الأسبوع:
2024-07-01@15:32:01 GMT

محمد سعد يعود لـ السينما بعد غياب 5 سنوات

تاريخ النشر: 22nd, June 2024 GMT

محمد سعد يعود لـ السينما بعد غياب 5 سنوات

يعود الفنان محمد سعد، للسينما من جديد بعد غياب دام لمدة 5 سنوات، من خلال تعاونه على بطولة عمل فني جديد «دكتور عدوه» مع المنتج محمد الرشيدي.

وكان المنتج محمد الرشيدي، قد أعلن خلال الساعات الماضية، عبر حسابة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن تعاقده مع الفنان محمد سعد على بطولة فيلم «دكتور عدوه»، وكتب: «بسم الله توكلنا على الله.

. فيلم دكتور عدوه النجم محمد سعد إخراج وائل إحسان».

فيلم دكتور عوده لـ محمد سعدآخر أعمال محمد سعد

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد سعد السينمائية هو فيلم الكنز عام 2019 و شاركه في البطولة: هند صبري، أحمد رزق، أمينة خليل، روبي، وأحمد حاتم، الفيلم من إخراج شريف عرفه

وأيضا فيلم محمد حسين من نفس العام وشاركه في بطولته كلا من: سمير صبري، مي سليم، حسن عبد الفتاح وعدد آخر من النجوم، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا، الفيلم من إخراج محمد علي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد سعد الفنان محمد سعد محمد سعد

إقرأ أيضاً:

شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية

نشر الفنان محمد رجب  مجموعة صور جديدة له، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام" ٠

وظهر رجب في الصور آثناء عطلته الصيفية، وهو يرتدي تيشرت لونه برتقالي، شورت لونه أزرق٠

 

آخر أعمال محمد رجب

يعتبر مسلسل الونش هو آخر أعماله ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش كوكبة من النجوم منهم محمد رجب، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محمود عبد الغني، ميمى جمال، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح، إنتاج شركة سينرجى،تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 45 حلقة.


محمد رجب في دراما رمضان 2021
يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب، مسلسل "ضربة معلم" محمد نجاتي، ورياض الخولي، وحسن منصور، والنجمة الكبيرة إنعام سالوسة، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار ٢ بدور راجل مخابرات، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى وإنجي المقدم ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال محمد رجب في السينما
غاب محمد رجب عن السينما الفترة الأخيرة، حيث أن آخر أعماله كانت في عام 2018 وهو فيلم "روبابكيا"، الفيلم من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد صيام وشيماء سيف وبدرية طلبة ومن تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي.

أبرز أعمال محمد رجب
شارك محمد رجب بأكثر من عمل فني خلال مسيرته الفنية مثل مسلسل الأخ الكبير ومسلسل ضربة معلم ومسلسل علامة استفهام ومسلسل أدهم الشرقاوي مسلسل البنات وفيلم ثمن دستة أشرار وكلاشينوف وفيلم سالم أبو أخته

مقالات مشابهة

  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • موعد حفل ختام الدورة الـ50 من مهرجان جمعية الفيلم السنوي
  • موعد ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • 13 يوليو.. ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»
  • بعد إعتذاره ..رمضان يعود ليؤكد حضور حفل ختام مهرجان موازين
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • معجبة تقتحم حفل راغب علامة وتعانقه علي المسرح..فيديو