حرصت نقابة المهن التمثيلية على نعي والدة الفنانة أميرة نايف، التي رحلت عن عالمنا يوم الثلاثاء الماضي.

وكتبت النقابة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ينعي نقيب السينمائيين والسادة أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية والدة كل من الزميل مدير لتصوير زياد نايف والفنانة أميرة نايف وشقيقة الفنانة فادية عكاشة، نشاطركم الأحزان في وفاة المغفور لها بإذن الله وبكل الحزن والأسى ندعو لها بالرحمة والمغفرة ولأسرتها بالصبر والسلوان».

موعد ومكان عزاء والدة الفنانة أميرة نايف

وتابعت كاشفه، عن موعد ومكان عزاء والدة الفنانة أميرة نايف قائلة «العزاء غدًا الأحد الموافق 23 يونيو بمسجد الرحمن الرحيم، صلاح سالم، قاعة المروة من الساعة السادسة وحتى العاشرة مساء».

وكانت أميرة نايف، قد أعلنت عن وفاة والدتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكتبت: « إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله أمي في ذمة الله، اللهم أرحم أمواتنا، نسألكم قراءة الفاتحة».

معلومات عن أميرة نايف

ممثلة أردنية مقيمة في مصر اكتشفها الفنان الراحل فؤاد المهندس وقدمها معه من خلال فوازير «عمو فؤاد» عام 1997، تخرجت من كلية التجارة تنوعت أعمالها ما بين السينما والتلفزيون، وكان من أشهرها فيلم «جاءنا البيان التالي» عام 2001، مسلسل «رجل في زمن العولمة» عام 2002، مسلسل العندليب حكاية شعب عام 2006، وكانت آخر أعمالها فيلم «يوم 13» الذي عرض بموسم عيد الفطر عام 2023.

اقرأ أيضاًأحمد الفيشاوي يوجه رسالة لـنجله بعد ظهوره بعلم ألمانيا «صورة»

الفنانة إيمي طلعت زكريا تحكي لأول مرة قصة زواجها من عفريت

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

روجينا تكشف عن صور نادرة تجمعها مع أحمد حلمي

كشفت الفنانة روجينا عن صور نادرة تجمعها بالفنان أحمد حلمي أثناء فترة دراستهما في المعهد العالي للفنون المسرحية، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها على فيسبوك.

روجينا بإطلالة شابية مع أحمد حلمي

 ظهرت روجينا بإطلالة شبابية كاجوال، وأشارت في تعليقها إلى أن الصور تعود إلى أول رحلة للمعهد بعد شهر من الدراسة، وكانت قيمة الاشتراك 15 جنيهًا. كما ذكرت أن الصورة تضم ثلاثة نجوم، هم نجم في فن الديكور واثنين من أهم نجوم الوطن العربي، متساءلة: «ياترى عرفتوا مين الثلاث نجوم؟»

آخر أعمال الفنانة روجينا

وشاركت الفنانة روجينا فى الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل سر الهي، والذى قدمت بطولته وتناول العديد من القضايا حول المرأة وحقق نجاح جماهيري كبير، وشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم محمد ثروت، أحمد مجدي، مي سليم، وآخرين، وتضمن 15 حلقة.

مقالات مشابهة

  • نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • نقيب المهن التمثيلية: «لن نتخلى عن لبنان وسننظم وقفة دعم قريبا»
  • تعرف على موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • تأجيل العرض الخاص لفيلم Game World
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • نقابة الأطباء تكشف عن عقوبة المتهمين في فيديو التحرش بالمرضى
  • موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • بعد انهياره في الجنازة.. موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • روجينا تكشف عن صور نادرة تجمعها مع أحمد حلمي
  • بعد أحمد عزمي.. أميرة هاني تستغيث من العمل في الوسط الفني «صورة»