كتب- حسن مرسي:

نقل الدكتور محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، تعازي الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس المجلس، إلى أسر الضحايا الذين وافتهم المنية خلال موسم الحج الحالي، مؤكدًا على تعهد الحكومة بتوفير الدعم الكامل لهم في هذه الظروف الأليمة.

خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامية هبة جلال ببرنامج "الخلاصة" على قناة "المحور"، أوضح الحمصاني، أن الاجتماع تناول بشكل خاص متابعة الأوضاع الراهنة للحجاج وضمان تقديم الرعاية والمساندة لعائلات الحجاج المتوفين.

وأفاد المتحدث أنه، عقب استعراض التقارير المقدمة من الجهات المعنية، تقرر سحب تراخيص 16 شركة سياحة قامت بالتحايل على الحجاج وتسفيرهم بطرق غير قانونية دون تقديم الخدمات المتفق عليها.

وأشار متحدث الحكومة إلى أن رئيس مجلس الوزراء أمر بسرعة إلغاء تراخيص هذه الشركات وإحالة المسؤولين فيها إلى النيابة العامة، مع فرض غرامات مالية على الشركات لتعويض أسر الضحايا.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مجلس الوزراء شركات السياحة سفر الحجاج الحجاج غير النظاميين تأشيرة الزيارة

إقرأ أيضاً:

إحالة سائق وزميله للمحاكمة الجنائية بتهمة سرقة 100 ألف جنيه من سيارة بالعمرانية

أحالت النيابة العامة بالجيزة، سائق توك توك وعاطل للمحاكمة الجنائية، لاتهامهما بسرقة 100 ألف جنيه من سيارة بالعمرانية.

ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على سائق توك توك وعاطل لاتهامهما بسرقة حقيبة من داخل سيارة صاحب شركة بالعمرانية تحوى على 100 ألف جنيه، حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامه للتحقيق.


وكانت قد رصدت كاميرات المراقبة لأحد المحال التجارية بمنطقة العمرانية لحظة سرقة أحد الأشخاص حقيبة  بها 100 ألف جنيه من داخل سيارة.


وتقدم صاحب شركة ببلاغ إلى قسم شرطة العمرانية يحمل رقم 6760 جنح العمرانية بتاريخ 29 مايو 2024 يتهم فيه شخصين بسرقة مبلغ مالى يقدر بـ100 ألف جنيه من سيارته.


وأضاف المبلغ  أن المشكو فى حقهما شخصين أحدهم سائق توك توك استوقفه لسؤاله عن عنوان فى محاولة لإلهائه، بينما قام المشكو في حقه الثانى بسرقة حقيبة بداخلها 100 ألف جنيه من شباك سيارته المجاور له أثناء انشغاله مع سائق التوك توك وفرا هاربين، وتم ضبط المتهمين، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • متطلبات تراخيص صالونات الحلاقة تعزز «مكافحة العدوى»
  • متحدث الوزراء يكشف الاتفاقيات الموقعة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • متحدث الحكومة: اتفاقيات ومخرجات مؤتمر "الاستثمار المصري الأوروبي" موجهة للقطاع الخاص
  • متحدث "النواب" السابق: قلت لمرسى في قصر الرئاسة "أنت مندوب الإخوان".. وهذا كان رده
  • إعلام عبري: مجلس الوزراء يوافق على إجراءات سموتريش لمكافحة الاعتراف بالدولة الفلسطينية
  • إحالة تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بالجيزة للمحاكمة
  • إحالة لصوص المساكن والعقارات تحت الإنشاء فى القطامية للمحاكمة
  • إحالة سائق وزميله للمحاكمة الجنائية بتهمة سرقة 100 ألف جنيه من سيارة بالعمرانية
  • إحالة سائق وعاطل للمحاكمة بتهمة سرقة 100 ألف جنيه من سيارة بالعمرانية
  • تحت شعار قرضك بتلفونك.. شركة المال للتمويل تطلق النسخة المطوَّرة من تطبيقها على الهاتف المحمول