طرحت النجمة العراقية شذى حسون أغنية “بيك تحلى" على موقع «يوتيوب» و«ساوند كلاود» و«أنغامي».

 

وجاءت أغنية «بيك تحلى» بقالب غنائي شعبي متجدد من حيث اللحن والتوزيع الموسيقي، إضافة إلى النص الغنائي البسيط في شرح حالة الحب والإعجاب بصور شعرية قريبة من الشارع المصري.
 

وكانت طرحت المطربة العراقية مؤخراً أغنية "بنادى عليك" باللهجة المصرية، على "يوتيوب" ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى، والتى صورتها على طريقة الفيديو كليب بتوقيع المخرج بتول عرفة.

شذي حسون 

أغنية "بنادى عليك" للمطربة العراقية شذي حسون، من كلمات فاضل الراوي، وألحان محمد مصطفي، وتوزيع هشام محمد، والكليب من إخراج بتول عرفة.
 

كما طرحت الفنانة العراقية شذى حسون، مؤخراً، أغنية باللهجة المصرية بعنوان "على ما أظن" على "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعى، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان بهاء عبد الهادى، توزيع زووم، والكليب من إخراج زياد خوري.

 

بينما طرحت شذي حسون مؤخراً أغنية بعنوان "حلم عمري" على "يوتيوب"، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات حسام سعيد، محمد زعفراني، توزيع تيام طارق، والكليب من إخراج فادى حداد.

 

مون آمور

وكانت شذى حسون والمطرب فوديل، طرحا ديو غنائى جديد بعنوان "مون آمور" عبر مواقع الفيديوهات يوتيوب، والأغنية من كلمات سمير المجارى، وتوزيع رشيد محمد على.

وتم تصوير أغنية "مون آمور" في لبنان تحت إدارة المخرج زياد خورى، وجاءت الأغنية باللهجة المغربية، ومن ألحان فوديل.

كلمة حلوة

وطرحت المطربة العراقية شذى حسون مؤخرًا أغنية بعنوان "كلمة حلوة" والتي قدمتها على طريقة الدويتو مع المطرب محمد قماح، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات رمضان أبو زيد وألحان وتوزيع محمد قماح.

شذي حسون

واستطاعت النجمة شذى حسون أن تواكب الموضة بأسلوب يتناغم مع حرصها على الاحتشام لتكن مثال يقتدي به أغلب صاحبات الذوق الرفيع.

وبدت شذى حسون بإطلالة محتشمة تتناغم مع إجواء شهر رمضان المبارك، حيث ارتدت عباءة طويلة فضفاضة بأكمام واسعة ملكية، صممت من قماش ناعم باللون الليموني المطرز بحبات الخرز الفضي، فيما تزينت إكسسوارات ذهبية مع ساعة اليد.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة حتى لا تكلف من يقتدي بها وتجبرها على الذهاب لصالونات التجميل للتزين، ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود الغامق في الشفاه؛ لتبرز ملامحها بشكل جذاب وساحر.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شذى حسون حسون شذى شذى حسون ستار اكاديمي حسونة يوتيوب على طریقة شذى حسون

إقرأ أيضاً:

محمد أنور يروج لفيلم "جوازة توكسيك"

ينتظر الفنان محمد أنور عرض فيلمه الجديد "جوازة توكسيك "والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.


ونشر أنور بوستر الفيلم وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "وعلق قائلًا: "جوازة توكسيك ٣ يوليو في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي".

 

أبطال الفيلم 


فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس وآخرون.

 

تدور أحداث "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب بين "فريدة وكريم"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتستمر في رحلة من الصراعات بعد عودتهما إلى مصر وتدخل الأهل. ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا، ما يخلق العديد من المفارقات الكوميدية.

 

ويقدم المطرب العراقي ماجد المهندس  أغنية "لو زعلان" وهي الأغنية الرسمية لفيلم جوازة توكسيك، وسبق وطرح النجم ماجد المهندس، مؤخرًا، أغنية تحمل اسم "لندن"، على "يوتيوب"، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات برقان، وألحان فهد الناصر، وتوزيع سيروس وأغنية "مسكين"، والأغنية من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، توزيع سيروس، وفي أول شهر أكتوبر الماضى، طرح أغنية جديدة تحمل اسم "حرام تروح"، وهى من كلمات أحمد علوى، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين.

مقالات مشابهة

  • الليلة.. محمد حماقي يحيي حفل غنائي ضخم ضمن "ليالي مصر "
  • لطيفة تطرح أغنية جديدة بعنوان "ضعف الإحساس"
  • دويتو أحمد وعمرو سعد يتصدر تريند يوتيوب
  • محمد أنور يروج لفيلم "جوازة توكسيك"
  • لطيفة تطرح ثالث كليباتها من ألبوم مفيش ممنوع بعنوان "بتقول جرحتك"
  • لطيفة تطلق ثالث كليباتها "بتقول جرحتك" على يوتيوب
  • لطيفة تطرح ثالث كليباتها «بتقول جرحتك».. «مفيش ممنوع» يتصدر التريند
  • "بتقول جرحتك".. لطيفة تطرح ثالث كليبات ألبومها الجديد
  • اليوم.. لطيفة تطرح اغنية جديدة بعنوان "بتقول جرحتك "عبر يوتيوب
  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيى حفلًا غنائيًا فى الأردن