إمام عاشور.. تسكمل جهات التحقيق بالشيخ زايد إجراءاتها في واقعة اعتداء لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، إمام عاشور، على أحد أفراد الأمن في أحد المولات بالشيخ زايد، وأمرت باستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم، كما أمرت باستدعاء زوجة اللاعب إمام عاشور تمهيدا للاستماع لأقوالها بشأن تعرضها للمعاكسة داخل المول، علاوة عن تفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الواقعة.

تعود البداية حينما انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن تدخل اللاعب إمام عاشور في مشاجرة مع أفراد الأمن في أحد المولات بالشيخ زايد بالجيزة.

بلطجية و خناق و سفالة شييء متوقع من جربوع ميتلاند قالك ربيناه و بتاع و كان بيشتم زمان pic.twitter.com/u0CJESFCY6

— Mohanad (@M_O_H_A_N_A_D) June 20, 2024

سبب خناقة إمام عاشور

سبب خناقة إمام عاشور.. تعود سبب مشاجرة اللاعب إمام عاشور مع أفراد الأمن، حسبما تداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تعرض زوجة إمام عاشور إلى المعاكسة أثناء تواجدها في المول، لدخول السينما، وحينما علم إمام عاشور ما تعرضت له زوجته، توجه إلى المول مجددا ونشبت المشاجرة بينه وبين أفراد الأمن، مما نتج عنه سقوط أحد أفراد الأمن مغشيا عليه، وسط محاولات لإفاقته.

إمام عاشورمشاجرة إمام عاشور

وتدخل المتواجدين محل وقوع مشاجرة إمام عاشور مع أفراد أمن أحد المولات بالشيخ زايد، لفك الاشتباك بين اللاعب إمام عاشور والطرف الآخر، بينما تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة، والتي انتقلت على الفور إلى مكان الحادث.

إمام عاشور: مراتي اتعاكستإمام عاشور

ومن جانبه، أوضح عبد الله مشرف الأمن أمام جهات التحقيق أنه أثناء توقفه في مكان عمله أمس الساعة السابعة صباحا، فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته آخرين واقتحموا بوابة المول، وسط محاولات منه لفهم سبب دخول اللاعب إمام عاشور بهذا الشكل، قائلا: «فيه إيه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي.. »، ليرد عليه إمام عاشور «مراتي اتعاكست.. ».

وجاري استكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًاقتحم المول ومعه 15 شخصًا.. أقوال فرد الأمن عن واقعة إمام عاشور

التفاصيل الكاملة لمشاجرة إمام عاشور مع فرد أمن بأحد المولات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مشاجرة الأسبوع أخبار الحوادث إمام عاشور حوادث الأسبوع حوادث امام عاشور أمام عاشور هدف امام عاشور إمام عاشور رامز فتش عن المرأة خناقة إمام عاشور مشاجرة امام عاشور خناقة امام عاشور إمام عاشور وزوجته زوجة إمام عاشور فرح امام عاشور رقص امام عاشور زوجة امام عاشور اللاعب إمام عاشور بالشیخ زاید أفراد الأمن أحد المولات

إقرأ أيضاً:

فيديو.. اعتداء على إمام مسجد في تركيا

أنقرة (زمان التركية) – اعتدى شخص على إمام مسجد خلال صلاة الفجر، وقام بضربه على رأسه بمقعد بلاستيكي مرارًا وتكرارًا.

في مسجد لم يتم تحديد هويته بعد، وقف شخص فجأة أثناء الصلاة واقترب من المصلين وهاجم الإمام بمقعد بلاستيكي في يده، وفق مقطع فيديو.

قام المهاجم بضرب رأس الإمام مرارًا وتكرارًا بالمقعد البلاستيكي، عندها قام المصلون بقطع الصلاة وتحييد المهاجم، وقام أحد المصلين بضرب المهاجم بكرسي.

وبعد إبلاغ الشرطة التي حضرت إلى المسجد تم اعتقال المهاجم.

وبينما لم تُعرف بعد هوية المهاجم، فقد تم فتح تحقيق في الحادث، وذُكر أن سبب الهجوم غير معروف وأن الإمام أصيب بجروح طفيفة في الحادث.

Tags: أردوغانأنقرةاعتداء على إمامتركيامسجد

مقالات مشابهة

  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • هجوم ناري من “الشناوي” على إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • بقميص الزمالك.. عم إمام عاشور يحتفل بلقب السوبر الإفريقي «صورة»
  • فيديو.. اعتداء على إمام مسجد في تركيا
  • شخص يعتدي على إمام مسجد أثناء الصلاة.. فيديو
  • عبد الناصر زيدان: «إمام عاشور بيسهر في الكافيهات.. وقرار منتظر الأهلي»
  • تفاصيل جديدة في واقعة سرقة مجوهرات مذيعة بالشيخ زايد
  • تفاصيل جديدة في واقعة عصابة ابتزاز الأثرياء العرب بالشيخ زايد
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق بالشيخ زايد