قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، إن هناك مطالبات بالتظاهرات لإجبار رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو للخروج من السلطة بسبب الإخفاقات الأخيرة وحالة التخبط في الحكومة.

وأضافت أبو شمسية، خلال مداخلة لفقرة «جولة المراسلين»، أنه بعد محاولة اغتيال القيادي في حماس رائد سعد في مخيم الشاطئ، أعلنت قوات الاحتلال اعتقاله بمستشفى الشفاء.

وأشارت، إلى أنه من المستغرب أن يقوم جيش الاحتلال الإسرائيلي بإخراج بيان، خاصة أننا في يوم السبت، الذي يكون فيه شح في التصريحات الإعلامية، أو حتى الموافقات السياسية.

وتابعت، أن هناك عملية عسكرية لربما تكون كبرى تنفذ من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي داخل الأراضي الفلسطينية، ولا سيما بعد الحديث عن رائد سعد، وهو الشخص الرابع بعد السنوار والضيف ومروان عيسى.

اقرأ أيضاًشهيدان و13 اصابة جراء غارات إسرائيلية على حي الزرقا شمال مدينة غزة

الصحة الفلسطينية: 150 شهيدا جراء غارات إسرائيلية على مخيم النصيرات

80 شهيدا وعشرات الجرحى جراء غارات إسرائيلية على مخيم النصيرات ووسط غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار إسرائيل أخبار إسرائيل اليوم إسرائيل احداث فلسطين اخبار فلسطين اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الرئاسة الفلسطينية الشعب الفلسطيني العدوان الإسرائيلي على غزة القضية الفلسطينية تل ابيب حركة حماس طوفان الاقصى عاصمة فلسطين عدوان إسرائيلي غزة غزة الآن غزة الأن غزة الان غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف اسرائيل قطاع غزة قوات الاحتلال مدينة غزة مستشفى الشفاء مستشفيات غزة

إقرأ أيضاً:

"سرايا القدس" تعلن استحواذها على طائرة استطلاع إسرائيلية في رفح الفلسطينية

أعلنت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" استحواذها على طائرة استطلاع إسرائيلية خلال تنفيذها مهام استخباراتية في سماء شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وقالت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" في بيان اليوم الجمعة: "سيطرنا على طائرة استطلاعية صهيونية من نوع "درون" خلال تنفيذها مهام استخباراتية في سماء شرق رفح جنوب قطاع غزة".

وفي عدة بيانات منفصلة أفادت "سرايا القدس" بقصفها "بوابل من قذائف الهاون النظامي "عيار 60" جنود وآليات العدو الصهيوني المتوغلين في أرض قنديل بحي الشجاعية شرق مدينة غزة".

وأشارت إلى أن مقاتليها: "دمروا آلية عسكرية صهيونية بتفجير عبوة أرضية زرعوها مسبقا في شارع بغداد محيط مقبرة التوانسي" بحي الشجاعية.

وقالت: "فجرنا صباح اليوم آلية عسكرية صهيونية بعبوة أرضية وخضنا اشتباكات ضارية من مسافة صفر مع قوات العدو الراجلة محققين في صفوفهم قتلى وجرحى في تلة المنطار ومحيطها شرق الشجاعية".

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن الجيش الإسرائيلي عن بدء "عملية عسكرية واسعة النطاق" في منطقة الشجاعية شرقي مدينة غزة.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان "بدأت قوات الفرقة (98) في الساعات الأربع والعشرين الأخيرة عملية عسكرية واسعة النطاق في منطقة الشجاعية، فوق وتحت الأرض بشكل متزامن وجاء ذلك بناء على معلومات استخباراتية".

وأضاف البيان: "بدأت قوات اللواء (7) بعملية مركزة في وضح النهار في منطقة الشجاعية، وخلال ساعات الليلة بدأت قوات المظليين العمل وداهمت البنية التحتية في المنطقة".

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي ينفذ غارات على موقعين تابعين لحزب الله في بلدتي حولا وكفركلا بجنوب لبنان
  • القاهرة الإخبارية تكشف تحرك مفاجىء لـ قوات الاحتلال في رفح الفلسطينية
  • مقتل عنصر من حزب الله بغارة إسرائيلية على حولا جنوبي لبنان
  • ‏الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد قتلى العمليات الإسرائيلية في غزة إلى 37،834
  • إصابة شخص في غارة إسرائيلية استهدفت دراجة نارية بين ميس الجبل وحولا جنوبي لبنان
  • ‏أكسيوس: إدارة بايدن قدمت صيغا جديدة لبنود من صفقة الرهائن ووقف إطلاق النار المقترحة بين إسرائيل وحماس
  • 3 حوادث صعبة للاحتلال الإسرائيلي في محور الشجاعية ورفح خلال 24 ساعة
  • طيران الاحتلال الاسرائيلي يستهدف منزلًا في مخيم المغازي وسط قطاع غزة
  • "سرايا القدس" تعلن استحواذها على طائرة استطلاع إسرائيلية في رفح الفلسطينية
  • مجزرة إسرائيلية جديدة في غزة.. 51 شهيدا ومصابا بمنطقة المواصي