تركيا ضد البرتغال.. حسم منتخب البرتغال شوط المباراة الأول أمام تركيا، بهدفين دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة ببطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

أهداف مباراة تركيا ضد البرتغال في يورو 2024

- وجاء هدف منتخب البرتغال الأول في الدقيقة 21 من زمن شوط المباراة الأولى، عقب عرضية مميزة من نونو مينديز ومرت من خلف رونالدو، لتصل إلى جناح مانشستر سيتي برناردو سيلفا، ليضع «برازيل أوروبا» في المقدمة.

برناردو سيلفا يفتتح التسجيل لمنتخب البرتغال ????????⚽️

???? اشترك الآن ????

???? https://t.co/rqgQjLVzKF
???? https://t.co/alkogGtHdW#يورو2024 | #موطن_اليورو | #تركيا_البرتغال#Euro2024 | #beINEURO | #HomeofEuro pic.twitter.com/KMRCSpwBPM

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 22, 2024

- وضاعف منتخب البرتغال النتيجة أمام تركيا، بهدف كوميدي عقب تمريرة من المدافع التركي للحارس ولكنها مرت من جانبه وسكنت الشباك.

Goal!

Portugal takes the lead! Bernardo Silva lashes home from close range. #Euro2024 | #beINEURO | #HomeofEuro pic.twitter.com/GPsKTI2wfb

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) June 22, 2024

تشكيل تركيا ضد البرتغال في يورو 2024

وجاء تشكيل تركيا على النحو التالي

في حراسة المرمى: ألتاي بايندير.

في خط الدفاع: صامت أكايدن - عبد الكريم بارداكسي - فيردي كادويغلو - زكي شيليك.

في خط الوسط: كان ايهان - هاكن كالهانغولو - أوركون كوكتشو - يونس أكغون.

في خط الهجوم: كريم أكتورك أوغلو - باريس يلماز.

A Millî Takımımızın, Portekiz karşısında sahaya çıkacak 11'i belli oldu. #BizimÇocuklar???????? #TURvPOR

11'imiz: Altay Bayındır, Zeki Çelik, Samet Akaydin, Orkun Kökçü, Kerem Aktürkoğlu, Hakan Çalhanoğlu, Abdülkerim Bardakcı, Ferdi Kadıoğlu, Barış Alper Yılmaz, Kaan Ayhan, Yunus… pic.twitter.com/TTTpJPoJvf

— Türkiye #BizimÇocuklar ???????? (@MilliTakimlar) June 22, 2024

تشكيل البرتغال ضد تركيا في يورو 2024

وجاء تشكيل البرتغال على النحو التالي

في حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

في خط الدفاع: نونو مينديش - بيبي - روبن دياز - جواو كانسيلو.

في خط الوسط: برونو فرنانديز - فيتينيا - بالينا.

في خط الهجوم: رافايل لياو - كريستيانو رونالدو - برناردو سيلفا.

Este é o nosso ???????? ????????????????????????????! ???????????????????? #PartilhaAPaixão | #EURO2024 pic.twitter.com/4EQcl7uRjg

— Portugal (@selecaoportugal) June 22, 2024

ترتيب المجموعة السادسة في يورو 2024 قبل مباراة تركيا ضد البرتغال

وجاء ترتيب المجموعة على النحو التالي

1- منتخب تركيا 3 نقاط.

2- منتخب البرتغال 3 نقاط.

3- منتخب التشيك 0 نقاط.

4- منتخب جورجيا 0 نقاط.

تركيا ضد البرتغال في يورو 2024

وحقق منتخب البرتغال فوزًا مثيرًا أمام التشيك، مساء الثلاثاء الماضي، بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

منتخب البرتغال

بينما حقق منتخب تركيا الأول لكرة القدم فوزًا ثمينًا الثلاثاء الماضي أيضًا، أمام نظيره جورجيا بثلاثية مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والتي أقيمت على أرضية ستاد «سيجنال ايدونا بارك».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تركيا البرتغال منتخب البرتغال يورو 2024 منتخب تركيا مباراة البرتغال اليوم مباراة البرتغال كأس أمم أوروبا كأس أمم أوروبا 2024 بطولة أمم أوروبا 2024 المانيا 2024 البرتغال منتخب مواعيد مباريات يورو 2024 مباريات يورو 2024 موعد مباريات يورو 2024 مباريات يورو 2024 اليوم تركيا منتخب امم اوروبا جدول امم اوروبا جدول مباريات أمم أوروبا مباريات كاس اوروبا بطولة كاس الأمم الأوروبية 2024 اخبار يورو 2024 تركيا ضد البرتغال تركيا والبرتغال تركيا أمام البرتغال تركيا امام البرتغال مباراة البرتغال وتركيا بث مباشر مباراة البرتغال وتركيا البرتغال وتركيا تشكيل البرتغال أمام تركيا تشكيل البرتغال ضد تركيا تشكيل البرتغال امام تركيا تشكيل تركيا ضد البرتغال تشكيل تركيا أمام البرتغال تشكيل تركيا امام البرتغال مباراة تركيا ضد البرتغال مباراة تركيا والبرتغال ترکیا ضد البرتغال المجموعة السادسة منتخب البرتغال فی یورو 2024 pic twitter com

إقرأ أيضاً:

مشاهدة بالبث المباشر منتخب البرتغال اليوم.. مشاهدة منتخب البرتغال × جورجيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024

مشاهدة بالبث المباشر منتخب البرتغال اليوم.. مشاهدة منتخب البرتغال × جورجيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024.. يشهد ملعب فيلتينس أرينا بمدينة جيلزنكيرشن الألمانية، مساء اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، مواجهة مثيرة تجمع بين منتخبي البرتغال وجورجيا، ضمن ختام منافسات المجموعة السادسة في بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة جورجيا والبرتغال من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مُباراة جورجيا والبرتغال في يورو 2024

يدخل المنتخب البرتغالي اللقاء وقد ضمن تأهله إلى دور ثمن النهائي، بعد تحقيقه انتصارين عريضين على كل من التشيك (2-1) وتركيا (3-0). بينما تسعى جورجيا لانتزاع بطاقة التأهل الثانية من المجموعة، حيث تملك نقطة واحدة من تعادلها مع التشيك وخسارتها أمام تركيا.

تكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، فمن ناحية البرتغال، يُسعى المدرب روبيرتو مارتينيز للحفاظ على زخم الانتصارات وتجربة بعض اللاعبين البدلاء، بينما يبحث منتخب جورجيا عن تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى أدوار خروج المغلوب للمرة الأولى في مشاركاته القارية.

تُعد هذه المواجهة هي الثالثة في تاريخ اللقاءات بين المنتخبين، حيث سبق وأن التقيا في مباراتين وديتين عامي 2012 و2013، وفازت البرتغال في كليهما.

يتوقع أن تشهد المباراة ندية قوية بين المنتخبين، خاصة مع سعي جورجيا لتحقيق المفاجأة أمام بطل أوروبا 2016، بينما يُريد المنتخب البرتغالي الحفاظ على صدارة المجموعة وتحسين أدائه قبل خوض غمار أدوار خروج المغلوب.

وتُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر العديد من القنوات الفضائية، كما يمكن متابعتها عبر الإنترنت من خلال منصات البث المباشر.

مُوعد مُباراة جورجيا والبرتغال في يورو 2024


يُلبي عشاق كرة القدم عشاقهم مساء اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، بمتابعة مُباراة مثيرة تجمع بين منتخبي البرتغال وجورجيا، ضمن ختام منافسات المجموعة السادسة في بطولة أمم أوروبا 2024.

تُقام المباراة على ملعب فيلتينس أرينا بمدينة جيلزنكيرشن الألمانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت جرينتش، والرابعة مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروباشبكة بي إن سبورتس: هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد خصصت الشبكة قناة bein sports max 1 لبثّ المباراة بشكل مباشر. جدول ترددات قناة bein sports max 1القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزنايل سات11058عمودي27500عرب سات10722أفقي27500بدر 412034أفقي27500
 التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال


تشكيل منتخب البرتغال المتوقع، 

حراسة المرمى: دييجو كوستاخط الدفاع: نونو مينديش- بيبي- روبن دياز- جواو كانسيلو-خط الوسط: برونو فيرنانديز- جواو بالينيا- فيتينيا-خط الهجوم: رافائيل لياو- برناردو سيلفا- كريستيانو رونالدو. جدول ترتيب المجموعة السادسة


1 - البرتغال برصيد 6 نقاط.

2 - تركيا برصيد 3 نقاط.

3 - التشيك برصيد نقطة واحدة.

4 - جورجيا برصيد نقطه واحدة.

نتائج منتخب البرتغال في الجولات السابقة


افتتح منتخب البرتغال مشواره في دور المجموعات من كأس أمم أوروبا بالفوز على جمهورية التشيك في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، وعاود تحقيق الفوز في الجولة الثانية على نظيره تركيا بثلاثة أهداف دون رد.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. جورجيا تصعق البرتغال وتتأهل مع تركيا لدور الـ16
  • اليورو.. جورجيا تصعق البرتغال وتركيا تحقق التأهل بفوز قاتل
  • يورو 2024.. تركيا تخطف بطاقة التأهل لدور 16 بعد الفوز على التشيك
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين تركيا والتشيك
  • شاهد.. غضب شديد من رونالدو بعد الشوط الأول لمباراة البرتغال وجورجيا
  • يورو 2024.. منتخب جورجيا يفاجئ البرتغال في الشوط الأول
  • البرتغال ضد جورجيا.. زملاء رونالدو يتأخرون بهدف كفاراتسخيليا في الشوط الأول «فيديو»
  • مشاهدة منتخب البرتغال × جورجيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب البرتغال اليوم.. مشاهدة منتخب البرتغال × جورجيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب البرتغال × جورجيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024