تسببت مشادة كلامية بين أهالي عريس وعروسة، الأول مقيم بقرية الشمارقة التابعة لمركز كفر الشيخ،  والعروس مقيمة بمدينة كفرالشيخ، في إصابة العريس، بجرح نافذ في البطن، نتيجة التعدي عليه من أحد أقارب العروسة ،المقيمة بمدينة كفرالشيخ ، وتم نقله للعلاج بأحد المستشفيات الخاصة بكفر الشيخ. 

وكان اللواء إيهاب عطية مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطار من اللواء أحمد نزيه مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بتلقيه إشارة من مأمور مركز شرطة كفرالشيخ العميد أحمد الجمل، بنشوب مشاجرة في أحد قاعات الأفراح الخاصة الواقعة على طريق كفرالشيخ- اسحاقة .

علي الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة كفرالشيخ، برئاسة الرائد أحمد عبدالشافي رئيس مباحث مركز كفر الشيخ، والنقيب علي ياسين معاون مباحث كفرالشيخ، لمكان البلاغ، حيث تبين أن مشادة كلامية نشبت بين سيدتين من أهالي العريس بقرية الشمارقة، والعروسة، مقيمة بمدينة كفرالشيخ،  تطورت إلى تدخل شباب من عائلتي العروسين، ونشبت مشاجرة بينهما، وتبادل الجانبين الضرب، قام أحد أفراد العروس، بطعن العريس، بسلاح أبيض في بطنه، أدي لأصابته، ونقله لمستشفى خاص، وإصابة عدد آخر من الطرفين بكدمات ورضوض، وتم ضبط  8 من الطرفين، وبعرضهم علي النيابة العامة، أمرت بعمل تحريات المباحث في الواقعة. 

وقال مصدر من أهالي القرية، إن حفل العروس كاد يتحول إلى كارثة، بسبب مشادة كلامية، تحولت إلى مشاجرة، وأن هناك محاولات للصلح بين الطرفين وفي إنتظار خروج العريس من المستشفى. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مدير أمن كفر الشيخ أمن كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

مباحث السادات تنجح فى القبض على دجال المنوفية

 
تمكنت مباحث مركز السادات التابعة لمدرية أمن المنوفية بمعاونة فريق من البحث الجنائي بقيادة المقدم أحمد شمس رئيس فرع البحث الجنائى بالسادات من القبض على شخص يقوم بالأعمال الدجل والشعوذة وتم تحرير ضده عدة محاضر نصب واحتيال ودجل وشعوذة ومحاوله استدرجهم لممارسة الرزيلة معه تحت غطاء العلاج الروحانى.

وترجع أحداث الواقعة لتلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز السادات العميد نضال مغربي يفيد بورود بلاغ وتحرير عدة محاضر ضد أحد الأشخاص الذي اتخذ من مركز السادات مركز لمزاولة نشاطه الاجرامي والايقاع بالضحايا.

وعلي الفور كلف اللواء محمد عبد الواحد مدير المباحث الجنائية المقدم أحمد شمس رئيس فرع البحث الجنائى بالسادات بسرعة القبض على المتهم الذي تم تحرير ضده العديد من المحاضر ومنهم الضحيه "ف، ع، ا، ع، ع، ا" عمرها ٣٥ سنه مقيمه الاميريه القاهره، كما حررت "ن، ا، م، س" تبلغ من العمر ٣٠عام ومقيمه الخانكة القليوبية، محضرا وذلك للنصب عليهم بمبلغ مالي وقام بممارسة الرزيله معهما.

وعلي الفور قام النقيب احمد سمير رئيس مباحث السادات بمعاونة فريق البحث الجنائي بعد التحريات عن المتهم والذي تبين تورطه في العديد من أعمال الدجل والشعوذة والنصب على الضحايا وايهامهم باانه قادر على شفاؤهم من الأمراض المزمنه، بالقبض على المتهم "ا، م، ا، ا، ح" مقيم قرية لبيشة مركز أشمون يبلغ من العمر 66عام..

وبعد القبض عليه اعترف المتهم ببمارسة أعمال الدجل والشعوذة، كما تم ضبط محل الواقعه أكياس بها مواد  زرقاء وحمراء الأسد كما تم ضبط مواد بناء قريب لزجه وغريبة وورق مكتوب عليه طلاسم غريبه وقطع من القماش ومبلغ مالي تحصل علية من نشاطه الاجرامي، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعه

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يقدم واجب العزاء لأسرة اللاعب « أحمد رفعت » بمسقط رأسه فى قرية إبشان ببيلا
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص في مشادة بينهم بالقليوبية.. لجلسة غدًا
  • خلاف علي أرباح المشاهدات.. بلوجر يطعن آخر بمطواة في رأس البر
  • وظائف شاغرة في الوحدة المحلية لمدينة فوه بكفر الشيخ.. المستندات المطلوبة
  • التغيرات المناخية محور تدريبات «تحدي الشباب» في كفر الشيخ (صور)
  • الإعدام شنقا لـ «موظف» لاتهامه بقتل زوجته بسلاح أبيض بقليوب
  • غياب تام للقيادات.. تشييع جثمان اللاعب أحمد رفعت بكفر الشيخ
  • حزن في مسقط رأس اللاعب أحمد رفعت بكفر الشيخ.. «كان محبوبا من الجميع»
  • مباحث السادات تنجح فى القبض على دجال المنوفية
  • كشف تفاصيل مشاجرة وإصابة ضابط رفيع بسلاح أبيض في بغداد