يمانيون../ تفقد مدير دائرة شؤون الضباط اللواء الركن نجم عباد، ومعه عددمن قادة الوية، ومن منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة وقوات الاحتياط والتدخل السريع المرابطين في جبهات السعيدية والاقحوز والمضروبة بسَقَمْ وجبل المجاعشة وحاضية في مديرية مقبنة محافظة تعز.

ونقل اللواء عباد والعميد الركن العماد، للمرابطين تحيات وتهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى – القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة عيد الأضحى.

وقال اللواء نجم عباد: “ونحن نعيش أجواء العيد وسط المرابطين الذي تزامن هذا العام مع خوض قواتنا المسلحة الباسلة غمار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، نصرة لغزة ومظلومية الشعب الفلسطيني، نشعر بالفخر والاعتزاز بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه قواتنا المسلحة في القدرات الدفاعية”.

وأكد، أن القوات المسلحة اليمنية استطاعت بفضل الله ثم حنكة وحكمة وشجاعة القيادة الثورية أن تحقق انتصارات كبيرة على أمريكا وحلفها البحري المأزوم، ودكت وتدك أهدافاً هامة وحساسة في كيان الاحتلال الصهيوني وتنكل بسفن وبوارج واساطيل الأعداء في البحار الأحمر والعربي والمتوسط والمحيط الهندي.

ولفت اللواء عباد إلى أن شعوب الأمة العربية والإسلامية وكافة الأحرار في العالم ينظرون اليوم بإجلال وإكبار وإعظاما للموقف اليمني المشرف والعمليات العسكرية النوعية المتواصلة والمتصاعدة كماً وكيفاً التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية الباسلة انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني وإسناداً لمقاومته الباسلة ورداً على جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني وداعمه الأمريكي بحق أهالي قطاع غزة.

بدوره أشار العميد الركن فؤاد العماد إلى أن الانتصارات المؤزرة التي تتحقق اليوم على تحالف العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني، تعد إحدى ثمار الصمود والثبات والخبرات القتالية التي اكتسبها أبطال القوات المسلحة اليمنية في معركة الدفاع عن السيادة الوطنية ضد تحالف العدوان خلال تسع سنوات.. مشيداً بالجاهزية القتالية والمعنويات العالية التي يتمتع بها المرابطون في جبهات العزة والكرامة بمديرية مقبنة.

من جانبهم أكد المرابطون استعدادهم وجاهزيتهم القتالية لتنفيذ كافة المهام المسندة إليهم لصد ودحر كل من يحاول المساس بالسيادة الوطنية، مجددين العهد بمواصلة التصدي لقوى الشر والعدوان حتى تحقيق النصر المبين وتحرير كل شبر محتل من الأراضي اليمنية.

كما زار اللواء الركن نجم عباد ومرافقوه، المرابطين في جبهات الفاخر ومريس ودمت بمحافظة الضالع.
وأشاد بالمواقف البطولية العظيمة والمآثر الخالدة التي سطرها ويسطرها منتسبو الجيش المرابطين في جبهات العزة والكرامة والشرف والبطولة وميادين الجهاد والبذل والعطاء والتضحية والفداء دفاعاً عن الوطن والشعب وتصدياً لقوى العدوان والطغيان وعصابات الارتزاق والعمالة.

وشدد على ضرورة البقاء في يقظة وجاهزية قتالية عالية واستعداد كامل لمواجهة كافة التحديات وإفشال مؤامرات ومخططات قوى العدوان والشر ومواصلة مسار الانتصار على أعداء الوطن والشعب وأعداء الأمة العربية والإسلامية قتلة الأطفال والنساء والمدنيين العزل الصهاينة الغاصبين وشركائهم وداعميهم الأمريكان والبريطانيين.

من جانبهم عبر المقاتلون الأبطال المرابطون في جبهات الفاخر ومريس ودمت عن سعادتهم بزيارة وفد وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة والتي لها أثرها الكبير في رفع معنوياتهم.

وأكدوا أنهم سيبقون صامدين وثابتين في مواجهة الأعداء الحاقدين، وأنهم لن يحيدوا عن عهدهم وواجباتهم الوطنية والدينية المقدسة في الدفاع عن الوطن والشعب والمضي قدماً في صنع الانتصارات الحاسمة والتنكيل بالأعداء والمعتدين.

# مديرية مقبنة#زيارات عيدية#مريسالضالعالمرابطين في الجبهاتتعز

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المرابطین فی فی جبهات

إقرأ أيضاً:

بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية (كاريكاتير)

يمانيون/ كاريكاتير

وردنا للتو.. بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية

# القوات المسلحة اليمنيةً#اليمن#بيانً#كيان العدو الصهيوني

مقالات مشابهة

  • صنعاء تصدر بياناً توضيحا بشأن شركة الخطوط الجوية اليمنية
  • وزارة النقل في صنعاء: لهذا السبب تم احتجاز الطائرات!
  • وزارة النقل تصدر بيانا توضيحيا بشأن شركة الخطوط الجوية اليمنية
  • وزارة النقل تصدر بيان هام بشأن «اليمنية» وتتخذ عدد من الاجراءات
  • تقرير غربي: النجاح المتكرر لحزب الله واليمن في إسقاط المسيرات يهدد الهيمنة الجوية لإسرائيل وأمريكا
  • كباشي يؤكد عزم القوات المسلحة على افشال كل المخططات
  • كباشي في سنار خط النار يؤكد عزم القوات المسلحة على إفشال كل المخططات
  • 7 عمليات عسكرية تستهدف إيزنهاور و 9 سفن مرتبطة بكيان الاحتلال 
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية (كاريكاتير)
  • القوات المسلحة اليمنية تُعلن عن بيان هام