أعلن aiBANK، البنك الرائد في مصر والمتخصص في تقديم باقة متكاملة من الحلول المصرفية للأفراد والشركات والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، عن إطلاق aiPremier Elite، وهي شريحة جديدة تتيح باقة من الخدمات المميزة لشريحة كبار العملاء، وهو ما يؤكد التزام البنك بتقديم خدمات مالية متكاملة للأفراد مع التركيز على تعزيز العلاقات الوطيدة والممتدة مع عملائه.

وفي ضوء سعي البنك لتلبية احتياجات كبار العملاء ذوي الملاءة المالية المرتفعة، قام البنك بتطوير مجموعة حصرية من المنتجات والخدمات التي ُصممت خصيصًا لتلبية احتياجات هذه الشريحة من العملاء بسهولة وكفاءة وتميز.

وفي هذا الإطار، ستوفر الخدمات المصرفية في هذا القطاع للعملاء تجربة مصرفية سلسلة ومُصممة خصيصًا لهم، حيث يتيح للعملاء إمكانية الاستفادة من قنوات حصرية وأولوية التواصل مع البنك، ومن بينها مدير علاقات لكل عميل، علاوة على صالات انتظار مخصصة بكافة فروع البنك، وكذلك التمتع بأولوية تنفيذ المعاملات المصرفية. وفي ضوء حرص البنك على تقديم تجربة مصرفية لا مثيل لها لهذه الشريحة من العملاء، ويتيح aiPremier Elite إمكانية فتح حسابات وإصدار دفاتر شيكات بدون مصروفات إضافية، مما يمكنهم من إدارة أموالهم بكل سهولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملاء aiPremier Elite الحصول على بطاقة ائتمانية بلاتينية بحد ائتماني يصل إلى مليون جنيه، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على قروض بأسعار فائدة تنافسية فضلًا عن تقديم حلول تمويلية صممت خصيصًا لتلائم احتياجاتهم. وسوف يتمكن العملاء من الحصول على خطط تمويل عقاري بشروط جذابة، وهو ما يتيح لهم الحصول على قروض تصل قيمتها إلى 15 مليون جنيه بأسعار تنافسية.

ومن جانبه، أكد شريف ندا رئيس مجموعة التجزئة المصرفية، شبكة الفروع و Business Banking  في aiBANK، على التزام البنك بطرح باقة حصرية ومميزة من الخدمات عالية الجودة والتي صممت خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء بما يتجاوز تطلعاتهم، سعيًا لتوفير أعلى سبل الراحة. وأوضح أن البنك على يقين تام بأن القطاع الجديد سيرقى إلى تطلعات كبار العملاء، وذلك من منطلق تفهم البنك لاحتياجات العملاء ذوي الملاءة المالية المرتفعة، وخبراته الواسعة في خدمة العملاء، وحرصه المتواصل على تلبية متطلباتهم. وأضاف ندا أن المزايا التي تتضمنها هذه الشريحة صممت بعناية فائقة لتتيح للعملاء مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية وغير المصرفية التي تتضمن قروض تمويل رحلات السفر، وإمكانية الاستفادة من شبكة واسعة من أبرز الشركاء والخدمات الطبية، وغيرها. وأضاف أن إطلاق aiPremier Elite يأتي في إطار الاستراتيجية التي يتبناها البنك بهدف التوسع في باقة الخدمات والحلول المالية المُصممة خصيصًا لتشمل مختلف شرائح العملاء، وهو ما سينعكس مردوده الإيجابي في تنمية باقة المنتجات والخدمات والمزايا التي يقدمها البنك لعملائه، فضلًا عن التوسع بنطاق أعماله ليشمل المزيد من العملاء.

وبالإضافة إلى المزايا السابقة، سوف تتيح شريحة aiPremier Elite لعملائها تجربة استثنائية عبر توفير العديد من الخدمات غير المصرفية، ومن بينها مزايا المساعدة الشخصية، مثل تخليص الخدمات الحكومية، والخدمات المنزلية التي تشمل أعمال الصيانة المنزلية وتنظيف المنزل، وسداد الفواتير (الكهرباء، والغاز وإتمام المدفوعات الرقمية، والرسوم المدرسية، وغيرها)، بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية (مثل حجز تذاكر الحفلات والمطاعم)، والخدمات الصحية (حجز مواعيد الأطباء والمستشفيات والنوادي الصحية)، وكذلك إجراء الفحوصات الطبية في كبرى المستشفيات. علاوة على ذلك، تضم باقة مزايا السفر الحصول على خدمة أهلًا بالمطار مجاناً، خدمات النقل من وإلى المطار، وحجز تذاكر الطيران والفنادق، والمساعدة في الحصول على التأشيرات السياحية، بالإضافة إلى مزايا ترفيهية أخرى مجانًا ومن بينها ممارسة رياضة الجولف أو دخول المنتجعات الصحية أو الإقامة بالفنادق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الخدمات المصرفية البنك بنك بالإضافة إلى من الخدمات الحصول على

إقرأ أيضاً:

هيئة البث العبرية تمدح العربية.. والاحتلال يخصها بمعلومات حصرية (شاهد)

نشرت هيئة البث العبرية "كان" فيلما وثائقيا عن قناة العربية الإخبارية السعودية، التي تبث من الرياض، حيث كالت لها المديح بسبب تبنيها المصطلحات ووجهة النظر الإسرائيلية، خلال الحرب على غزة.

وجاء في تعريف الفيلم على موقع الهيئة، بأن العربية أصبحت ثقلا موازيا في سوق الإعلام العربي، في وجه قناة الجزيرة الفضائية التي تبث من الدوحة، ولا تتبنى المصطلحات أو وجهة النظر الإسرائيلية.



وخلال الفيلم، يتحدث عدد من الخبراء والمختصين، والعاملين في الإعلام الإسرائيلي، ويتحدثون عن الفروقات الكبيرة بين القناتين، وكيف أن دولة الاحتلال تحاول إيصال رسائلها عبر قناة العربية، بل وكانت تخصها ببعض المعلومات الحصرية خلال الحرب على غزة.

????ترجمت لكم من العبرية إلى العربية هذا التقرير الخطير.

القناة 11 الإسرائيلية تكشف خبايا وأسرار التعاون بين قناة #العربية @AlArabiya والجيش الإسرائيلي.

????الجيش الإسرائيلي يمد قناة العربية بأخبار حصرية مقابل تحسين قناة العربية لصورة إسرائيل في العالم العربي.
مثال على ذلك :… pic.twitter.com/A6nQ3Uqkqr — مرشد سياحي للتاريخ الأندلسي (@Andalusrise) September 16, 2024
في وقت سابق الشهر الماضي، سلطت صحيفة هآرتس العبرية، الضوء على تغطية قناة العربية خلال العدوان على غزة، وقالت؛ إنها تعمل كمنصة بديلة، بعيدا عن الأصوات المعادية لـ"إسرائيل" في المنطقة، وأبرز ما كان لافتا فيها، استضافتها للناطق باسم جيش الاحتلال دانيال هاغاري، الذي يتجاهل المشاهد العربي متابعته.

وقالت الصحيفة؛ إن قناة العربية ومقرها حاليا الرياض، فجرت في 19 حزيران/يونيو غضب المشاهدين العرب، حين استضافت هاغاري الذي أطلق من المنطقة الشمالية، ليهاجم حزب الله على شاشتها، لدرجة قال البعض؛ إنها قناة "عبرية صهيونية" فضلا عن تساؤل البعض ما إذا كانت قناة إسرائيلية بالفعل.

ورأت بأن هذا جزء من القصة الأوسع للقناة، التي تنافس على تشكيل السردية والوعي الجمعي في دول الخليج، وتاريخ صعودها يعكس جهود الأسرة الملكية السعودية؛ لجعلها واحدة من وسائل الإعلام الأكثر تأثيرا في العالم العربي، ورغم أنها بدأت ضمن مجموعة أم بي سي السعودية، بدعم من مجموعة الحريري ومستثمرين، إلا أنها انتقلت من دبي عام 2021 إلى العاصمة السعودية الرياض.

مقالات مشابهة

  • هيئة البث العبرية تمدح العربية.. والاحتلال يخصها بمعلومات حصرية (شاهد)
  • 10% استردادًا نقديًا لعملاء البنك الوطني العُماني عند التسوق من "لولو"
  • جواهر القاسمي تطلق مشروع العيادة الطبية المتنقلة للقلب الكبير في زنجبار لتقديم الخدمات لـ20 ألف مريض سنوياً
  • تيسيرا على المرضى وكبار السن.. الجوازات تسهل إجراءات الحصول على الخدمات الشرطية
  • "الداخلية" تواصل تقديم تسهيلات الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية
  • العراق يحصل على وكالة حصرية لإقامة تصفيات الأولمبياد العالمية للروبوت WRO
  • جواهر القاسمي تطلق مشروع "العيادة الطبية المتنقلة للقلب الكبير" في زنجبار لتقديم الخدمات لـ20 ألف مريض سنوياً
  • «الداخلية» تواصل تفعيل إجراءات تسهيل الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية
  • الداخلية تواصل تفعيل الإجراءات للتسهيل على الراغبين فى الحصول على الخدمات الشرطية
  • كيف تستفيد الخدمات المالية من الذكاء الاصطناعي؟