيد» يضع أحمد سعد في مأزق.. والجمهور: ليه نشوفك في الحمام؟

«حبيبي».. حلا شيحة تعلق على شائعة ارتباطها بـ أحمد سعد | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سعد عمرو سعد أحمد احمد سعد جديد احمد سعد اغاني احمد سعد محمود سعد الفنان أحمد سعد أغنية أحمد سعد الجديدة اغاني أحمد سعد زوجة احمد سعد وسع احمد سعد احمد سعد 2023 النجم أحمد سعد احمد سعد و روبي ياليالي احمد سعد احمد سعد لايف sold out محمود سعد رد احمد سعد محمود سعد سولد اوت حلقة احمد سعد أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين

كشف الفنان محمد رمضان، عن  إلغاء حفله في مهرجان "موازين" بدولة المغرب، الذي كان من المقرر إقامته اليوم السبت، بعد وفاة والدة ملك المغرب قبل ساعات قليلة.

 

إلغاء حفل محمد رمضان بمهرجان موازين  

 

وقام محمد رمضان بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، يعتذر فيه للجمهور، قائلًا: خالص التعازي للملك محمد السادس وعائلته الكريمة، وخالص التعازي للشعب المغربي في وفاة الملكة لطيفة، ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته.

وتابع: أعتذر لإدارة مهرجان موازين، وأعتذر للجمهور عن عدم قدرتي على إقامة حفلتي اليوم، نظرًا لحالة الحداد، ونسألكم الفاتحة والدعاء لها.

 

تعليق محمد رمضان على أزمة عمرو دياب 

 

قام الفنان محمد رمضان بالتلعيق على واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد معجبيه، والتي وقعت في حفل زفاف نجلة المنتج محمد السعدي ونجل رجل الأعمال منصور عامر وأثارت جدلًا واسعًا.

وقال محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية، على هامش حضوره المؤتمر الصحفي لحفله بمهرجان موازين بدولة المغرب: حصل معايا نفس الموقف شفت الفيديو لنفس الشخص حاول يتصور معايا، مش بعتب عليه لأن الجمهور عايشين عشانه، وبنشتغل عشان ننال إعجابه، ومقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب.

 

 

 

تفاصيل مهرجان موزاين الدولي
 


 
واستعدت مسارح مهرجان موازين الدولي لاستقبال نجوم المهرجان ومنها 4 كبرى وهي السويسي والنهضة وأبي رقراق وسلا، وثلاثة صغرى هى شلا ومسرح محمد الخامس والقاعة الفنية النهضة، ويستوعب المسرح الواحد من 15 إلى 200 ألف على حسب كل مسرح، وإن كان أكبر مسرحين هما السويسي والنهضة، حيث يعد مسرح السويسى معقلًا للموسيقى العالمية التى يغنى عليها النجوم الأجانب الأكثر شهرة في العالم مثل شاكيرا وجينيفر لوبيز وريهانا وغيرهن ويستقبل المسرح عشرات الآلاف، ومسرح النهضة الذى يغنى أهم نجوم الغناء فى الوطن العربي.
ويشارك في مهرجان موازين نخبة من أبرز نجوم الموسيقى والغناء العالمين والعرب، ومنهم النجمة العالمية نيكي ميناج، والمطربات سميرة سعيد، هيفاء وهبي، نجوى كرم، عبير نعمة، بلقيس، ومن المطربين رامي عياش، وبلطي، آدم، الدي جي العالمي ميترو بومين.

 

غياب محمد رمضان عن الموسم الرمضاني 2025

 

يذكر أن محمد رمضان أعلن مؤخرًا، غيابه رسميًا عن موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك للعام الثاني على التوالي، حيث غاب عن السباق الرمضاني الماضي 2024، وكان آخر أعماله الدرامية في موسم رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة، والذي حقق خلاله نجاح جماهيري ضخم في مصر والوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • الاتحاد البلجيكي لـ مبابي: نعتذر عن الإساءة في فيديو أونانا
  • استياء من ملابس “نيكي ميناج” في مهرجان موازين بالرباط
  • مطاردة لمجموعة من القرود الغاضبة لـ ضبع تشعل مواقع التواصل .. فيديو
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • شاهد بالصورة.. الممثلة المصرية أيتن عامر تكسب حب الشعب السوداني بتغريدة مؤثرة: (في يوم الجمعة.. اللهم أقلب موازين الكون لأجل غزة والسودان)
  • فيديو يحبس الأنفاس.. رباعة أمريكية تفاجئ الحضور برد فعلها بعد خلع إصبعها أثناء رفع الحديدة
  • “اسمي مش إساءة بل يشرف”.. أحلام ترد بقوة على فيديو أنغام في المغرب
  • مصر.. الداخلية تكشف دوافع امرأة ابث مقاطع خادشة للحياء وتؤكد ضبطها