أشاد بعض الفنانين والإعلاميين والمثقفين بمجهودات الفنان تامر عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية ومخرج عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠.

 

من جانبه ساند الفنان خالد سرحان زميله وصديقه الفنان تامر عبدالمنعم وقال : أخويا تامر عبدالمنعم عشرة العمر متألق وبيعيد البهجة في مسرح السامر براڤو.

وعلق الفنان مصطفى شعبان على أحد منشورات الفنان تامر عبدالمنعم وقال : طول عمرك بطل.

أما الإعلامي القدير عمرو الليثي علق وقال : الف مبروك نجاحك وأفكارك المتميزة ولا أخفي عليك فكرة سينما الشعب فكرة رائعة ومبتكرة أحييك عليها أخويا الغالي.

جاءت هذه المساندة والإشادات بعد نجاح عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ التي عرضت خلال موسم عيد الأضحى على مسرح السامر والتي كانت ترفع شعار كامل العدد خلال ثلاثة أيام من عرضها واستمر هذا النجاح بعد عرضها على مسرح قصر ثقافة القناطر.

نوستالجيا ٩٠/٨٠ بطولة أعضاء فرقة السامر المسرحية، رؤية وإخراج تامر عبدالمنعم، إستعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية، أعاد التوزيع الموسيقي للعرض محمد مصطفى، ديكور مهندس محمد جابر، مكياج إسلام عباس، مصمم الأزياء رنا عبدالمجيد إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة.

عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ فكرته مستوحاه من الأعمال الخاصة في فترة الثمانينات والتسعينات سواء الأعمال الدرامية والبرامج التلفزيونية والأفلام والأغاني والكارتون التي تم تقديمها في هذا العصر بتوزيع جديد.

الجدير بالذكر أن عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ تم عرضه على مسرح السامر بالعجوزة ثلاث ليالي إمتلأ المسرح خلالها عن آخره.

وينتقل عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ الأسبوع المقبل إلى المدينة الباسلة بورسعيد لمدة ليلة واحدة وبعدها إلى عروس البحر المتوسط مدينة الإسكندرية.

تامر عبدالمنعمتامر عبدالمنعم

تامر عبد المنعم ممثل وكاتب مصري، مواليد 12 يوليو 1973، تخرج من المعهد العالي للسينما قسم السيناريو وتتلمذ على يد استاذه محمد جواد وعبد الرحيم الوطن. 

 

عمل في المسرح مع الفنان عادل إمام في مسرحية «بودي جارد والزعيم» وشارك أيضا الفنان الكوميدي محمد نجم في مسرحية كحيون ربح المليون وشارك في العديد من الأفلام في أدوار ثانوية مثل مشاركته مع الفنان أحمد زكي في أضحك الصورة تطلع حلوة ومعالي الوزير قبل أن يقوم بتقديم بطولته المطلقة الأولى في فيلم المشخصاتي عام 2002 كما أثار توليه منصب رئيس قصر ثقافة السينما 2006 في جاردن سيتي هجوما عنيفا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر عبدالمنعم الفنان تامر عبدالمنعم خالد سرحان مصطفى شعبان الفن بوابة الوفد الإلكترونية تامر عبدالمنعم مسرح السامر فی مسرح

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وروج "رمضان" عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، للحفل من خلال نشره صورة البوستر الرسمي له، وعلق عليه قائلًا:" ثقة في الله أقوى حفلة في موازين ببلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره".

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

يشار أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • إعادة عرض «نوستالجيا 90/80» على مسرح قصر ثقافة بورسعيد بسبب الإقبال الجماهيري
  • بالصور.. استقبال حافل لـ "نوستالجيا 80/ 90" ببورسعيد
  • تفاعل وإقبال جماهيري كبير على عرض دراما الثمانينيات والتسعينيات ببورسعيد
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • مسرح السامر يشهد عرض آه يا ليل يا قمر لقومية أسوان
  • بورسعيد تستقبل الدراما الاستعراضية الغنائية "نوستالجيا 80/ 90".. الليلة
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • بورسعيد تستقبل الدراما الاستعراضية الغنائية نوستالجيا 80/ 90 غدا
  • وفاء الحكيم تقدم حفل ختام المهرجان الختامي لفرق الأقاليم على مسرح السامر
  • روائع تراث الطرب بمعهد الموسيقى العربية