صدى البلد:
2024-09-09@08:27:21 GMT

بعد نجاح حفلها بجدة.. أنغام تتألق في أحدث ظهور

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

تألقت الفنانة أنغام في أحدث ظهور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وشاركت صوراً جديدة، مودعه جمهورها بجدة، وخطفت الانظار داخل الطائرة بملامحها الطبيعية بدون ميك اب.

أحيت صوت مصر حفلا غنائيا بمدينة جدة السعودية وصف بأنه "ليلة استثنائية فرضت فيها أنغام سيطرتها على جمهور تقويم جدة" ومؤكدة على ريادة مصر للفن ممتدة ومستمرة لسلطنة وامتاع عشاق الطرب الأصيل من مختلف الجنسيات العربية.

حضرت أنغام بكامل أناقتها التى تتناسق مع رقى ذوقها وفنها مرتدية فستانا خطف الأنظار من تصميم زهير مراد وكان بصحبتها مديرة أعمالها راندا رياض وبمجرد صعودها على خشبة مسرح بنش مارك بجدة بجوار فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو العالمى هانى فرحات تصاعدات أمواج الهتافات والتصفيق الحار.

قدمت أنغام خلال وصلتها الطربية قرابة 24 أغنية هى "عمري معاك" ،اهي جت ،عارفة قيمتي ،لا تهجى ،انا عايشة ،حالة ،اساميك الكتيرة ، بخاف افرح ،حالة خاصة جدا ،نسينا نعيش ،بقول نسياك ،غريب ،لوحة باهتة ،بقيت وحدك ،عشان ارضيك ،اناني ،حتة ناقصة ،قلبك ،خليني شوية معاك ،انا بيعته كتير ،وحدانية ،طول مانت بعيد ،عرفها بيا ،وين تروح ،١٠٠ صورة ،سيدي وصالك ،اكتبلك تعهد ،ياريتك فاهمني.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة انغام تتألق في احدث ظهور

إقرأ أيضاً:

ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

الملكة رانيا.. خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال الساعات القليلة الماضية بعد انتشار عدة صور لها تظهر فيها بإطلالة أنيقة بإحدى المناسبات، مما جعلها تتصدر التريند على موقع جوجل.

الملكة رانيا في أحدث ظهور لها

شاركت الملكة رانيا على متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بصور من أحدث ظهور لها، حيث تألقت خلال حضورها إحدى المناسبات الرسمية بإطلالة راقية ومميزة.

وظهرت الملكة رانيا مرتدية بنطلون باللون الأبيض مع بليزر باللون اللبني، وانتعلت حذاء أنيقا ذا كعب عالٍ باللون الأبيض مع حقيبة يد متوسطة الحجم بنفس اللون ولم تبالغ في الإكسسوارات والمجوهرات.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت الملكة رانيا على خصلات شعرها المموج المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الهادئة وغير المبالغ فيها.

الملكة رانيا الملكة رانيا تؤكد ازدواجية المعايير الغربية

وأكّدت الملكة رانيا العبد الله على أن المعايير الغربية المزدوجة تجاه الحرب على غزة ساهمت في «فقدان الثقة بقواعد ومعايير أخلاقية لطالما افترضنا أنها تحكم عالمنا»، موجهة الدعوة إلى المجتمع الدولي لدعم القانون الإنساني الدولي.

جاء ذلك خلال كلمة ألقتها في الدورة الخمسين من منتدى أمبروسيتي في سيرنوبيو بإيطاليا بحضور عدد من صناع القرار ورجال الفكر والسياسة والإعلام من إيطاليا والعالم، وقالت: «تستحق شعوب العالم نظاماً عالمياً يمكنها الوثوق فيه - خالٍ من التعصب والثغرات الأخلاقية والبقع العمياء».

وأضافت أنّ الغالبية «ينظرون إلى الحرب على غزة، فيرون ازدواجية صارخة للمعايير.. .أو الأسوأ من ذلك: تخلٍ واضح عن أي معايير بالمُطلق»، كما سلطت الضوء على انعدام الأمن الغذائي الحاد وخسائر الحرب الكبيرة، وبتر أطراف أكبر مجموعة من الأطفال في التاريخ.

الملكة رانيا

والجدير بالذكر أن الملكة رانيا هي ملكة المملكة الأردنية الهاشمية وعقيلة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية ومن أكثر السيدات الأوليات في الوطن العربي اهتمامًا بحقوق الطفل والمرأة.

اقرأ أيضاًالملكة رانيا: الفلسطينيون يتعرضون لاحتلال ساحق وإجرامي عبر عقود ومن حقهم العيش بسلام

الملكة رانيا تأسر القلوب بعد احتضانها حفيدتها الأميرة إيمان (صورة)

الملكة رانيا تتصدر التريند مع «الأميرة الكتكوتة» | تفاصيل

مقالات مشابهة

  • ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • من حفل توزيع جوائز الدير جيست.. إسعاد يونس تتألق بأحدث ظهور
  • ظهور خاص لـ أحمد سعد مع ابنته من داخل كبينة الطائرة (فيديو)
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • من حفل افتتاح كازابلانكا عرب فيلم.. بشري تتألق بأحدث ظهور (صور)
  • جومانة مراد تتألق بأحدث ظهور لها على شاطئ البحر (صور)
  • بعد نجاح "تيجي نسيب".. صوت مصر فى نيويورك
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها