كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل إنهاء حياة طالب على يد زميله في الوراق، وتبين أن المتهم طعنه بسكين المطبخ بعد خلاف بينهما في سايبر نت.


وأوضحت التحقيقات أن بداية الواقعة بتلقي تلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغا من أهالي منطقة الوراق بقيام طالب ثانوي صناعي 18 عاما بقتل صديقه طالب ثانوي عام 16 عاما بسكين المطبخ بعدما صفعه على وجهه، وسط ذهول الجميع.

انتقل إلى مكان الواقعة الرائد محمد طارق رئيس المباحث، وأكدت التحريات أن المجنى عليه صديق الجاني، وأنهما بعد أن انتهيا من لعب البلايستيشن حدثت بينما مشاجرة تطورت سريعا ما دفع الجاني إلى طعن المجنى عليه بسكين المطبخ.

مسجل خطر يقتل سيدة سرقت أمواله في الإسكندرية


أعمى الانتقام عينا مسجل خطر وقرر إنهاء حياة سيدة تجمعه بها علاقة صداقة، لسرقتها مبلغا ماليا أثناء تواجدها رفقته في شقته.


تفاصيل تلك الواقعة كشفل بلاغ لقسم شرطة ثان الرمل بمديرية أمن الإسكندرية بالعثور على جثة إحدى السيدات داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم.

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (له معلومات جنائية)، وبحوزته (سلاح أبيض "مطواة" - كمية من مخدرى "الأفيون – الشابو").

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وذلك لوجود خلافات بينه وبين المجنى عليها لقيامها بسرقة مبلغ مالى منه حال تواجدها بالشقة محل سكنه، فقام بالتعدى عليها بالضرب بالسلاح المضبوط بحوزته وإحداث إصابتها التى أودت بحياتها.

مصرع 3 سيدات شقيقات غرقا في مياه النيل بالمعادي

 

لقيت 3 سيدات شقيقات مصرعهن غرقا أثناء الاستحمام بمياه النيل في منطقة كورنيش المعادى، وتم انتشال جثث الضحايا، وتولت النيابة التحقيق

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بغرق 3 سيدات على كورنيش المعادى، وعلى الفور تم الدفع بفرق الانقاذ النهرى وشرطة المسطحات المائية الى مكان البلاغ لانتشال جثث الضحايا.

ونجح رجال الإنقاذ النهري في انتشال 3 جثث لـ 3 سيدات شقيقات، وقامت سيارات الاسعاف بنقل الجثامين الى المشرحة ووضعهم تحت تصرف النيابة العامة، وتم نقل شقيقتهم الرابعة مصابة إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

رجحت التحريات الأولية أن الشقيقات الأربعة اعتدن الاستحمام بمياه النيل يوميا هربا من حرارة الجو، وقررنا النزول لمياه النيل في الصباح الباكر، وأثناء الاستحمام تعرضت إحدى الضحايا للإغماءوتدعى "ياسمين" وحاولت "وفاء وابتسام" مساعدتها لكنهم غرقا سويا أمام أعين شقيقتهم الرابعة التي استطاعت قوات الإنقاذ النهري إنقاذها ونجاتها من الغرق.

وتم اتخاذ الاجراءات القانونية نحو الواقعة، ويقوم رجال المباحث باجراء التحريات وجمع المعلومات لبيان ملابسات وظروف الواقعة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طالب الوراق قتل بلايستيشن

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: إنهاء الموافقات لبدء مشروعات الصرف ضمن «حياة كريمة 2»

عقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم الأحد، اجتماعًا لمتابعة سير العمل في المرحلة الثانية من المشروع القومي «حياة كريمة»، والذي يستهدف تطوير البنية التحتية في عدد من المدن بالمحافظة، وعلى رأسها قليوب والخانكة وطوخ.

مشروعات الصرف الصحي ضمن «حياة كريمة 2»

وهدف الاجتماع الي مناقشة مشروعات الصرف الصحي المطلوب تنفيذها بالـ3 مدن التي دخلت تحت مظلة مبادرة حياه كريمة، وذلك لتذليل العقبات وانهاء الموافقات اللازمة لبدء تلك المشروعات حيث ناقش الاجتماع سرعه استخراج موافقة وزير الزراعه لانشاء محطات صرف صحي في مدينة طوخ، وهي محطة صرف صحي الحسانيه، وكفر الحصافة، ومنصورة نامول، وقبلي مشتهر، إضافة إلى الحصول على المحطة الفرعية لشرق الطريق السريع، والتي تم الحصول علي موافقة مجلس الوزراء لها بالاضافة الي إنشاء محطة مياه سيتم إنشائها بـ«برشوم» ووجه المحافظ بالسير في اجراءات موافقة الزراعه ايضا.

وفي مدينة قليوب، يجرى استخراج التراخيص لإنشاء المحطة الفرعية لسنديون وكفر السبيل وقرية السد وزاوية النجار، حيث وجه المحافظ بسرعه التنسيق مع الجهات المعنية في مجالس المدن والجهاز التنفيذي ووزارة الزراعة.

وفي مدينة الخانكة تم التنسيق لبدء تنفيذ محطات صرف صحي التين والنبراوي وسيدي فارس ومحطة الأمل ( عرب العليقات) والصفا والياس وشاهين.

تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

وأكد المحافظ خلال الاجتماع على أهمية هذا المشروع في تحسين جودة حياة المواطنين، مشيرًا إلى أن تطوير البنية التحتية يسهم في جذب الاستثمارات وفتح فرص عمل جديدة للشباب، كما شدد على ضرورة تضافر الجهود بين جميع الجهات المعنية لضمان نجاح هذا المشروع.

جاء الاجتماع بحضور كل من الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام، والدكتور محمد فوزي معاون المحافظ، والمهندس خالد عبد العزيز رئيس الجهاز التنفيذي لشركة المياه والصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • كان بيتكلم مع زميله.. تفاصيل تعدي مدرس على طفل داخل مدرسة في البدرشين
  • حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية
  • مفتش الصحة يكشف كواليس وفاة طفل بمنشأة القناطر
  • تفاصيل إصابة عدد من الأشخاص بحالة تسمم بسبب وجبة طعام في أكتوبر
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في العثور على جثة شخص بنيل الوراق
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها
  • ليس به إصابات.. تفاصيل العثور على جثة شخص بنهر النيل في الوراق
  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شخص فى نهر النيل بالوراق
  • محافظ القليوبية: إنهاء الموافقات لبدء مشروعات الصرف ضمن «حياة كريمة 2»
  • الاستماع لأقوال المجنى عليهم فى جريمة مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور