سكاي نيوز عربية:
2024-07-02@09:31:46 GMT

مبابي يطالب باريس سان جريمان بـ"تعويض ضخم"

تاريخ النشر: 22nd, June 2024 GMT

يطالب نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي، فريقه السابق باريس سان جيرمان بمبلغ 100 مليون يويرو، وفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية.

ويغطي مبلغ 100 مليون يورو الذي يطالب به مبابي المكافآت والرواتب المختلفة التي لم يتم دفعها للاعب منذ أبريل من طرف النادي الفرنسي الذي لعب في صفوفه لمدة 7 سنوات.

وبموجب المادة 259 من ميثاق كرة القدم الاحترافية في فرنسا "يجب أن تدفع الأندية الرواتب للاعبين المتعاقدين في موعد أقصاه اليوم الأخير من كل شهر، وبموجب شروط القانون العام".

من جانبه أكد نادي باريس سان جيرمان أن المفاوضات مستمرة بين الطرفين، دون أن يذكر المزيد من التفاصيل.

وكان فريق ريال مدريد الإسباني قد أعلن بداية يوينو تعاقده مع كيليان مبابي في صفقة انتقال مجاني بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وحسب وسائل إعلام فرنسية فإن مبابي سيحصل على مكافأة ضخمة للتوقيع مع ريال مدريد تبلغ 150 مليون يورو وستمنح له على مدار مدة العقد، البالغة 5 أعوام.

ومن المتوقع أن يكشف ريال مدريد عن مبابي في حفل ضخم، في ملعب ريال مدريد وأمام جماهيره، في منتصف يوليو المقبل، بعد انتهاء بطولة كأس أوروبا 2024.

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات باريس سان جيرمان ريال مدريد كيليان مبابي بطولة كأس أوروبا 2024 كليان مبابي باريس سان جرمان ريال مدريد منتخب فرنسا تعويضات مادية كرة قدم باريس سان جيرمان ريال مدريد كيليان مبابي بطولة كأس أوروبا 2024 رياضة ریال مدرید باریس سان

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!

أنور إبراهيم (القاهرة)
بعد فشل باريس سان جيرمان في ضم الجناح البرتغالي رافائيل لياو لاعب ميلان، وكل من المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين والجورجي كفارا تسخيليا من نابولي الإيطالي، والكولومبي لويس دياز من ليفربول، والإنجليزي ماركوس راشفورد من مانشستر يونايتد، من أجل تعويض رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي الهداف التاريخي للباريسي إلى ريال مدريد، ها هو يكثف جهوده ويضع عينه على أهم نجوم برشلونة، الشاب الصغير لامين يامال «16 عاماً» ويرى أنه البديل المناسب لـ «فتى بوندي المدلل»، ويمكن بناء المشروع الرياضي الجديد لسان جيرمان على أساس وجوده.
ويبدي النادي الباريسي استعداده لدفع مبلغ خرافي للبارسا مقابل الحصول على خدمات هذا «الفتى الذهبي».
وذكرت مصادر صحفية فرنسية أن سان جيرمان على استعداد لأن يدفع مبلغاً أكبر من الذي حصل به على خدمات البرازيلي نيمار داسيلفا في 2017، وهو 222 مليون يورو.
وأضافت نفس المصادر أن سان جيرمان سوف يفعل المستحيل من أجل ضم لامين يامال هذا الصيف، في محاولة للاستفادة من الأزمة المالية الطاحنة لبرشلونة.
وكان «البلاوجرانا» رفض من قبل عرضاً من سان جيرمان بمبلغ 200 مليون يورو، ولكن النادي الفرنسي أبدى استعداده هذه المرة لزيادة المبلغ إلى 250 مليون يورو حسبما ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، التي أشارت إلى أن لامين يامال هو النجم المناسب لخلافة كيليان مبابي في «حديقة الأمراء».
وينتهي عقد اللاعب في صيف 2026، ولكنه يتضمن شرطاً جزائياً قدره مليار يورو، ويبدو أن اللاعب ملتزم بتمديد عقده مع البارسا حتى 2031، ولهذا قد تذهب أحلام سان جيرمان أدراج الرياح، ما لم تحدث مفاجأة.

أخبار ذات صلة جناح برشلونة ينجح في «المرحلة الثانوية» نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • مبابي يخضع لعملية جراحية
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن