قررت نيابة الوايلي، حبس عاطل لمزاولته نشاطًا إجراميًا تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بالوايلي، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة الوايلي بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بقيامه بالاتصال بأحد الأشخاص من على موقع تسوق إلكتروني لشراء هاتف محمول مقابل مبلغ مالي واتفق معه على التقابل بدائرة القسم وفور حضوره استلم الهاتف وعقب انصرافه وقيامه بفتح العلبة اكتشف عدم وجود الهاتف ووجود قطعة من الحجارة.

بالفحص أمكن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بالجيزة.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه بدائرة القسم واعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأضاف بإنفاقه المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وبتطوير مناقشته اعترف بمزاولته نشاطًا إجراميًا تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهم واتهمه بارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً«فتش عن المرأة».. خفايا مشاجرة اللاعب إمام عاشور في مول بالشيخ زايد (فيديو)

«بيدافع عن بنته».. كواليس اعتداء شاب على كلب في السويس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع النصب والاحتيال حبس النصب على المواطنين حوادث النصب مستريح الوايلي نيابة

إقرأ أيضاً:

اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية

أقرا عامل بارتكابه واقعة التعدي على زميله في  العمل داخل مصنع كائن بمنطقة القطامية في القاهرة، بعدما نشبت بينهما مشاجرة وإحداث إصابته التي أودت بحياته، وتم القاء القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبسه وشخص آخر، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي  ، بشأن وقوع مشاجرة داخل مصنع بالقاهرة ووفاة أحد الأشخاص.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات بدائرة القسم باستقباله عاملا بمصنع كائن بدائرة القسم مصابا بجروح متفرقة «توفى»، بسبب خلافات مع عامل بذات المصنع، قام على إثرها بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض، مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع نجل عمه «تم ضبطه» وباشرت النيابة التحقيق وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية اللازمة. 

مقالات مشابهة

  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • مصر.. "الداخلية" تكشف ملابسات واقعة خطف طفل الغربية
  • بسبب القاتل الصامت.. إصابة 50 عاملا داخل شركة بالوايلي
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • سقوط لصوص المساكن والهواتف المحمولة خلال حملات أمنية مكبرة
  • القبض على سايس بجراج قتل نقاشا فى القاهرة
  • الداخلية تضبط سايس بجراج قتل نقاشا فى القاهرة
  • كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بدار السلام بالقاهرة
  • اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • خلافات العمل.. تطورات واقعة مقتل عامل بمصنع في القطامية