أحالت النيابة العامة بالجيزة المتهم بقتل ابن شقيقه "5 سنوات" وإلقاء جثته في ترعة بالعياط انتقاما من والديه، للمحاكمة الجنائية.

كشف قرار الإحالة، أن المتهم   في 2 ديسمبر 2023 بدائرة مركز شرطة العياط في محافظة الجيزة، قتل ابن شقيقه الطفل البالغ من العمر 5 سنوات" عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم على قتله انتقاما في والديه إثر ما بينهم من خلافات، وأعد بمسكنه لذلك الغرض رباطا وكيس و«جوال» وقد توجه لمكمنه الذي أيقن وجوده فيه سلفًا واستدرجه لمسكنه مستغلًا حداثة سنه وعمومته له وانقض عليه بيده كاتمًا فاهه عاصرًا حلقه فأرداه قتيلًا على النحو المبين بتقرير الصفة التشريحية.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم قيد الطفل بالكيس والرباط ووضعه بـ«الجوال» وألقاه بمجرى الماء قاصدًا من ذلك إزهاق روحه.

وأحرز المتهم أدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص «كيس ورباط وجوال»، دون أن يوجد لحملها أو إحرازها مسوغ قانونى أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية، كما أنه أخفى جثمان ابن شقيقه - المجنى عليه- دون إخبار جهات الاقتضاء وقبل الكشف عليه وتحقيق حالة موته وأسبابه.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: جنايات الجيزة اخبار الحوادث أمن الجيزة جرائم القتل ابن شقیقه

إقرأ أيضاً:

إحالة أوراق قاتل «منجد المعادي» للمفتي

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم السبت، بمعاقبة المتهم بقتل «منجد المعادي»، بإحالة أوراقه إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

قتل منجد المعادي

وكشفت تحقيقات نيابة جنوب القاهرة الكلية، في واقعة مقتل منجد يُدعى "أيمن.ع" 42 سنة، ومقيم في كوتسيكا بحلوان، على يد زوج خطيبته السابقة بسبب خلافات بينهما، وقيامه بتقطيع جثته إلى أشلاء ووضعها في 7 أكياس بلاستيك سوداء اللون، والتخلص منها في منطقة مهجورة على كورنيش المعادي، أن المتهم استأجر شقة في منطقة حدائق حلوان، وتحديدًا بالقرب من محل التنجيد الخاص بالمجني عليه، قبل عدة أشهر من ارتكاب الواقعة.

وذكرتِ التحقيقات أن المتهم نجح في استدراج المجني عليه إلى تلك الشقة، وبمجرد دخوله سدد له المتهم 6 طعنات في البطن، و4 في الظهر للتأكد من وفاته، وقام بتقطيع جثة المجني عليه لأشلاء ووضعها في 7 أكياس بلاستيك، والتخلص منها في منطقة العثور عليها على كورنيش المعادي. وتولتِ النيابة التحقيق.

اقرأ أيضاًالقبض على 3 متهمين في جريمة قتل شاب إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا

استقبلته ابنته وأصدقائه.. الإفراج عن رجل الأعمال حسن راتب بعد قضاء العقوبة

مقالات مشابهة

  • إحالة أوراق قاتل «منجد المعادي» للمفتي
  • إحالة أوراق المتهم بقتل شاب في المعادي للمفتي
  • تأجيل الحكم على متهم بقتل شاب بالمعادى لشهر يوليو بعد إحالة أوراقه للمفتى
  • قتل ربة منزل لسرقة ذهبها.. إحالة أوراق عامل للمفتي بالقليوبية
  • إحالة عامل للمفتي لاتهامه بقـتل ربة منزل وسرقة حلق ذهبي بالقليوبية
  • عدن.. القبض على المتهم بقتل رجل الأعمال أنجل الشعيبي
  • إحالة عامل للمفتى لاتهامه بقتل ربة منزل وسرقة حلق ذهب منها بشبرا الخيمة
  • إحالة متهم بقتل سائق توك توك وسرقته بمساعدة آخرين بشبرا الخيمة للمفتى
  • المشدد 3 سنوات لشخص ابتز فتاة وهددها بنشر صور خاصة بالعبور
  • إحالة 4 أشخاص للمحاكمة الجنائية بتهمة التنقيب عن الآثار